كلوب فيستا ماري يستضيف “كور بيتس”: حفلاُ مجاناً لليوجا الشاطئية وآخر للياقة البدنية

الفعاليتان من تنظيم “يوجا لا في” الرائدة في مجال اللياقة البدنية

دبي، 26 يونيو 2018: من المقرر أن يتحول كلوب فيستا ماري في جزيرة النخلة إلى ميدان رياضي مفتوح مجاناً للجماهير لاستضافة فعالية “كور بيتس” الأولى من نوعه لتضم جلسة يوجا وحفل للياقة البدنية في يوم السبت الموافق 30 يونيو الجاري.

وتعقد تدريبات اليوجا الشاطئية، إلى جانب تدريبات اللياقة البدنية المحفزة للطاقة والحيوية، بالتعاون مع استديو اليوجا “يوجا لا في” ومقره في جزيرة النخلة، بالشاطئ المطل على مياه بحر نخلة جميرا. وسيشهد حفل “كور بيتس” المرتقب أجواءً حماسية، بفضل موسيقى “الدي جي” الحية، وأنظمة الإضاءة بالإضافة إلى الحضور الكبير لعدد من أبرز مدربين الرياضة في دبي.

وسيحصل الجمهور المشارك في الفعاليتين على خصم بقيمة 15% على المأكولات والمشروبات في مطعمي ابن البحر وآهي، لإعادة شحن طاقاتهم عقب التدريبات.

وتبدأ تدريبات “يوجا بيتس” في الساعة السادسة مساءً، فيما ينطلق حفل اللياقة البدنية في السابعة والنصف مساءً.

يوجا بيتس – إيقاعات مستلهمة من موسيقى “آر أند بي”

تستوحي يوجا بيتس فكرتها من تمرينات يوجا فينياسا المتناغمة مع الإيقاعات الموسيقية وقت غروب الشمس، وترتكز على تقنيات التنفس والحركة. ويقود هذه التمرينات ثلاثة من أبرز ممارسي اليوجا في دبي، وهم نيها ديسوجا (@nehadesujayoga) التي تتولى إدارة التمرينات، وسيتواجد كل من سايمون ستانتون (@simonastanton)، ولارا بوجدانوفيتش (@laraandyoga) على المسرح، ومن المنتظر أن يمارس المشاركون في هذه التمرينات وضعيات حركية قوية ومؤثرة ومهدئة في ذات الوقت، تتيح لهم الغوص في أعماقهم والتواصل مع الذات.

فيتنس بيتس – التدريب المتواتر عالي الكثافة (HIIT)

يتضمن “فيتنس بيتس” جلسة رياضية مكثفة لمدة 60 دقيقة، تشتمل على تمارين قوية لتحسين كتلة الجسم، ورفع مستوى قدرته البدنية، وتعزيز قدرة تحمل العضلات للجهد، وإطلاق هرمون الإندروفين. وبمقدور هذا النوع من التمرينات حرق ما يصل إلى 1000 سعر حراري في الجلسة الواحدة، والمزيد من السعرات خلال الساعات الأربع والعشرين التالية للتمرينات.

ويقوم أربعة من خبراء اللياقة البدنية في دبي، وهم كليفورد تيندل (@inspiringmovement)، وبرادفورد رحملوف (@rahmstagram)، وجيد بالمر (@jadeashleypalmer)، ونونو فرنانديز (@nunocostafernandes)، بتقديم هذا التدريب المصمم ليلبي تطلعات هواة اللياقة البدنية.

وقال كليفورد تيندل، مؤسس “كور دايركشن”، ومدير “يوجا لا في”: “يسعدنا الانضمام إلى كلوب فيستا ماري لتنظيم فعالية رياضية فريدة من نوعها في أجواء حافلة بالحيوية تشجع على تبني أسلوب حياة صحي ونشيط. ونسعى من خلال تدريبات “كور بيتس” إلى الاحتفال بالأجواء الخارجية بتدريبات مبتكرة توفر بديل مبدع للنمط التقليدي في التدريبات. وما نسعى لتقديمه هو مزيج مميز من تدريبات اللياقة المكثفة، جنباً إلى جنب مع تمرينات اليوجا الهادئة بما يلبي تطلعات المشاركين، ونأمل أن يساعد ذلك على منحهم المزيد من التحفيز في رحلة لياقتهم البدنية وأسلوب حياتهم الصحي بشكل عام”.

لمزيد من المعلومات عن المشاركة، يرجى متابعة كلوب فيستا ماري على وسائل التواصل الاجتماعي: الفيسبوك – @clubvmare، انستجرام – @clubvmare، تويتر – @clubvmare. كما يمكنك التسجيل للمشاركة في الفعالية عبر صفحات الفعاليات على الفيسبوك: Fitness Beats – DXB’S Greatest HIITS و Yoga Beats – R&B Inspired Flow، أو عبر تطبيق Core Direction، المتوفر على متاجر أبل وجوجل بلاي.

نبذة عن كلوب فيستا ماري:

يعد كلوب فيستا ماري أحدى أبرز الوجهات الترفيهية المطلة على الواجهة البحرية في نخلة جميرا بدبي. ويتفرد بأجوائه العصرية النابضة بالحيوية، حيث يحتضن 7 مطاعم راقية تقدم مأكولات عالمية من مختلف أنحاء العالم تشمل الأطباق الإيطالية والشرق أوسطية واليابانية والأثيوبية والأوروبية. وبإمكان الزوار الاستمتاع بالمناظر الخلابة لشاطئ النخلة الشرقي وأبرز معالم إمارة دبي الرائعة.

Related posts