فعاليات مفاجآت صيف دبي تستمر في نشر الأجواء الترفيهية على مدى خمسة أسابيع

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 يوليو 2018: تواصل مفاجآت صيف دبي نجاحها بعد أسبوع على انطلاقها يوم الجمعة الماضي 22 يونيو، لتقدم مجموعة إضافية من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والعروض والتخفيضات الجذابة على مدار خمسة أسابيع لغاية 4 أغسطس المقبل.

وإلى جانب عروض “صفقة اليوم” الحصرية، التي تقدّم تخفيضات بنسب تتراوح بين 25 إلى 90 بالمائة، سيحظى الزوار والمقيمون من كافة الأعمار بفرصة الاستمتاع بفعالية متنوعة في مراكز التسوق والوجهات الترفيهية في دبي، مثل عروض الشخصيات الكرتونية للأطفال، وحفل غنائي تحيه الفنانة حلا ترك في دبي فيستيفال سيتي مول و عرض”ذا دفينيتيف رات باك” المميز في دبي أوبرا.

ويمكن الاطلاع على آخر تحديثات جدول الفعاليات وكذلك العروض من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بمفاجآت صيف دبي، وكذلك عبر الموقع الإلكتروني لحدث المفاجآت. وفيما يلي أبرز الفعاليات الترفيهية لمفاجآت صيف دبي.

ابن بطوطة مول

يقدم ابن بطوطة مول العديد من الأنشطة والفعاليات الشيقة للأطفال، والتي تتضمن عرض “باني يو بلو أب ذا كاروتس” الترفيهي المليء بالمغامرات والتشويق في قالب فكاهي، وذلك من أداء الثنائي “باغز باني” و”دافي داك”، بالإضافة إلى عرض “دافي داك في الصحراء” الذي سيعرض مغامرات دافي المضحكة. وسيكون الأطفال على موعد أيضاً مع عرض “بيتر بان” المليء بالمغامرات على أرض جزيرة نيفرلاند، الذي سيمتعهم ويصحبهم إلى رحلة عبر الذاكرة برفقة “بيتر بان” و”تينكربل” وأصدقائهما إلى المكان الذي تتحول فيه كافة الأحلام إلى حقيقة.

سوق التنين 2

بإمكان زوار سوق التنين 2 الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الحية وورشات عمل ممتعة تناسب جميع أفراد العائلة، إذ يحتضن المركز ابتداءً من 28 يونيو حتى 7 يوليو ألعاب” كاندي لاند” والتي تتمثل في تحدي بين العائلات يخوضون فيه سباق بين كرات من الحلوى بأحجام كبيرة. كما يستطيعون أيضاً الترفيه بعرض “لوني للأولمبياد” الذي يضم الشخصيات المحببة “تويتي”، و”سيلفستر “و”جوليوس سنيزر”، وذلك ابتداءً من 19 حتى 28 يوليو، إذ ستستضيف هذه الشخصيات الشهيرة عروضا تفاعلية وتعليمية، كما تدعو الأطفال للمشاركة في رقصات ممتعة.ويحي الفنان السوري ناصف زيتون الحاصل على لقب نجم ستار أكاديمي 2010 حفلاً غنائياً في سوق التنين 2 يوم الجمعة الموافق لـ 13 يوليو عند الساعة 7:30 مساءً.

دبي فستيفال سيتي مول

يحتضن متجر روبنسونس في دبي فستيفال سيتي مول مجموعة من ورش العمل للمتسوقين خلال مفاجآت صيف دبي ابتداءً من 19 يوليو، والتي تضم ورشة تنسيق الورود، وورشة تعلم تحضير العصائر الصحية والوجبات المدرسية المفيدة للأطفال، بالإضافة إلى ورشة تعليم المكياج.

وسيقدّم دبي فستيفال سيتي مول ولأول مرة في الإمارات العربية المتحدة تجربة “لبجو نينجاجو” الفريدة التي ستشمل أنشطة تفاعلية رائعة، وفرصة مقابلة الشخصيات التي طالما أحبها الجمهور، مثل: لويد وسينسي وو. كما سيكون هنالك منطقة مخصصة للفعاليات يستمتع فيها المتسوّقون بعروض رائعة بما فيها عرض الدمى، تجربة حديقة ملاهي وعرض حصري رباعي الأبعاد لليجو نينجاجو.

كما سيحتضن المركز أيضاً حفلاً غنائياً تطرب فيه حلا الترك جماهيرها بأجمل أغانيه يوم الرابع من شهر أغسطس.

دبي مول

تحدّي الألعاب الإلكترونية لمفاجآت صيف دبي

هواة الألعاب الإلكترونية على موعد مع فعالية مميزة في “منطقة الألعاب” الخاصة التي ستقام في دبي مول طوال فصل الصيف (من 22 يونيو حتى 12 يوليو)، حيث ستتاح لهم فرصة اللعب على جهاز بلاي ستيشن جديد، والتنافس على جوائز مميزة. في كل يوم، يمكن للمتسابقين التنافس في “لعبة فيفا” (إصدار كأس العالم) و”بلاي لنك” و”فورت نايت” من أجل فرصة الفوز بقسيمة بلاي ستيشن، كما سيتأهل أربعة فائزين كل يوم الى النهائي الكبير لمنافسة شخصية عالمية بارزة في مجال الألعاب الإلكترونية في “تحدّي بلاي ستيشن النهائي”.

