“أكزونوبل” تقدم حلولها المبتكرة للمحافظة على الطابع الجمالي المميز لـ “عين دبي” على مر السنين

وقع الاختيار على شركة “أكزونوبل”، الرائدة عالمياً في قطاع الدهانات ومواد الطلاء، كمزود حصري للدهانات الواقية لمشروع “عين دبي”، أكبر عجلة ترفيهية في العالم. وللمحافظة على الخصائص الجمالية الفريدة لـ “عين دبي” على مر السنين، ستضمن منتجات الدهانات الواقية من “أكزونوبل” حفاظ الهيكل الفولاذي الضخم على مظهره وتزويده بتشطيبات مستدامة، وذلك استعداداً لافتتاح الوجهة الترفيهية المرتقبة خلال العام الحالي.

وتقع “عين دبي” على جزيرة “بلو واترز” وتم تطويرها لتكون من أهم الوجهات السياحية في المدينة. ويبلغ ارتفاع العجلة 210 أمتار، وتم إنشاؤها باستخدام أكثر من 9 آلاف طن من الفولاذ، أي أكثر بنحو 25 بالمئة من كمية الفولاذ المستخدمة لبناء “برج إيفل” في العاصمة الفرنسية باريس. ويحاكي تصميم المشروع عجلة “عين لندن”، ليقدم إطلالات بانورامية بزاوية 360 درجة على المدينة والخليج العربي. وستضم “عجلة دبي” أيضاً منصة للتسلق بالحبال يبلغ ارتفاعها 150 متراً مما سيجعلها الأعلى في العالم على الإطلاق. ومع “عين دبي”، ستكون “أكزونوبل” قد زودت منتجات الدهانات الواقية لأربع عجلات ترفيهية ضخمة في العالم، بما يشمل “عين لندن” و”ملبورن ستار” و”سنغافورة فلاير”

وفازت “أكزونوبل” بالعقد استناداً إلى سجلها الحافل بالنجاحات على صعيد دعم مشاريع ضخمة مماثلة، بالإضافة إلى خبراتها التقنية ومنتجاتها وحلولها المتفوقة وإمكانات التوريد الكبيرة التي تتمتع بها. وستعمل الشركة على استخدام طلاء “إنترزينك 52” الأولي؛ منتجات الإيبوكسي 475HS عالية الأداء التي تؤمن الحماية من الصدأ؛ “إنترثين 990″، تشطيبات الطلاء بالإيبوكسي، و”إنترفاين 979″، أنظمة الدهانات النهائية المصنعة من البوليسيلوكسان”.

بهذه المناسبة قال راجيف راجغوبال، المدير الإقليمي لدى “أكزونوبل” في الشرق الأوسط وأفريقيا: “يشرفنا أن نشارك في مثل هذا المشروع الكبير الذي سيصبح وجهة للزوار من كافة أنحاء العالم. ويأتي فوزنا بعقد تزويد حلول الطلاء والدهانات عالية التحمل ليسلط الضوء على الإمكانات الاستثنائية التي تتمتع بها ’أكزونوبل‘ على صعيد تنفيذ المشاريع العملاقة التي تتطلب توظيف أحدث التقنيات وأفضل الخدمات على كافة المستويات”.

ومن جانبه قال أندريا ميكونتشيلي، مدير منتجات الدهانات ومواد الطلاء في “أكزونوبل” في الشرق الأوسط: “تطلب المشروع استخدام نظام عالي المقاومة للصدأ لحماية الهيكل من الظروف المناخية القاسية التي تواجه المباني المجاورة للبحر في دبي. ولقد تفوق مزيج “إنترزينك 52″ ومنتجات الإيبوكسي 475HS و”إنترثين 979 على المتطلبات التقنية للمشروع، ليضمن نظام طلاء ’أكزونوبل‘ في ’عين دبي‘ حفاظ هذا الهيكل الإنشائي العملاق على مظهره المميز على مر الزمن”.

وتم تصميم كافة المنتجات التي استخدمتها “أكزونوبل” في مشروع “عين دبي” لتضمن أعلى مستويات الحماية حتى في الطقس الحار والرطب، بالإضافة إلى الحفاظ على اللون واللمعان، مما يثري العناصر الجمالية المميزة لـ “عين دبي”.

وتمثل مسيرة “أكزونوبل” نموذجاً للنجاح والنمو والابتكار عبر محفظة من العلامات التجارية ذات المستوى العالمي مثل “دولوكس” و”إنترناشيونال” و”إنتربون” و”سيكينز”.

حول “أكزونوبل”

تعمل “أكزونوبل” انطلاقاً من شغف حقيقي بالدهانات. نحن خبراء فخورون بإبداعنا لمواد إبداع الطلاء والدهانات التي ترسي معايير جديدة على مستوى الألوان والحماية منذ عام 1792. وتحظى محفظتنا من العلامات التجارية العالمية- بما في ذلك “دولوكس” و”إنترناشيونال” و”سيكينز” و”إنتربون”- بثقة العملاء حول العالم. وتتخذ “أكزونوبل” من العاصمة الهولندية أمستردام مقراً لها، ويعمل لديها نحو 35 ألف شخص في 80 بلداً حول العالم، ويحرص فريقها إلى ابتكار منتجات وتقديم خدمات عالية الأداء تتوافق مع توقعات العملاء. ومن المتوقع الانتهاء من بيع وحدة أعمال المواد الكيميائية المتخصصة التابعة لنا بنهاية عام 2018.

Related posts