شركة ويرلبول تطرح تشكيلة الأجهزة المنزلية الأساسية لعلامتها التجارية المتميزة “كيتشن إيد” بالشراكة مع “إيسيز” في لبنان

بيروت، 16 يوليو ، 2018 – طرحت ويرلبول، كبرى الشركات الرائدة عالمياً في مجال تصنيع الأجهزة المنزلية، بالشراكة مع “إيسيز اس. إيه. إل“، المورد الرئيسي للأجهزة المنزلية والمنتجات السمعية والبصرية الدولية في لبنان، اليوم مجموعتها المذهلة من الأجهزة المنزلية الأساسية في السوق اللبنانية. إن منتجات كيتشن إيد، التي تجمع بين الأداء الاحترافي والجودة الفائقة والتصميم المتميز، هي أكثر من مجرد أدوات اعتيادية، فهي تلهم خيال الأفراد من محبي تحضير الطعام لإطلاق العنان لمهاراتهم الإبداعية في الطهي والاستمتاع بتجربة ممتعة واستثنائية.

وقد جاء طرح تشكيلة كيتشن ايد ضمن حدث حصري أقيم في قاعة الموسيقى في بيروت ، ليعلن بذلك عن انطلاقة مرحلة التوسع الاستراتيجي للشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما شهد الحدث حضور عدد من كبار الشخصيات ، ومن ضمنهم السفير الإيطالي في لبنان ماسيمو ماروتي و النائب إدغار معلوف بالإضافة إلى كوكبة من ممثلي وسائل الإعلام الرئيسية.

وبهذه المناسبة ، تحدث محمد اليسير ، المدير العام الإقليمي لشركة “ويرلبول” لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً، “نحن فخورون بشراكتنا الاستراتيجية مع ’إيسيز‘ والنتائج المهمة لهذه الأعمال بالنسبة لعلاماتنا التجارية الأخرى على مدى 18 عاماً الماضية. تحظى كيتشن إيد بشهرة عالمية واسعة نظراً لأدائها المثبت وتصميمها المتميز وما تختزنه من مهارة وحرفية متقنة ، وهي من العلامات التجارية التي لطالما يترقبها عملاؤنا في لبنان. وإننا على ثقة بأن مجموعة كيتشن إيد الأنيقة ستحظى بالإقبال والترحيب في منزل كل من لديه شغف بتحضير الطعام ، وستتخطى توقعاتهم من حيث تلبية احتياجاتهم وبلورة تطلعاتهم.”

من جهته قال غابي أنطاكي، رئيس شركة إيسيز اس. إيه. إل قال: “نحن ندرك نبض السوق اللبنانية ولدينا نظرة إيجابية للغاية حول هذه الشراكة الجديدة على الرغم من الظروف والتحديات الصعبة الحالية. لقد كانت شراكتنا مع شركة ويرلبول بمثابة عامل النجاح الرئيسي لأعمالنا في لبنان.” وأضاف بقوله، “نحن متفائلون بهذه المجموعة الجديدة من أجهزة المطابخ المتميزة من كيتشن إيد التي ستلهم عملاءنا المميزين الذين يترقبون طرح هذه الأجهزة بتلهف وحماس.”

وخلال الحدث، كشفت “كيتشن إيد” النقاب عن مجموعتها المذهلة من الأجهزة المنزلية الأساسية، والتي تضم موديلات جديدة ومطوّرة التي تلهم الإبداع وتحفز على ابتكار أشهى الأطباق الفاخرة. واستناداً إلى تاريخها الطويل من التعاون مع أبرز محترفي خبراء الطهي من “ميشلان ستار شيف”، تمكّنت “كيتشن إيد” من ابتكار أجهزة ذات مزايا وخصائص مستوحاة من الطهاة، بحيث تجعل من إعداد الطعام تجربة ملهمة حقاً، بدءاً من أسلوب حفظ الأطعمة وتحضيرها وتقديمها. كما توفر باقة منتجات “كيتشن إيد” مجموعة كاملة من الأجهزة التي تشمل ثلاجة Iconic وفرن Twelix Artisan والثلاجة والمجمدة وحافظة النبيذ Vertigo ونظام Chef Touch (لمسات الشيف) الذي يضم فرن الطهي بالبخار وجهاز الطهي بتفريغ الهواء وأجهزة التبريد الفوري، إلى جانب عدد من الأجهزة الأخرى مثل المايكرويف وجهاز تحضير القهوة وموقد الطهي الكهربائي وجهاز سحب الهواء.

