“ذا ريستورانت في العنوان وسط المدينة”

يقدم لكم مطعم “ذا ريستورانت في العنوان وسط المدينة” مفهوماً أصيلاً وفريداً من نوعه، يتضمن تشكيلة من المأكولات المستوحاة من أرقى النكهات الفرنسية والبريطانية، في طابع يحيي دفء الأجواء المنزلية، حيث يمكنكم تناول وجباتكم في مساحات تحاكي غرفاً أنيقة مثل الردهة والمكتبة وغرفة الطعام وركن الطعام الخاص وغرفة المعيشة والمكتب والغاليري.

ولبداية مميزة ليومكم، اختاروا ما يطيب لكم من المأكولات اللذيذة مع تشكيلة من معجنات “الكرواسانت” وخبز التوست الفرنسي والبيض الطازج ونقانق الدجاج واللحم البقري ولحم الديك الرومي المقدد. وهنالك أيضاً سمك السلمون الإسكتلندي المدخن وأطباق البيض “بينيديكت” إضافة إلى خيارات قليلة الدهن مثل مزيج الغرانولا المعد بأسلوب منزلي والفواكه الطازجة والتوت البري.

ويقدم “ذا ريستورانت في العنوان وسط المدينة” خيارات مذهلة من المأكولات البحرية مثل أسماك دوفر سول والسلمون الأسكتلندي والباس البحري. وتتنوع النكهات الأخرى لتشمل الكمأة السوداء وباستا “لينغويني” وشرائح “روسيني” الدجاج، بالإضافة إلى شرائح اللحم البقري (أنغوس وويلنغتون) لأمسية تحفل بالأطباق الشهية في أجواء اجتماعية رائعة بصحبة الأهل والأصدقاء.

ومن جهة أخرى، تتضمن قائمة الحلويات نكهات حلوة ومالحة تناسب كل الأذواق، مثل حلوى “إيتون ميس” الكلاسيكية، وسوفليه شطيرة التفاح، أو مثلجات الشوكولاتة، إضافة إلى الكريم بروليه بالفانيلا وحلويات التوت البري. يمكنكم أيضاً الاختيار من بين تشكيلة مميزة من الأجبان الفرنسية والبريطانية الفاخرة مع مخللات الـ”تشاتني”، لتكون كل وجبة في “ذا ريستورانت في العنوان وسط المدينة” تجربة استثنائية بكل المقاييس!

  • الموعد: يومياً على وجبات الفطور والغداء والعشاء
  • السعر: بحسب أسعار القائمة؛ الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة
  • للحجز يرجى الاتصال على الرقم 8883444 4 971+
  • أو التواصل عبر البريد الإلكتروني  dine@emaar.com