عطلة صيفية رائعة مع برنامج التدريب المكثّف في “حلبة دبي للتزلج”

مع عودة فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، تحلو أوقات الأطفال في “حلبة دبي للتزلج” بعيداً عن الطقس الحار، حيث بإمكانهم المشاركة في برنامج التدريب الصيفي المكثف لتعلم التزلج مقابل 525 درهماً فقط في الأسبوع.

ويقدم البرنامج للأطفال فرصة تعلم أسس التزلج على الجليد في بيئة آمنة ووسط أجواء مفعمة بالمرح والتسلية خلال الدورات الأسبوعية القصيرة التي تقام كل أسبوع من الأحد إلى الأربعاء، ابتداءً من 1 يوليو ولغاية 5 سبتمبر، 2018.

وتم فتح باب المشاركة في البرنامج أمام المبتدئين بعمر 6 سنوات أو أكثر، وتم إعداده بناءً على منهاج أكاديمية “حلبة دبي للتزلج” الذي يتضمن دروساً معدة خصيصاً للأطفال المبتدئين الراغبين بتعلم مبادئ التزلج وبعض الحركات البسيطة.

ويستقبل البرنامج دفعة جديدة من التلاميذ كل أسبوع، ويشتمل على 4 أيام من الجلسات التدريبية التي تبلغ مدة كل منها 30 دقيقة، بالإضافة إلى ساعة حرة يمكن للأطفال فيها اختبار الحركات والمهارات الجديدة التي تعلموها، كما تتضمن الباقة أيضاً خوذة الحماية. ويركز البرنامج على تعزيز خبرات المبتدئين حيث سيخضعون لجلستين تدريبيتين كل يوم.

لا تفوتوا هذه الفرصة وامنحوا أطفالكم فرصة استثنائية لتعلم أصول التزلج على الجليد وتطوير مهاراتهم بإشراف خبراء متخصصين، وفي أجواء مفعمة بالتسلية والترفيه.

يمكن الحجز من شباك التذاكر وعبر الموقع http://dubaiicerink.com/en/EventsPromotions/index.aspx

العرض: برنامج التدريب الصيفي المكثف في “حلبة دبي للتزلج”

الموعد: دورات أسبوعين من 12 يوليو إلى 5 سبتمبر، 2018، من الأحد إلى الخميس بين الساعة 3:15 و4:45 ظهراً، على النحو التالي:

  • 3:15- 3:45: المبتدئون
  • 3:45- 4:15: المتقدمون
  • 4:15- 4:45: المبتدئون

السعر: 525 درهماً للطفل في الأسبوع تشمل جلسة التدريب الجماعية لمدة 30 دقيقة وساعة التزلج الحر وخوذة الحماية

المكان: حلبة دبي للتزلج، دبي مول