أريستون تطرح غسالة الصحون الأحدث من نوعها والصديقة للبيئة للمستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة

 

  • توفر ما يصل إلى 11,200 لتراً من الماء سنوياً مقارنة بطريقة تنظيف الصحون يدوياً – أي ما يعادل 280 فترة استحمام
  • تختصر 220 ساعة من جدول مهام المستهلكين، أي ما يعادل 9 أيام سنوياً تقريباً.
  • تدخر الطاقة بنسبة تصل إلى 40% وتقلل من تكلفة فواتير الكهرباء.

20 يونيو 2018 – بهدف تمكين المستهلكين من أن يكونوا أكثر وعياً بأهمية الحفاظ على الموارد البيئية وتصميم أجهزة قائمة على مواكبة الاحتياجات والسلوكيات المتغيرة، صُمّمت غسالة الصحون الجديدة كلياً قياس 60 سم من أريستون تماشياً مع ذلك التوجه، فهي توفر المياه والطاقة والوقت. وتتميز غسالة الصحون الجديدة هذه بتصميمها المبتكر وإطلالتها الأنيقة التي تجعلها تندمج بسلاسة تامة مع أجواء المطابخ العصرية، إلى جانب أنها تحافظ على الموارد الطبيعية القيّمة التي تجعل حياتنا اليومية أكثر راحة وسعادة.

ومن خلال طرح منتجها الجديد، تعزّز أريستون باقة الخصائص المتاحة ضمن فئة غسالات الصحون، وينعكس ذلك من خلال المزايا الفريدة التي يتسم بها الجهاز الجديد، ومن أبرزها الأداء الأفضل في فئته، وتحقيق نتائج تفوق التوقعات، وتخصيص الإعدادات بما يتلاءم مع طبيعة ومتطلبات مطبخكم. وبفضل التقنيات المتطورة والأحدث من نوعها المدمجة في غسالة الصحون الجديدة من أريستون، فإن هواجس إزالة بقايا الطعام العنيدة من الصحون قد أصبحت اليوم جزءاً من الماضي.

إن غسالة الصحون الجديدة من أريستون هي بمثابة المساعد الأمثل لكم في المطبخ، فهي توفر لكم مرونة أكبر وأداء غير مسبوق من دون التأثير على مستوى الجودة. وسواء رغبتم بتنظيف عدد كبير من الصحون التي تحتوي على دهون عنيدة تشكّلت نتيجة الشواء في الفرن، أو غسل كميات أقل من الأواني، فإن تقنية 3D Zone Wash الجديدة تتولى القيام بكلا المهمتين بأعلى مستوى من الكفاءة، وهو ما سيجعل تقاليد غسل الأطباق يدوياً شيئًا من الماضي. يقوم نظام رشاشات المياه متعددة الدفقات المبتكر بتوجيه ضخ الماء على البقعة المراد تنظيفها على وجه التحديد وبدقة عالية، مع تحقيق توليفة متناغمة بين خصائص التنظيف المتميز والمرونة في التحميل والتعبئة للحصول على نتائج تنظيف مثالية لكافة الصحون والأواني الزجاجية وأدوات المائدة وأواني الطهي وغيرها. وبالإضافة لذلك، تعمل غسالة الصحون بصمت في كل دورة تنظيف، مما يتيح عناية أكبر بالصحون من دون إحداث ضجيج أو إزعاج. كما تتيح لكم غسالة الصحون أيضاً التركيز على تنظيف سلّة واحدة فقط لغسل كميات أقل من الصحون والأواني مع توفير في الطاقة.

توفر أجهزة أريستون المنزلية المبتكرة تكنولوجيا مبتكرة وجذابة بهدف تمكين المستهلكين من التفرّغ للتركيز على الأمور الأكثر أهمية بالنسبة لهم، وجعلهم على ثقة تامة بأنهم سيحصلون على أفضل النتائج النهائية التي يتوقعونها. وبالتالي، أصبح بمقدوركم اليوم تخصيص المزيد من الوقت للاهتمام بشؤونكم العائلية نظراً لأن أريستون ستتولى مهام تنظيف الصحون نيابة عنكم.