أجهزة ثلاجات ومجمدات وحافظات النبيذ Vertigo

تتسم أجهزة ثلاجات ومجمدات وحافظات النبيذ Vertigo بطابعها الفريد وحضورها المثبت في مجال حفظ الأغذية والنبيذ، فهي فسيحة من الداخل وذات إطلالة جذابة من الخارج، وتأتي مصحوبة بمجموعة من الخصائص والمزايا البارزة التالية:

مساحة تخزين كبيرة قابلة للتخصيص: بفضل نظام التبريد الجانبي الفريد، تتيح أجهزة Vertigo تجويفاً أعمق بمساحة تخزين أكبر. كما بإمكانكم التحكم بالحيّز الداخلي لثلاجتكم وتعديله بسهولة بالغة من خلال الأرفف القابلة للتعديل وتلك المثبتة على الأبواب. يمكنكم أيضاً تحقيق أقصى استفادة من هذه المساحة عن طريق إعادة ترتيب الثلاجة كلياً بحيث تلبي متطلباتكم، وذلك من خلال تخصيص مقصورة الدرج السفلية متعددة الاستخدامات.

خاصية Dynamic 0o : تضمن لكم هذه الخاصية الحفاظ على كافة المنتجات الطازجة مثل اللحوم والأسماك ومنتجات الألبان ضمن أفضل الظروف المثالية.

تقنية No-frost Technology: وهي تتحكم في دوران الهواء المبرد داخل الثلاجة ، مما يضمن مستوى مناسباً من الرطوبة مع تجنب تكاثف أو تكون الثلج على الاطعمة والأسطح الداخلية.

كما تأتي هذه الثلاجة-المجمدة مزودة بقدرات استيعاب عالية، ودرج متعدد درجات الحرارة مثبت في المجمدة، وحافظة لتخزين النبيذ مصممة بحرفية عالية، وجهاز تحكم بدرجة الحرارة والرطوبة والمزيد غيرها. كما تحتوي المقصورة الداخلية للجهاز على تشطيبات عالية الجودة وذات لمسات جمالية فائقة، حيث تشمل مكوناتها: الستينلس ستيل والرفوف الخشبية.

ثلاجة ICONIC: الحائزة على جائزة Red Dot وجائزة iF Design للعام 2018

إن ثلاجة Iconic ، الحائزة على الجوائز التقديرية، تعتبر من أحد عناصر التصميم الحقيقي والمبتكر الذي يتخطى نطاق الموضة والاتجاهات العصرية ، وهو ما يجعلها تبرز كتحفة فريدة تلبي متطلبات محبي الطهي وتحضير الطعام التواقين إلى إطلاق العنان لمهاراتهم الإبداعية في الطهي بأسلوب فريد ومميز. إن ثلاجة Iconic هي ثلاجة قائمة بذاتها وتدمج بذكاء تام بين الابتكار والتقاليد ، وذلك ابتداءً من تدرجاتها اللونية وموادها عالية الجودة وتقنياتها الأحدث من نوعها. كما نالت ثلاجة Iconic جائزة Red Dot لعام 2018 ، وذلك تقديراً لما تمتاز به من تفاصيل ذات لمسات فنية تبعث في النفس شعوراً بالأجواء التراثية المترافقة مع لمسات جمالية استثنائية، فضلاً عن أنها حائزة على جائزة iF Design المرموقة للعام 2018 عن فئة منتجات المطابخ.

