علامة يوسك الاسكندنافية تطلق تخفيضات مذهلة!

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 10 يوليو، 2018: أعلنت “يوسك”، العلامة الدنماركية المتخصصة بالأثاث المنزلي والمفروشات العصرية ومستلزمات المنزل، عن إطلاق عروض تخفيضات مذهلة على عدد من السلع المختارة والتي تصل 70%.

وتتمتع الشركة الدنماركية، التي تمتلك خبرة تزيد على 40 سنة في مجال صناعة الأثاث والمفروشات، بشهرة عالمية واسعة، وذلك بفضل التصاميم المبتكرة والفريدة التي تتميز بها الأسرّة والأرائك وأثاث الحدائق. كما أنها تركز على المحافظة على القيمة مقابل المال والأسعار المناسبة لمنتجاتها كما هو الحال في أوروبا. وقد قام المتجر بتخفيض الأسعار إلى مستوى غير مسبوق خلال التخفيضات، وهذا ما أدى إلى اقتراب نفاد أكثر المنتجات المشهورة في “يوسك”.

وتشمل التخفيضات مجموعة غرفة الطعام والمفروشات الخارجية، إضافة إلى مجموعة من الأقمشة والاكسسوارات والمستلزمات اليومية، لتمنح الزبائن فرصة مميزة لشراء هذه المنتجات بأسعار مذهلة لا تضاهى.

وتوفر “يوسك” أحدث تصاميم الأثاث والمفروشات العصرية على الطراز الاسكندنافي بالإضافة إلى مجموعة من المرتبات والألحفة والوسائد الفاخرة. ويقدم خبراء منتجات النوم في المتجر كل المعلومات التي يحتاجها الزبائن ليضمنوا لهم كل الرضا عند شراء مستلزماتهم ويحظوا بساعات نوم هانئة.

يقع متجر “يوسك” في شارع أم سقيم، ويفتتح أبوابه من 10 صباحًا إلى 10 مساءً.

Related posts