نودل هاوس يطرح قائمة جديدة من أشهى المأكولات الكورية الجنوبية

  • القائمة الجديدة ومحدودة الإصدار هي الثانية من 4 قوائم مستوحاة من بلدان جنوب شرق آسيوية والتي من المقرر أن يطرحها المطعم خلال الأشهر القادمة ليصطحب الضيوف في رحلة إلى عالم المذاق الآسيوي الشهي.
  • المطعم يدع الزوّار لتذوق طبق بيبيمباب مع أضلاع لحم البقر المشوية وموكتيل الأرز المخفوق بين 15 يوليو و17 أغسطس مع توفر خيارات للنباتيين وغير النباتيين

 دبي ، الإمارات العربية المتحدة – 10 يوليو 2018: أعلن ’نودل هاوس‘، المطعم الآسيوي المفضل في دبي، عن طرح ثاني قوائمه محدودة الإصدار من سلسلة قوائم المأكولات المستوحاة من 4 بلدان آسيوية لموسم الصيف. وتأتي هذه الخطوة انسجاماً مع سعي المطعم الدؤوب لتقديم نكهات آسيوية جديدة ومبتكرة في دبي.

ويسافر المطعم برواده في رحلة إلى شوارع كوريا الجنوبية بين أسواق المأكولات الواسعة التي تقدم أشهى أطباق الشواء والأطعمة التقليدية التي لا بدّ من تجربتها مثل أرز الكيمتشي الشهير لتستقطب عشاق المذاق الطيب من كل حدب وصوب، ليقدم قائمة ’سول فود‘ مع تشكيلة من الأطايب المحلية مثل الأرز بالخضار ’بيبيمباب‘ وفطائر الماندو وأرز الكيمتشي المقلي.

 وبهذه المناسبة، قال الشيف ستيفان بورشارت الذي أشرف على فريق ’نودل هاوس‘ خلال إعداد القوائم الأربع المستوحاة من المطابخ الآسيوية: “تنتشر ثقافة مأكولات الشارع على نطاقٍ واسع في كوريا الجنوبية وتفتح الباب إلى عالمٍ من النكهات الشهية بما فيه من إبداعات أطباق الشواء التقليدية والوجبات السريعة. وعملنا على إعداد تشكيلة من المأكولات المفضلة بناءً على التوصيات والنكهات التي يفضلها المقيمون في دبي، وأضفنا لمستنا الخاصة إلى هذه الأطباق التقليدية”.

ومن المقرر أن يقدم المطعم القائمة الجديدة المحضرة بحرفية عالية اعتباراً من 15 يوليو ولغاية 17 أغسطس، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بموكتيل تقليدي وطبق مقبلات وطبق رئيسي وحلوى. إذ يدعوهم لاحتساء مشروب ’شيكي‘ المنعش، وهو عبارة عن شراب الأرز المخفوق مع توت العناب، قبل أن يستهلوا وجبتهم مع فطائر الماندو المحضرة في المطعم، وهي فطائر تقليدية مُعدّة من الخضروات وزيت الزنجبيل مع الكيميتشي (طبق الملفوف الأحمر الشعبي). وبوسع الضيوف تناول الطعام بالطريقة التي يحبذونها، سواء بأيديهم أو باستخدام العيدان الخشبية أو الملاعق. أما بالنسبة للأطباق الرئيسية، فيأتي على رأسها ’بيبيمباب‘ مع أضلاع لحم البقر المشوية. إذ يتم طهو اللحم لمدة 12 ساعة على نار هادئة وتتبيله بصلصة الشواء الكورية قبل أن يُقدم مع أرز الكيمتشي المقلي والخضروات الموسمية والبيض المقلي وجبن التوفو. وبوسع رواد المطعم الاختيار من قائمة محدودة الإصدار لغير النباتيين بسعر 125 درهم (خليط الأرز واللحم bibimbap) أو خيار نباتي بسعر 105 درهم (خليط الأرز مع الخضروات للنباتيين).

ويستقبل ’نودل هاوس‘ طلبات توصيل أطباق قائمة ’سول فود‘ هذه الفترة لمن يفضلون تناول الطعام في منازلهم، ويعد المطعم عشاق المأكولات بتوفير نكهات مستوحاة من تايوان وبورما في الأشهر القادمة، مع المزيد من الابتكارات التي تخاطب حبهم للنكهات الآسيوية في المطعم التقليدي الأكثر شعبية في دبي.

لمحة عن ’نودل هاوس‘:

تأسس مطعم ’نودل هاوس‘ في دبي عام 2002 بإدارة ’مجموعة مطاعم جميرا‘، الشركة المحلية الرائدة في قطاع إدارة المطاعم في دبي، وحظي بشهرة واسعة كإحدى أفضل العلامات التجارية في المطاعم السريعة ذات البيئة العفوية في دبي.

وبمطاعمه الستة والمراكز الأربعة المخصصة لخدمات التوصيل في دبي وحدها، سيتم إعادة إطلاق ’نودل هاوس‘، في شهر أغسطس 2017، ليجسد مفهوم الوجبات التقليدية السريعة والطازجة من المطبخ الآسيوي تحت شعار ’ ’تناولها على طريقتك‘، والذي يدعو إلى الاستمتاع بتناول الأطباق الآسيوية السريعة والطازجة بالطريقة المتبعة على مدى أجيال سواء بالعيدان أو باليدين أو بالملعقة.

للمزيد من المعلومات حول خيارات تناول الطعام داخل المطعم أو لطلبات التوصيل المنزلي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.thenoodlehouse.com

Related posts