تتسم ثلاجة Iconic من “كيتشن إيد” بحضورها الجريء واللافت، وتتميز بهيكلها المعدني المصقول المتوفر بثلاثة ألوان: الأحمر إمباير، وكريم اللوز والعقيق الأسود. وتضفي هذه الألوان الثلاثة، بسحرها الأخاذ وتأثيرها الجمالي الصارخ، طابعاً مميزاً على مختلف أنواع المطابخ والأجواء المحيطة. وبفضل تشطيباتها وإطلالتها الأنيقة ، فإن هذه الثلاجة، الأكثر شهرة ضمن مجموعة منتجات “كيتشن إيد”، تنسجم بتناغم تام مع أسلوب تصميم كافة أنواع المطابخ ، سواء تلك التي تضم بيئة عيش كلاسيكية أو تلك المصممة على غرار البيئة ذات الطابع الصناعي ، مثل الأدوار العلوية العصرية ذات الأجواء العالمية وعالية التقنية.

فرن Twelix Artisan

إن فرن Twelix Artisan هو في الواقع الجيل الجديد من الأفران الذي يمنحكم أفضل نتائج الطهي الاحترافي التي تتطلعون إليها، وذلك من خلال طهي الأطباق الشهية واللذيذة والمغذية. واليوم يأتيكم هذا الفرن بإطلالة جديدة، حيث أعيد تصميمه ليظهر بإطلالة جذابة تعكس لمساته الجمالية التي تمزج بين الأداء القوي والاهتمام بالتفاصيل. كما يتيح لكم هذا الفرن إمكانية استخدام خاصية الطهي بالبخار من خلال فرن الطهي الحراري الاعتيادي. بمعنى آخر، يوفر لكم هذا الفرن مجموعة واسعة من الخصائص الاستثنائية التي تشمل: 13 وضعية طهي احترافية و8 وضعيات طهي خاصة و8 وضعيات تقليدية و4 وضعيات طهي بالبخار. علاوة على ذلك ، تتوفر ثلاثة خيارات مختلفة للطهي تأتيكم في جهاز واحد، وهي الطهي الكلي بالبخار والطهي المدعوم بالبخار والطهي بالطريقة التقليدية.

خاصية Artisan Pure Steam: من خلال انتقاء هذا الخيار، يعمل البخار على طهي المكونات الغذائية بدرجة حرارة أقل من 100 درجة مئوية، حيث ينتشر ببطء وعلى نحو متساو في كافة أنحاء مقصورة الفرن، في حين أنه يحافظ على النكهة الأصلية والقيمة الغذائية للمكونات والفيتامينات. إن فرن Twelix Artisan في الواقع مزود بجهاز استشعار البخار الذي يعمل، لحظة تشغيله، على تكوين بيئة بخار مواتية ومثالية.

خاصية Artisan Steam Assisted: يوفر لكم فرن Twelix Artisan 4 من خصائص Artisan Steam المبرمجة مسبقا ، وذلك اعتماداً على نوع الطبق الخاص بكم. ما عليكم سوى اختيار الوضعية المطلوبة ليقوم الفرن تلقائيا بضبط درجة الحرارة والبخار اللازمين لمنحكم نتائج متميزة لأطباق شهية، مقرمشة، لينة وناضجة بالكامل.

خاصية Twelix Convection Cooking: يتكون نظام Twelix System من 4 عناصر تسخين ويتميز عن الأفران التقليدية باحتوائه على عناصر تسخين أكثر. مما يعني أن تقنية Twelix تعمل على تحسين تدفق الهواء وتوزيع الحرارة بشكل كلي، إلى جانب أنها تقلل من أوقات التسخين والطهي المسبق. وبالتالي فإن هذا الفرن يتيح لكم تجربة طهي في ثلاث وضعيات مختلفة في آن معاً.

نظام CHEF TOUCH (لمسات الشيف)

يتكون نظام Chef Touch من 3 أجهزة وهي جهاز الطهي بتفريغ الهواء، لحفظ الأطعمة، وفرن البخار، لطهي الطعام وإعادة تسخينه؛ وجهاز التبريد الفوري، للتبريد والتجميد السريع. وجميع هذه الأجهزة مثبتة ضمن عمود قائم مصنوع من الستينلس ستيل ومصمم على نحو متناغم ومتناسق. ومن الممكن الحفاظ على الطعام لفترة أطول بثلاث مرات، وذلك بفضل الحد من انتشار البكتيريا والتقليل من تأكسد المكونات.

