قيام شركة إيفرسنو بإطلاق أرض الجليد “سنولاند” بصالة التزلج بمتنزه الشلال ثيم بارك في جدة بالشراكة مع مجموعة فقيه

  • فعالية تتيح للزائرين في الفترة من 15 يونيو وحتى 30 أغسطس فرصة الاستمتاع على مدار فصل الصيف بحديقة جليد وبأنشطة تزحلق على الجليد على مساحة 300 متر2

الإمارات العربية المتحدة: 24 يونيو 2018: إيفرسنو شركة فرنسية متخصصة في إنتاج الجليد واستخدامه لتنفيذ مختلف الفعاليات، بالشراكة مع مجموعة فقيه، قامت الشركة بتنظيم فعالية أرض الجليد “سنولاند” بصالة التزلج بمتنزه الشلال ثيم بارك بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية. فعلى مساحة 300 متر2 تم إقامة حديقة جليد لإتاحة الزائرين فرصة الاستمتاع بأنشطة ترفيهية خلال الفترة الممتدة من 15 يونيو وحتى 30 أغسطس. ويأتي تنظيم هذه الفعالية تزامناً مع الاحتفال بعيد الفطر حيث ستكون “سنولاند” أروع مكان بارد لقضاء الصيف في المملكة العربية السعودية وستستمر إقامة هذه الفعالية لغاية عيد الأضحى المبارك.

هذا وستشهد حديقة الجليد أنشطة رائعة مثل مناطق لتشكيل رجل الثلج وممارسة لعبة حرب كرات الثلج والتزلج باستخدام الزلاجات فضلا عن الاستمتاع بمنحدر التزحلق الجليدي والسير بارتداء أحذية الثلج. ولمحبي التشويق والإثارة تم تصميم عوامة ضخمة على منحدر قفز في إطار الانطلاق من منصة وثب والقفز على وسائدة هوائية كبيرة مملوءة بالهواء. وتعد فعالية “سنولاند” أفضل مكان للأطفال وللعائلات لخوض تجربة مميزة جداً لجميع أفراد الأسرة وبأسعار في المتناول.

هذا المشروع يعتبر حدثاً هاماً رئيسياً لإيفرسنو نظراً لكونه أول عقد تقوم الشركة بإبرامه في المملكة العربية السعودية فضلا عن كونه أول فرصة عمل مع مجموعة فقيه. ففي السابق، قامت شركة إيفرسنو بتنفيذ فعاليتين في البحرين عامي 2015 و2016، ومن المقرر أن تنفذ المزيد من المشاريع في المملكة العربية السعودية مع مواصلة التوسع في المنطقة.

وقد علق السيد برتران لامبلا مؤسس شركة إيفرسنو قائلا: تؤدي أنشطتنا الترفيهية على الجليد إلى جذب عدد كبير من الأشخاص للمراكز التجارية الكبرى ولمناطق الترفيه التي نتواجد فيها. ونحن نتطلع لإرساء علاقة طويلة الأمد مع مجموعة فقيه في جدة من خلال العمل مع الشيخ طارق عبد الرحمن فقيه الذي يفي بوعوده والذي وضع ثقته في شركتنا. كما نسعى لعمليات تطوير كبرى في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ولا سيما في المملكة العربية السعودية. ونحن متحمسون جداً للإعلان عن مشاريع جديدة في المستقبل القريب”. 

جدير بالذكر أن شركة إيفرسنو تقوم منذ عام 2004 بإنتاج الجليد للفعاليات التي تتم في الحضر. وهذا الجليد يتم الحصول عليه من خلال عملية تجميد مياه نقية باستخدام ماكينات إيفرسنو. ويتميز هذا الجليد بعدم احتوائه على أي إضافات كيميائية فضلا عن عدم إحداث أي تأثير ضار على الصحة أو على البيئة. وسعياً منها لإسعاد الزائرين، تقدم شركة إيفرسنو تجارب جديدة ومرحة ورياضية. كما تمتلك إيفرسنو القدرة على إقامة تجهيزات ترفيهية ضخمة باستخدام الجليد والتي يمكن أن تمثل إضافة مُثلى للمتنزهات الترفيهية والمراكز التجارية أو التي يمكن أن تصبح أيضاً جزءاً من أي مشاريع خاصة بفعاليات أو أنشطة شركات

Related posts