فندق أميجو يتعاون مع متجر أوليه كور

للاحتفاء بموسم ينبض ببهجة ألوان الزهور هذا العام

يونيو 2018 – انطلاقاً من موقعه كشريكٍ حصري لفعالية مهرجان الزهور ’فلاور كاربت‘، أعلن فندق ’أميجو‘ التابع لمجموعة ‘روكو فورتيه’ الفاخرة، عن شراكته مع ’أوليه كور‘، المتجر الإلكتروني المختص بتنسيق الأزهار العضوية المحلية، و’لي بريسيوز‘، علامة تصنيع المجوهرات المحلية، وذلك من أجل توفير تجربة لا تنسى تأخذ الضيوف في رحلة تعبق بشذى الأزهار خلال الفعالية الشهيرة.

حيث يزدان قلب العاصمة البلجيكية بروكسل وعلى بعد خطوات من فندق ’أميجو‘ بآلاف الأزهار المرصوفة على شكل سجادة تحوّل ساحة ’جراند بليس‘ الشهيرة إلى بحرٍ من الأزهار الرائعة. تتمحور سمة هذا العام حول منطقة غواناخواتو المكسيكية، والتي تتميز بطابع ثقافي غني وتاريخ حافل بتشكيلات الأزهار، وتتجسد عناصر هذه الفعالية الجميلة في سجادة من الأزهار الملونة ’فلاور كاربت‘ تحلو مشاهدتها من شرفة المبنى التاريخي ’سيتي هول‘، والتي تستأثر مكاناً مثالياً يضمن للزوّار الاستمتاع بمشاهدة بانورامية آسرة.

وانطلاقاً من موقعه كشريك رسمي للفعالية، أبرم فندق ’أميجو‘ الفاخر بهذه المناسبة شراكةً مع متجر الأزهار الإلكتروني ’أوليه كور‘ لتنسيق باقات ملوّنة من الورود البلجيكية العضوية التي تحمل طابعاً ريفياً فريداً، حيث سيتم توصيلها على متن الدراجات الهوائية للضيوف المميزين ممن حجزوا باقة ’فلورال إكسبيرينس‘. علاوة على ذلك، حرص المتجر وبالتعاون مع علامة المجوهرات ’لي بريسيوز‘ على تصميم نسخة محدودة من دبابيس البروش المصاغة على شكل توليفات مذهلة من الورود، إذ أبدعت اليد البلجيكية الماهرة بصنع دبوس زينة أنيق، مشغول بحب وشغف صادق، ليضفي بألوانه الوردية المزيد من الألق الآسر على إطلالة السيدات هذا الصيف.

تم تخصيص الفترة الممتدة من 15 حتى 20 أغسطس ليتسنى لضيوف فندق ’أميجو‘ حجز باقة ’فلورال إكسبيرينس‘ للحصول على باقات ’أوليه كوتور‘ ودبوس البروش الذي يحمل توقيع ’أوليه كور‘ و’لي بريسيوز‘ حال وصولهم الغرفة، إضافة إلى تذكرتين تتيح لهم الجلوس على شرفة ’سيتي هول‘ والاستمتاع بمشاهدة الألوان المشرقة لأزهار ’فلاور كاربت‘ من المنصة الأروع في العاصمة.

ولا تشمل تجارب الضيوف الساحرة الاستفادة من مزايا العرض فحسب، بل تتيح فرصة استكشاف النكهات المستوحاة من أريج الحدائق اليانعة مع أشهى كوكتيلات الأزهار التي يبدع كبير خبراء مزج المشروبات فيليبو بتحضيرها في ركن المشروبات ’بار إيه‘، وذلك قبل الانغماس بمذاق أطايب قائمة الوجبات الثلاث المبتكرة من قبل المايسترو الشهير فولفيو بيرانجليني والشيف إيغور روسي في المطعم الإيطالي ’ريستورانتي بوكوني‘.