جهاز الطهي بواسطة تفريغ الهواء – Vacuum Machine: إن الخطوة الأولى لاستخدام نظام Touch Chef الخاص بكم يتمثل في قيامكم بوضع المكونات الغذائية ومواد التتبيل النيئة والطازجة في أكياس حفظ خاصة مفرغة من الهواء ومن ثم وضعها في جهاز Vacuum Machine. بفضل التكنولوجيا المتطورة للمنتج، يعد هذا الجهاز بمثابة حجرة مفرغة من الهواء بشكل فعلي والتي تسمح للضغط المتبقي داخل كيس حفظ المكونات بالوصول إلى مستوى ضغط أقل. وعند الانتهاء ، يقوم الجهاز بقفل كيس حفظ بختم مانع للماء. وهكذا يصبح الطعام المفرغ من الهواء جاهزاً للطهي في فرن البخار ويمكن تناوله فوراً أو حفظه في الثلاجة أو المجمدة.

فرن البخارSteam Oven: يعتبر هذا الجهاز مثالياً لطهي الأطعمة المحفوظة في أكياس مفرغة من الهواء ، وذلك بفضل نظام التحكم في درجة الحرارة عالي الدقة. ومن خلال استخدام إحدى وضعيات الطهي الـ10 المتوفرة في الجهاز، ومن ضمنها، الطهي بالاستعانة بالبخار جزئياً أو كلياً ، ستتمكنون من طهي طعامكم برفق وبشكل صحي أكثر حفاظاً على نكهته وولونه وبنيته.

جهاز التبريد الفوريShock Freezer: يمكنكم القيام بتبريد المكونات الغذائية المخزنة في كيس الحفظ لغرض وضعه في الثلاجة العادية أو تبريده على الفور لغرض وضعه في المجمدة. يتمتع جهاز التبريد الفوري- Shock Freezer من “كيتش إيد” بقدرته على تبريد أو تجميد الطعام النيئ أو المطبوخ في دقائق ، مع الحفاظ على رائحته وطعمه وقيمته الغذائية، وذلك من خلال خصائصه الثلاثة المتميزة التالية: التبريد الفوري اللين والتبريد الفوري الصلب والتبريد السريع.

تتوفر مجموعة أجهزة KitchenAid لدى موزع MDA الرسمي المعتمد من قبل مجموعة “إيسيز اس. إيه. إل” في محلات Beytech الكائنة في شارع جديدة ميرنا الشالوحي ومعرض منتجات “كيتشن إيد” لدى Aishti Home Solutions.

نبذة عن شركة ويرلبول: 

شركة ويرلبول هي المصنع الرائد في العالم في مجال الأجهزة المنزلية، بحوالي 21 مليار دولار مبيعات سنوية، 92000 موظف و 70 مصنع ومركز أبحاث في العالم لعام 2017. تروج الشركة لويرلبول، كيتشن إيد، ميتاج، أريستون واندست في الشرق الأوسط وإفريقيا. يعمل في الشركة حوالي 24000 موظف في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، بالإضافة إلى نقاط بيع في أكثر من 30 دولة ومصانع في ثماني قارات. عمليات ويرلبول في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا تابعة لشركة ويرلبول الرئيسية. وتقع المكاتب لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في دبي، الإمارات العربية المتحدة. للمزيد من المعلومات حول الشركة الرجاء زيارة الموقع الرسمي WhirlpoolCorp.com أو صفحتنا على فيسبوك facebook.com/whirlpoolarabia

نبذة عن شركة إيسيز اس. إيه. إل:

تعد شركة إيسيز اس. إيه. إل العالمة الرائدة في مجال توزيع أجهزة منزلية وأجهزة خاصة بالمطبخ في لبنان والتي تقدم الأفضل في فئتها قبل البيع والخدمات عند البيع وما بعد البيع عن طريق توزيع العلامات التجارية الرائدة دوليا مثل،Gaggenau ، وكيتشن ايد (KitchenAid) ، و اريستون (Ariston) ، و جنرال الكتريك (General Electric) و فريجيدير (Frigidaire) و بلاك أند ديكر ((Black and Decker.