تقنية 3D Zone Wash: تختار هذه التقنية السلة والدورة اعتماداً على نوع بقايا الطعام وكمية الأطباق. كما تقوم تقنية 3D Zone Wash، بتوجيه دفقات المياه ثلاثية الأبعاد نحو منطقة الغسيل المحددة، وذلك من أجل عمل تغطية كاملة ومنح نتائج تنظيف استثنائية. يمكنكم اختيار حجم الحمل المراد تنظيفه وإحدى السلال الثلاث التي ترغبون باستخدامها لغسل الصحون. وبذلك، ستمنحكم تقنية 3D Zone Wash قوة تنظيف أعلى[1] بنسبة 40% مقارنة بدورة غسيل تحتوي على حمل كبير كامل، أو، في حال تنظيف عدد قليل من الأطباق، ستمنحكم كفاءة أكبر في استخدام الطاقة[2] بنسبة 40% مقارنةً بالدورة الأساسية لحمل عادي كامل.

محرك Inverter Motor: بفضل قدرته على تغيير سرعة الدوران، يقوم محرك Inverter Motor المبتكر بضبط وتعديل ضغط الماء وقوة التنظيف اللازمة على النحو الأمثل في جميع الأوقات. كما تتيح الأدوات المغناطيسية إمكانية التحكم الدقيق بالمرشات، حيث تقوم بتوجيه المياه عن طريق تحديد الضغط المطلوب وباتجاه البقعة المحددة وفي الوقت المناسب.

خاصية Silence: يعمل Inverter Motor على تحسين آلية الحركة الميكانيكية للمرشات، مما يقلل الاهتزازات ويحد من الضوضاء مع كل دورة تنظيف. وهذا يتيح لمجموعة غسالات الصحون الجديدة بأن تصل إلى مستوى ضجيج أقل ينتهي عند درجة 39 ديسيبل (أ)3.

تقنية Active Oxygen: تعمل هذه التقنية الحصرية، وهي مسجلة كبراءة اختراع دولية بإسم أريستون، على إطلاق جزيئات الأكسجين النشطة التي تزيل الروائح الكريهة عندما يتم تخزين أدوات المائدة غير المنظفة في غسالة الصحون.

خاصية Flexi Zone: تتيح غسالة الصحون أقصى طاقة استيعاب بفضل احتوائها على أغطية من ثلاثة إعدادات وهي 13 و14 و 15. إن كل واحد من تلك الإعدادات مجهز بأدوات قابلة للإزالة من أجل عملية رصف فعالة للصحون والأواني.

نظام “Glass Care“: يشتمل نظام “Glass Care” على حامل قابل للطي لإتاحة إمكانية إضافة عدد أكبر من الكؤوس الزجاجية ذات الأحجام المختلفة التي يمكن تحميلها في غسالة الصحون بكل أمان، وبالتالي غسلها من دون ترك أي بقع عليها وتجفيفها كلياً لتبدو نظيفة ولامعة بفضل دورة الغسيل بنظام “Glass Care” المصمم لهذا الغرض.

[1] – متوسط نسبة الزيادة في الأداء مقارنة بجهاز غير مزود بتقنية “3D Zone Wash” ومشغل لتنظيف حمل كبير، تم الحصول عليه من خلال اجراء اختبار على 17 مادة مختلفة يتراكم عليها أنواع مختلفة من الأوساخ. تم التحقق من نتائج الاختبار من قبل “VDE”.

2 – تم التحقق منها في التقرير رقم 236127-AS6-1 الصادر عن معهد “في دي إي” للاختبار.

نبذة عن شركة ويرلبول: 

شركة ويرلبول هي المصنع الرائد في العالم في مجال الأجهزة المنزلية، بحوالي 21 مليار دولار مبيعات سنوية، 92000 موظف و 70 مصنع ومركز أبحاث في العالم لعام 2017. تروج الشركة لويرلبول، كيتشن إيد، ميتاج، أريستون واندست في الشرق الأوسط وإفريقيا. يعمل في الشركة حوالي 24000 موظف في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، بالإضافة إلى نقاط بيع في أكثر من 30 دولة ومصانع في ثماني قارات. عمليات ويرلبول في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا تابعة لشركة ويرلبول الرئيسية. وتقع المكاتب لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في دبي، الإمارات العربية المتحدة. للمزيد من المعلومات حول الشركة الرجاء زيارة الموقع الرسمي WhirlpoolCorp.com أو صفحتنا على فيسبوك facebook.com/whirlpoolarabia

Related posts