“عالم مدهش” يستضيف 5 آلاف طالب مدرسة من كافة أنحاء دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 يونيو 2018: استضاف عالم مدهش الواقع في مركز دبي التجاري العالمي 5 آلاف طالب مدرسة من كافة أنحاء الإمارات خلال الأسبوع الماضي حيث استمتعوا بمجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة والمحطات الترفيهية.

وقد رحّبت الشخصية المحبّبة “مدهش” بالأطفال الذين قاموا بجولة خاصة على المكان وأتيح لهم استكشاف الألعاب المتنوعة والعروض المسرحية.

وتتضمّن النسخة الـ19 من “عالم مدهش” مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب والعروض المسرحية والمرح العائلي المستمرّ طيلة 80 يوماً من فصل الصيف. ويستمرّ “عالم مدهش” الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويث التجاري بدبي في مركز دبي التجاري العالمي، بالشراكة مع هيئة كهرباء ومياه دبي، حتى 25 أغسطس ويرحّب طيلة هذه الفترة بالضيوف الراغبين في المشاركة في المرح بمختلف أعمارهم.

ويفتح “عالم مدهش” أبوابه يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى الـ11 ليلاً. ويبلغ رسم الدخول 25 درهم إماراتي ويكون الدخول مجانيّ للأطفال دون سنّ الثالثة وللمسنين وأصحاب الهمم.

كما يمكن للزوّار الحصول على تذكرة عالم مدهش “لعب بلا حدود” مقابل 199 درهماً خلال ايام الاسبوع من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية ظهراً حيث تشمل التذكرة رسوم الدخول واللعب غير المحدود بدءاً من 18 يونيو وتطبق الشروط والأحكام.

وينظّم عالم مدهش برعاية ميني ماركت زووم ومتجر “سبلاش” الذي يشكل جزءاً من مجموعة لاندمارك. والشريك الداعم لمنطقة الالعاب “في إل سي سي” و”إتش تي سي” شريك ألعاب الواقع الافتراضي الرسمي، إلى جانب مؤسسة قرقاش موتورز شريك السيارات الرسمي لـ”عالم مدهش”.

لمزيد من المعلومات عن “عالم مدهش” وجدول الفعاليات وتوقيتها، الرجاء زيارة الموقع التالي: https://www.visitdubai.com/en/discover/festivals/modhesh-world

لمحة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة):

تتمثل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة.

دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل مجموعة دبي للسياحة مكتب دبي للمؤتمرات والفعاليات، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.