800flower.ae تلون مدينة دبي بأطياف الخضرة اليانعة مع تشكيلة جديدة من نباتات الزينة

مجموعة النباتات المميزة التي تقدمها 800flower.ae تضفي البهجة والحيوية على أجواء المكاتب والمنازل في كافة أنحاء المدينة

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، يوليو 2018: أعلنت800flower.ae، المنصة الرائدة والأكثر شهرة في مجال الهدايا والأزهار في المنطقة، عن توسيع مجموعتها الفريدة من الخدمات التي تقدمها والتي تضم الأزهار والشوكولاتة والهدايا التي تبهج القلوب لتشمل تشكيلة خلابة من النباتات النضرة المفعمة بالحيوية التي تضيف لمسة مميزة من الألق والدفء في الأجواء. حيث تم الإعلان عن إطلاق هذه المجموعة المتنوعة من النباتات الخضراء اليانعة في شهر يوليو لتكون بمتناول يد الجميع وعلى بعد نقرة واحدة من عتبة باب منزل مقتنيها الجديد.

ويمكن لهذه النباتات التي تلفت الأنظار بجمالها الأخاذ ونضارتها اليانعة أن تضيف إلى أي غرفة ما ينقصها من أطياف الألوان التي تشكل لمسة لا غنى عنها لأناقة المكان، سواء كانت تدرجات الأخضر الغنية الموجودة في نبتة يوكا و بونساي أو أطياف البرتقالي الخفيفة والناعمة الموجودة في نبتة الكروتون، أو ألوان زهرة الأوركيدا الزاهية ونبتة الأنثوريوم ( الفلامينكو) البديعة.

تعتبر نباتات الزينة المنزلية هدية مثالية للأصدقاء والعائلة والأحبة في كافة المناسبات، كما أنها طريقة مفعمة بالحيوية والألوان الغنية للتعبير عن مشاعر التقدير والامتنان بطريقة تفرح قلوب سكان الإمارات العربية المتحدة المحاطين ببيئة صحراوية تفتقر لمثل هذا النوع من حيوية اللون. حيث تضيف نباتات الزينة لمسة من الدفء المنزلي على أجواء المكاتب وتشكل إضافة جمالية مثالية على التصاميم المنتقاة بعناية فائقة للشقق والفيلات.

للاطلاع على التشكيلة كاملة ولحجز طلبكم وتحديد موعد للتسليم يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.800flower.ae أو الاتصال على رقم الهاتف: 800356937

نبذة عن 800flower.ae:

منذ تأسيسها عام 2010، أعادت ’800 فلاور‘ تعريف معايير قطاع الهدايا من خلال توفيرها لخدمات طلب وتوصيل الهدايا في كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة، سواءً عبر منصتها الإلكترونية أو من خلال أحد فرعيها في إمارة دبي. حيث تقدم إلى جانب تشكيلتها من باقات الأزهار النضرة زكية العطر، بدائل فريدة ومميزة للهدايا، كالشوكولاتة وبطاقات المعايدة الممتازة ومجموعة متنوعة من قطع الحلوى وسلال الهدايا الفاخرة.

وتجلب بذلك البهجة إلى قلوب كل من يستلم هدية منها إن كانت هدية بمناسبة عيد ميلاد أو حفلة زفاف أو فعالية جماعية أو حتى لفتة بسيطة وعفوية، حيث تُحضَّر وتُسلَّم كل باقة وهدية بأعلى معايير الجودة والحرفية، والتي تم تطويرها بالتعاون مع شركات مشهورة كطيران الإمارات العربية المتحدة واتصالات، والبنوك الرئيسية في الإمارات العربية المتحدة.

800 فلاور‘، وجهتكم المثالية لهدية رومانسية.

يمكنكم حجز الطلبات شخصياً في فرعي دبي مارينا ونخلة جميرا، أو عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.800flower.ae أو عبر الهاتف على الرقم: 356937 800.

لزيارة صفحات ’800 فلاور‘ على مواقع التواصل الاجتماعي:

Related posts