تبدأ أسعار باقة ’فلورال إكسبيرينس‘ من 363 يورو، وتتضمن:

  • إقامة ليلة واحدة لشخصين في غرفة ديلوكس الفاخرة
  • تذكرة لكل شخص لحضور عرض الزهور ’فلاور كاربت‘ من على شرفة مبنى البلدية ’تاون هول‘
  • وجبة فطور على طراز البوفيه لشخصين في مطعم ’ريستورانتي بوكوني‘
  • تنسيقات زهور أنيقة في الغرف، وهدية على شكل دبوس بروش مميز.
  • يتوافر الحجز من 15 حتى 20 أغسطس 2018

’فلاور كاربت‘

تُقام مبادرة ’فلاور كاربت‘ (www.flowercarpet.be) مرةً كل عامين من قبل مؤسسة “سجادة زهور بروكسل” ’تابي دو فلور دو بروسيل‘ غير الربحية بالتعاون مع حكومة العاصمة البلجيكية. بدأت أول فعالية لسجادة الأزهار ’فلاور كاربت‘ في عام 1971، ومنذ ذاك الحين تطورت لتغدو واحدة من أبرز عروض الأزهار المميزة والفريدة على مستوى العالم. كما برزت الفعالية الفنية الراقية ’فلاور تايم‘ (www.flowertime.be) والتي تُعنى بدورها بعرض أروع إبداعات الزهور منذ عام 2013، لتقام في العام الذي يغيب فيه عرض ’فلاور كاربت‘، وذلك ضمن أروقة ’سيتي هول‘ بالعاصمة البلجيكية، ما يضمن لعشاق الزهور التنعم بمنظر الزهور وشذاها كل عام.

’أوليه كور‘

تأسس متجر تنسيق الأزهار ’أوليه كور‘ في يونيو 2017 على يد محررة الموضة والصحفية المختصة بمواضيع أسلوب الحياة أماندين مازيير ذات الخبرة العريقة الممتدة لأكثر من 15 عاماً. تبلورت رؤية مازيير عن فكرة ابتكار باقات من الأزهار العضوية والموسمية والمحلية ذات الطابع البري والريفي، تتوافر حصراً عن طريق الإنترنت أو حسب الطلب مع خدمة توصيلها على متن الدراجات الهوائية ضمن بروكسل. وقد حددت العلامة منذ بداية انطلاقها أسلوباً خاصاً يعتمد على التعاون مع نخبة الفنانين والمصممين وإصدار مجموعات محدودة، فضلاً عن تنظيم فعاليات مع مزارعين محليين لإطلاع عملائها على الحقول البلجيكية التي احتضنت تربتها أزهار المتجر.

فنادق روكو فورتيه

تضم مجموعة فنادق ’روكو فورتيه‘، التي تأسست في عام 1996 على يد السيد روكو فورتيه وشقيقته أولغا بوليتزي، 11 فندق ومنتجع، وتمتاز هذه الفنادق، القديمة منها والجديدة، بأنها مشيدة بأنماط معمارية راقية وفي مواقع استثنائية. ويدير هذه المجموعة الفندقية الراقية عائلة فورتيه التي تعمل في قطاع الضيافة منذ أربعة أجيال. وتشترك هذه الفنادق في الأسلوب المتميز لتقديم الخدمات والحرص على منح الضيوف أفضل التجارب التي تزخر بها المدن والمناطق المحيطة.

وتضم سلسلة فنادق ’روكو فورتيه‘ العالمية كلاً منفندق ’دي روسّي‘ في روما؛ وفندق ’سافوي‘ في فلورنسا؛ ومنتجع ’فيردورا‘ في صقلية؛ وفندق ’بالمورال‘ في إدنبره وفندق ’براونز‘ بلندن؛ وفندق ’ذا تشارلز‘ في ميونيخ؛ وفندق ’فيلا كينيدي‘ في فرانكفورت؛ وفندق ’هوتيل دي روم‘ في برلين؛ وفندق ’أميغو‘ في بروكسل؛ وفندق ’أستوريا‘ في سانت بطرسبورغ وفندق ’أصيلة‘ بجدة.

الافتتاحات المرتقبة: الافتتاح المقبل لأحدث فنادق المجموعة في روما وشنغهاي خلال عام 2019

www.roccofortehotels.com

Related posts