شارلوت تيلبري

يقدم دبي مول خلال مفاجآت صيف دبي لعشاق الجمال تجارب حصرية مع خبيرة التجميل المشهورة شارلوت تيلبري، كما يمكنهم الاستفادة من جلسات نصائح تجميلية مجانية حول تقنيات المكياج التي يستخدمها المشاهير والمقدمة من خبراء شارلوت تيلبري. وذلك عبر الحجز ابتداءً من يونيو حتى 4 أغسطس، بالإضافة الى حصولهم على هدية بعد جلسات التجميل.

غاليري لافاييت

تقدم ليغو لاند، بالتعاون مع غاليري لافاييت، خلال مفاجآت صيف دبي سحوبات على تذكرتين سنويتين لعائلتين محظوظتين عند انفاق 950 درهم، حيث يتم تقديم أربع تذاكر سنوية لدخول ليغو لاند ووتر بارك لكل عائلة في الفترة ما بين 22 يونيو وحتى 4 أغسطس.

كما تتضمن غاليري لافاييت خلال المهرجان العديد من العروض والتخفيضات، والتي تشمل جلسات التجميل مع مشاهير الموضة ومحتوى التواصل الاجتماعي، بالإضافة الى هدايا مقدمة عند الشراء وخصومات لا تفوت في المتجر.

مول الإمارات وسيتي سنتر مردف

يمكن للأطفال الاستمتاع والترفيه بعرض “باو باترول” الشيق في مول الإمارات من 12 إلى 19 يوليو وسيتي سنتر مردف من 23 يوليو إلى 1 أغسطس، والذي يتمثل في طفل وستة كلاب صغيرة يحبون وضع حلول للمشاكل وإنقاذ الناس وسكان مدينتهم من الأخطار.

سيتي سنتر ديرة

سيتاح لمحبي كرة القدم ابتداءً من 23 يونيو حتى 15 يوليو المرح بعدة أنشطة لكرة القدم وفرصة الفوز بجوائز قيمة عند تسجيل أطول هدف. وللمشاركة في هذه الأنشطة الممتعة من بينها “ذا ستريكر” يجب على المتسوقين إنفاق 300 درهم في المركز التجاري.

سيتي ووك

تستضيف سيتي ووك عرض “تويز” الذي يعرض فيه طفلين يستكشفان الرحلة السحرية للألعاب عبر رسوم متحركة وفيديو ثلاثي الأبعاد، وذلك يومياً من 28 يونيو حتى 28 يوليو من الساعة 6 حتى 10 مساءً.ميركاتويقدم ميركاتو خلال المهرجان للزوار فرصة الفوز بسيارة جي إم سي يوكون دينالي موديل 2018 ورحلة عائلية إلى تايلاند، وذلك عند إنفاق 200 درهم في المركز. بالإضافة الى ذلك ستعم أجواء التشويق والحماس في المركز، إذ سيطغى الديكور المستوحى من أجواء كأس العالم على المكان، بحيث ينقل ميركاتو مرتاديه إلى عالم مصغر وشيق لهذه اللعبة الشعبية من خلال العروض والكرنفالات الترفيهية الرياضية المستوحاة من عالم كرة القدم.

وللاحتفال باختتام كأس العالم في 16 يوليو، سيعرض ميركاتو مهرجان السيرك المرتقب الذي يضم العديد من المفاجآت الجديدة التي تجمع بين المرح والألعاب البهلوانية وعروض السيرك الشيقة.

فعاليات خارجية

دبي أوبرا

Suzanne Vega, 2013,
(Photographed at Caramoor Center for Music and the Arts located in Katonah, New York, caramoor.org)

تنظم دبي أوبرا الشهيرة هذا الصيف حفلاً بعنوان “ذا دفينيتيف رات باك“، حيث يقدّم أفضل من يؤدي أعمال فرانك سيناترا ودين مارتن وسامي ديفيس جونيور في العالم عرضين مميزين لا يمكن تفويتهما في 3 و4 يوليو. بالإضافة الى عرض تحييه سوزان فيغا بدبي أوبرا في اليوم الخامس من يوليو، وعرض كوميدي عربي يقام يوم السادس من يوليو.

ذا لافتر فاكتوري

سيسعد الزوار والمقيمون هذا الصيف بعروض كوميدية من “ذا لافتر فاكتوري” التي ستقدم عروض في الفنادق تحت اسم “صيف مليء بالضحك” ابتداءً من يونيو حتى سبتمبر. وسيشارك في العروض مجموعة من الأسماء اللامعة في بريطانيا والولايات المتحدة الامريكية.

تعتبر “مفاجآت صيف دبي” جزءاً من تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة، والذي يضم أيضاً مهرجانات تسوّق كبرى، وأيام تخفيضات كبرى، وتجارب تسوّق حصرية، ومناطق ترفيهية، تهدف كلها إلى تعزيز قطاع التجزئة الذي يُعدّ مساهماً رئيسياً في اقتصاد دبي.

يرجى زيارة الموقع www.dubaisummersurprises.com أو متابعة حسابات @DSSsocial على وسائل التواصل الإجتماعي لمعرفة آخر المستجدات والمعلومات.

لمحة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”:

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة.

دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.