احتفلوا بعيد الأضحى في مركز الغاليريا على جزيرة الماريه في أبوظبي

وجهة التسوّق والمطاعم الفاخرة في قلب العاصمة الإماراتية تكشف عن برنامجها المشوّق من النشاطات المخصصة لعطلة العيد المبارك

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، ١٧ يوليو ٢٠١٨: يسرّ مركز الغاليريا على جزيرة الماريه في أبوظبي الترحيب بالمقيمين والزوار على حد سواء للاحتفال بعيد الأضحى المبارك. بهذه المناسبة، يستضيف المركز باقة كبيرة من النشاطات المتنوّعة التي تلائم جميع أفراد العائلة. وخلال فترة العيد سيتحوّل إلى الوجهة المثالية للاستمتاع بنشاطات ثقافية متنوّعة. يبدأ برنامج النشاطات من يوم الإثنين ٢٠ أغسطس ٢٠١٨ ويستمرّ لغاية يوم الجمعة ٢٤، من الساعة الثالثة عصراً لغاية الساعة التاسعة مساءً كل يوم.

خلال فترة الأيام الخمسة هذه، يستطيع الزوار الاستراحة في الخيمة العربية مقابل مقهى ليتو (L’ETO Café) الذي افتتح أبوابه حديثاً والتلذذ بالقهوة التقليدية والتمور المعروضة. بجانب هذه الخيمة، يحصل الضيوف على نماذج مخصصة لهم بالخط العربي بالإضافة إلى زجاجة جميلة من الرمل المرصوف بطريقة فنّية مذهلة.

إلى جانب ذلك، يستضيف الغاليريا راقصي العيالة في أيام عيد الأضحى الثلاثة الأولى في القاعة الكبيرة في الطابق الأول لاستقطاب الزوار وافتتاح برنامج النشاطات المذهلة المرتقبة.

وللترفيه عن الصغار، يُنظم برنامج فنون وحرف يدوية في الطابق الثاني مقابل ماغنوليا بيكري (Magnolia Bakery). واستكمالاً لروح العيد، يستطيع الضيوف اختبار الحناء مجاناً في الطابق الأول مقابل مطعم ألماظ من مومو (Almaz by Momo).

نبذة عن ‘الغاليريا في جزيرة الماريه‘، أبو ظبي

تقع ‘الغاليريا’ على جزيرة الماريه، وجهة التسوق والمطاعم الفاخرة في أبو ظبي، على الواجهة البحرية المذهلة للجزيرة. وتضم في رحابها أكثر من 130 متجر، تضم مجموعةً من محال البيع بالتجزئة الراقية والعديد من المطاعم والمقاهي المرموقة وصاحبة الامتياز بإدارة طهاةٍ مهرة. ومنذ افتتاحها في أغسطس من العام 2013، أصبحت ‘الغاليريا’ موطن علامات الأزياء والمجوهرات الأكثر شهرة عالمياً فضلاً عن مجموعة من العلامات التجارية التي دخلت أبو ظبي للمرة الأولى.

لمزيد من المعلومات عن الغاليريا، يرجى زيارة الموقع www.thegalleria.ae أو الانضمام إلينا على مواقع التواصل الاجتماعي @TheGalleriaUAE و #TheGalleriaUAE

Related posts