” تو إكس إل” تطلق طقم كنب لونا الفاخر

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 يوليو 2018: أطلقت شركة “تو إكس إل”، العلامة التجارية الرائدة في مجال الأثاث والديكور المنزلي الراقي في الإمارات، طقم الكنب الراقي “لونا” باللون البيج والقماش المخمل الذي يناسب غرف المعيشة الفخمة.

القماش المخملي يمنحها ملمس حريري ناعم يجعلها مريحة للجلوس. تم تصميم المجموعة بشكل جميل مع ذراعين منحنيين وأرجل بلون فضي يتناسب مع لون البيج في الكنب. و يمكنك إبراز جمال الكنب مع الوسائد المطبوعة.

وتعليقاً على إطلاق الطقم الجديد قال السيد آميت ياداف، مدير التسويق في شركة “تو إكس إل” للأثاث والديكور المنزلي:” إن كنب لونا مستوحاة من التصاميم الفاخرة ، وتتميز بتفاصيل نحت خشبية متقنة ونمط متطور يمنح مساحة المعيشة الخاصة بك جوًا ملكيًا. وهي مصنوعة من المخمل الذي كان يستخدم منذ فترة طويلة نسيج لخلق مظهر أنيق. يمنحك الطقم لمعانا مضيء يجعله مناسبًا بشكل خاص لغرفة براقة”.

كنبة لونا ذات الأربع مقاعد متوفرة بـ 10,495 درهم، والكنبة المفردة متوفرة بمبلغ 4,795 درهم.

نبذة حول “تو إكس إل”:

محلات 2XL للأثاث والديكور لبيع المفروشات المنزلية الفاخرة بالتجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2000. وتضم حاليا 8 صالات عرض في أبو ظبي، دبي، الشارقة والعين.

وتشمل منتجات 2XL غرف النوم وغرف الطعام، وكذلك قطع الديكور التي تم تصميمها بشكل رائع، والأفكار الفريدة من نوعها، والسجاد الفخم، والسرائر، وأدوات المائدة، وأدوات المطبخ المميزة.

مجموعة 2XL كلاسيكية ومستوحاة من الذوق الفرنسي. وقد تم اختيار كل عنصر بعناية حيث يجمع بين نمط الحياة الملكية والمتطورة في آن واحد. من غرف نوم مطلية بالذهب ومزخرفة بالذوق الفرنسي الرفيع والمدمج مع الذوق الشرقي الأصيل.