مجموعة الحمرا تسهم بتعزيز القطاع الفندقي في رأس الخيمة مع إطلاق فندق “روڤ منار مول”

  • فندق “روڤ منار مول” يتميز بكونه متصلاً مباشرة مع المنار مول، أكبر وجهة للتسوق والترفيه في رأس الخيمة.
  • علامة “روڤ” الحديثة ستجذب جيلاً جديداً من الزوار إلى الإمارة.

وقعت مجموعة الحمرا الرائدة في مجال التطوير العقاري والاستثمار في رأس الخيمة اتفاقية مع مجموعة إعمار للضيافة لإدارة فندق “روڤ منار مول” الجديد في مدينة رأس الخيمة.

وستباشر الحمرا التي أنهت للتو المرحلة الأولى من مشروع توسعة وتطوير المنار مول بتكلفة 100 مليون دولار، أعمال البناء في الفندق الجديد في وقت لاحق من هذا العام، ومن المقرر أن يبدأ تشغيله في العام 2020.

وستسهم علامة “روڤ” المعاصرة التي تم تطويرها كمشروع مشترك بين مِراس القابضة وإعمار العقارية بجذب جيل جديد من الزوار للاستمتاع بتجربة مميزة من التسوق والترفيه في رأس الخيمة. وتم تصميم الفندق الجديد الذي يضم 250 غرفة خصيصاً للمسافرين العصريين الباحثين عن خدمة موثوقة وحديثة وغير معقدة في بيئة تعتمد على التقنيات المتطورة.

وبهذا السياق قال بينوي كوريان مدير عام مجموعة الحمرا: “يعد المنار مول وجهة رئيسية للأنشطة الاجتماعية والتجزئة والترفيه في رأس الخيمة، ويجذب أعداداً كبيرة من السياح إلى الإمارة. وستسهم إضافة فندق روڤ منار مول إلى محفظة مشاريعنا الحالية بجذب مجموعة أوسع من الزوار وخاصةً من الشباب ومحبي التسوق والسكان الراغبين بقضاء عطلة داخل دولة الإمارات. وسيقدم الفندق لضيوفه تجربة شاملة وترفيهية تركز على تقديم المتعة والقيمة مقابل المال”.

وسيضم الفندق الجديد العديد من الغرف المتصلة المناسبة للعائلات الكبیرة، وسیتم تجهیز جمیع الغرف في فندق “روڤ منار مول” بتلفزیون 48 بوصة ومركز إعلامي ذكي، وخدمة الواي فاي المجانية عالية السرعة، والحمامات الحديثة، والمتجر المفتوح على مدار الساعة، وحوض السباحة الخارجي مع المنصة المحیطة به، ومركز اللیاقة البدنیة الذي یستقبل الضیوف على مدى 24 ساعة، وخدمة الغسیل الذاتي للملابس طیلة الیوم، وغرف حفظ الأمتعة، وصناديق الأمانات، والأرائك الوثیرة التي یمكن تحویلها إلى أسرّة للضیوف الإضافیین، والثلاجة الصغیرة، وغیرها.

كما سیضم الفندق الجدید مطعم “ذا دایلي” الذي یستقبل الضیوف على مدار الیوم ویقدم تشكیلة متنوعة من أشهى النكهات العالمیة. وسیتضمن أيضاً قاعات للاجتماعات والمناسبات یمكن تخصیصها لتناسب مختلف الفعالیات الاجتماعیة وأنشطة الشركات. وسیمكن لزوار الفندق تسجیل المغادرة في وقت متأخر عند الساعة 2 ظهراً.

من جانبه قال أولیفییه هارنیش، الرئیس التنفیذي لمجموعة إعمار للضیافة: “نود أن نتوجه بجزیل الشكر إلى حكومة رأس الخیمة ومجموعة الحمرا على ثقتهم بقدرتنا على المساهمة في دعم نمو القطاع السیاحي المزدهر في الإمارة. ومن خلال فندق روڤ منار مول، فإننا نقدم للمسافرین الشباب في رأس الخیمة وجهة تلاقي تطلعاتهم على كافة المستویات. وعلاوة على تقدیم خدماته للسیاح، فإن الفندق الجدید سیكون خیاراً مثالیاً لزوار المول، إضافة إلى الشریحة المتنامیة من الزوار الذین یفضلون قضاء العطلات داخل الدولة”.

