سوق التنين يستضيف ناصيف زيتون للمرة الثانية على التوالي

دبي، 3 يوليو 2018: يستكمل «سوق التنين 2»، أحد وجهات نخيل مولز للتسوق والترفيه والبيع بالتجزئة، استعداداته المكثفة لإستقبال النجم الكبير ناصيف زيتون في حفل فني مجاني، وذلك في يوم الجمعة الموافق 13 يوليو في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

يأتي الحفل كجزء من احتفالات سوق التنين بمفآجات صيف دبي 2018، ومن الجدير بالذكر أن حفل ناصيف زيتون على مسرح «سوق التنين 2»، في أكتوبر من العام الماضي حقق رقماً قياسياً في عدد الحضور تعدى الـ 8,000 شخص والذي يعد أعلى نسبة حضور بتاريخ حفلات الوجهة الترفيهية الرائدة. لذا، لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بأمسية غنائية يشعلها الحماس والفرح مع نجم ستار أكاديمي 7.

سيطل زيتون على محبيه بباقة مميزة من أشهر وأجدد أغانيه ومن ضمنها «منو شرط»، والتي حققت أكثر من 30 مليون مشاهدة على اليوتيوب منذ يناير العام الجاري، بالإضافة إلى «بربك» و«نامي عصدري» وغيرها الكثير من أغانيه التي أشتهر بها واحتل بفضلها مكانة خاصة في قلوب محبيه من الشباب العربي.

وسيشارك ناصيف في حوار تفاعلي حي على مسرح سوق التنين عن آخر أعماله ومشاريعه الفنية القادمة وأسرار نجاحه وشعبيته الكبيرة بالإضافة إلى العديد من المواضيع المتعلقة بالحياة المهنية للفنان الشاب. كما وسيحظى بعض الحضور بفرصة التقاط صور تذكارية مع زيتون حصرياً على خشبة مسرح «سوق التنين 2».

يعد سوق التنين أكبر مركز تجاري للمنتجات الصينية خارج الصين، ويحتضن المجمع سينما وأكثر من 4500 متجر ومطعم ومنفذ ترفيه، ويقدم مجموعة واسعة من المنتجات ومن ضمنها أساسيات المنزل والمفروشات وألعاب الأطفال ومعدات المكاتب والإلكترونيات ومواد البناء والأزياء وغيرها الكثير.

لمزيد من المعلومات عن حفل الفنان ناصيف زيتون أو للإطلاع على الحفلات الغنائية القادمة، يرجى الاتصال بالرقم 04 390 9999، أو متابعة سوق التنين على وسائل التواصل الاجتماعي: فيسبوك @DragonMartComplex، تويتر @DragonMart، انستجرام @DragonMart.

Related posts