وتمتلك مجموعة الحمرا حالياً أربعة فنادق ومنتجعات فاخرة، بما في ذلك فندق ريتز كارلتون الذي افتتح أبوابه مؤخراً، وفندق والدورف أستوريا رأس الخيمة، ومنتجع جولف وشاطئ هيلتون الحمرا، وقرية الحمرا.

واستثمرت الحمرا أيضًاً بشكل كبير لتعزيز عروضها الترفيهية الشاملة التي تشمل نادي الحمرا لليخوت الشراعية الذي تم تجديده مؤخراً واستضاف الجولة النهائية من التحدي الأوروبي، ومرسى الحمرا، والمنار مول والحمرا مول.

وقال فريدريك سافوي، رئيس أعمال الضيافة في مجموعة الحمرا: “إننا نمتلك حالياً 25٪ من الغرف الفندقية في رأس الخيمة، ونحن ملتزمون بزيادة الطاقة الاستيعابية في الإمارة بما يتماشى مع نمو سوق السياحة الذي شهد ارتفاعاً مذهلاً في عدد الزوار في السنوات الأخيرة. وقد ساهمت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة بشكل واضح في تسليط الضوء على جاذبية رأس الخيمة، مما ساهم بالتالي في تحقيق أفضل مستويات الإشغال ومتوسط الأسعار اليومية على مستوى منطقة الشرق الأوسط”.

لمحة عن مجموعة الحمرا:

تركز الحمرا على تطوير المشاريع العقارية التي توفر مستويات راقية من نمط الحياة وتنشط في أربعة قطاعات رئيسية هي: التطوير العقاري والضيافة والتجزئة والترفيه. ونجحت المجموعة خلال السنوات الماضية بترسيخ مكانتها كمطور عقاري رئيسي في رأس الخيمة وكواحدة من أكثر الشركات ديناميكية في منطقة الشرق الأوسط. وتشمل محفظة مشاريع الحمرا كلاً من الحمرا مول، والمنار مول، ونادي الحمرا للجولف، ومرسى الحمرا ونادي اليخوت، ومنتجع جولف وشاطئ هيلتون الحمرا، وفندق والدورف أستوريا رأس الخيمة، وفندق ريتز كارلتون رأس الخيمة. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.alhamra.ae

نبذة عن “روڤ للفنادق”

“روڤ للفنادق” هي علامة تجاریة للفنادق والشقق الفندقیة التي تعكس نبض الحداثة في دبي، وهي مشروع مشترك بـین “إعمـار العقاریـة” و”مـراس القابضـة”. وتتوجـه العلامـة للجیـل الجدیـد مـن المسـافرین الـذین ینشـدون الإقامـة فـي فنـادق عالیـة الجـودة تربطهـا التقنیـات الحدیثـة وتمتـاز بأجوائهـا المستوحاة من ثقافة البیئة المحیطة، وهي ترسي بذلك معاییر جدیدة لقطاع الضیافة في دبي.

وتـوفر “روڤ للفنـادق” تجـارب ضـیافة عصـریة مـع خیـارات تتسـم بالموثوقیـة والحداثـة والراحـة والفاعلیـة للشـباب أو عشـاق المغـامرة والاستكشـاف مثل قاطني دبي الذین یعیشون نمط حیاة المدن سریع الوتیرة.

وتمثـل الكفــاءة وتبنـي التكنولوجیــا الحدیثـة شــعاراً لعلامـة “روڤ للفنــادق” التـي تعكــس شـغف عشــاق الترحـال حــول العـالم بهــدف التواصـل وحــب الاستكشاف بلا حدود. ومع تركیزها على التصمیم المتقن وتوفیر تجارب مبتكرة للحیاة العصریة، تضمن “روڤ للفنادق” تحقیق التناغم الكامـل بـین جودة خدمات الضیافة، والمعاییر الجمالیة في التصمیم، وأقصى درجات الراحة. ولدى العلامة التجاریة حالیاً خمسة فنادق بمواقع حیویة في دبي: “روڤ وسـط المدینـة” و”روڤ المدینـة الطبیـة” و”روڤ سـیتي سـنتر” و”روڤ المركـز التجـاري”، ومـن المقـرر إطـلاق مشـاریع جدیـدة تتضـمن “روڤ المیناء السیاحي” وفندق جدید على مقربة من “دبي باركس آند ریـزورتس” إضـافة إلـى “روڤ مدینـة الملـك عبـداالله الاقتصـادیة” فـي المملكـة العربیـة السعودیة.

Related posts