كلوب فيستا ماري يتأهب لاحتضان الدورة الثانية من “كور بيتس” لليوجا الشاطئية وحفل اللياقة البدنية الموسيقي

توقعات بحضور كبير للتدريبات على إيقاعات الروك من تقديم “يوجا لا في” يوم السبت 28 يوليو

دبي، 19 يوليو 2018: أنهى كلوب فيستا ماري استعداداته لاستقبال موسم حافل بفعاليات “كور بيتس” الشهيرة التي تشتمل على جلسات اليوجا الشاطئية وحفلات اللياقة البدنية الموسيقية المفتوحة للمشاركة المجانية من قبل الجميع، وذلك في اعقاب الأصداء الإيجابية الواسعة التي حازتها الدورة الأولى من هذه الفعاليات والتي عقدت في الشهر الماضي.

وشارك أكثر من 200 شخص في حفل اللياقة البدنية الموسيقي الأول في الثلاثين من يونيو الماضي، والذي شهد جلسات رياضية حماسية على مدى ساعتين من تعزيز النشاط والحيوية، بقيادة أبرز مدربي اليوجا واللياقة البدنية. وتعقد الفعالية التالية من “كور بيتس” يوم 28 يوليو الجاري، على أن تعقد فعاليات شهرية مماثلة حتى نهاية العام.

وتلتئم فعالية “كور بيتس” على الشاطئ بإطلالة خلابة على مياه جزيرة النخلة، وتطرح الدورة الجديدة من الفعالية الشاطئية مستوى جديد لجلسات اليوجا وتدريبات اللياقة البدنية تحفز من خلاله الطاقة وتحرر القدرات الكامنة لدى المشاركين على إيقاعات أغاني الروك، وسط أنغام الـ “دي جي” الصاخبة الحية، وبحضور جمع بارز من خبراء ومدربي اليوجا من أشهر استديوهات اليوجا في دبي.

وتعقد الدورة المقبلة من “كور بيتس” بالتعاون مع استديو اليوجا الرائد في دبي “يوجا لا في”، وتشهد عروضاً خاصة لعدد من المطاعم في كلوب فيستا ماري، تتيح للمشاركين إعادة شحن طاقة أجسامهم عقب التدريبات. ويقدم مطعم ” بريز بيتش جريل” عرضاً يتضمن عدداً غير محدود من أطباق “بوكي” مع مشروبين مقابل 199 درهماً، فيما يمنح مطعم ” آهي” خصماً بنسبة 20% على الطعام والشراب.

كما يحصل المشاركون في فعالية “كور بيتس” على قسائم بقيمة 500 درهم للمشاركة في جلسات يوجا في عدد من أبرز استديوهات اليوجا في دبي.

وتبدأ تدريبات اليوجا في الساعة السادسة مساءً، فيما تنطلق تدريبات اللياقة البدنية في السابعة والنصف مساءً. ويتوجب على كل مشارك إحضار بساط اليوجا، والمنشفة، وزجاجة المياه الخاصة به إلى الفعالية.

“يوجا بيتس” – يوجا الروك الملهمة

تشتمل “يوجا بيتس” المستلهمة من إيقاعات موسيقى الروك على تمرينات يوجا الأشتانجا والتي تركز على تقنيات التنفس والحركة. ويقود هذه التمرينات ثلاثة من أبرز ممارسي اليوجا في دبي، وهم لارا بوجدانوفيتش (@laraandyoga)، وفينيسا روكس (@YogaGypsyWarrior)، وجولي هاشترودي (@GoliHashtroudi)، ويختبر المشاركون في هذه التمرينات وضعيات حركية قوية ومؤثرة ومهدئة في ذات الوقت، تتيح لهم الغوص في أعماقهم والتواصل مع ذواتهم.

تدريبات اللياقة البدنية – أفضل المدربين في دبي

تشتمل جلسة تدريبات اللياقة البدنية والممتدة لستين دقيقة مقسمة على حلقات، على تمارين قوية ومكثفة لتحسين كتلة الجسم، ورفع مستوى القدرات البدنية، وتعزيز قدرة تحمل لعضلات للجهد، وإطلاق هرمون الإندروفين. وبمقدور هذا النوع من التمرينات حرق ما يصل إلى 1000 حريرة في الجلسة الواحدة، والمزيد من الحريريات خلال الساعات الأربع والعشرين التالية للتمرينات.

ويقوم بقيادة هذه التدريبات المصممة لتلبية تطلعات الشغوفين باللياقة البدنية، ثلاثة من أبرز نجوم اللياقة البدنية في دبي وهم؛ ماجي ماكاولي (@MagPieinDubai)، وباتريسيا كاليديس (@YogabyPatty)، وكليفورد تيندل (@InspiringMovement).

ومن المقرر أن تعقد دورات “كور بيتس” المستقبلية في الأول من سبتمبر، و29 سبتمبر، و27 أكتوبر، و24 نوفمبر، و14 ديسمبر.

لمزيد من المعلومات عن المشاركة، يرجى متابعة كلوب فيستا ماري على وسائل التواصل الاجتماعي: الفيسبوك – @clubvmare، انستجرام – @clubvmare، تويتر – @clubvmare. كما يمكنك التسجيل للمشاركة في الفعالية عبر صفحات الفعاليات على الفيسبوك: Fitness Beats – DXB’S Greatest HIITS وYoga Beats – My Yoga Rocks .

نبذة عن كلوب فيستا ماري:

يعد كلوب فيستا ماري أحدى أبرز الوجهات الترفيهية المطلة على الواجهة البحرية في نخلة جميرا بدبي. ويتفرد بأجوائه العصرية النابضة بالحيوية، حيث يحتضن 7 مطاعم راقية تقدم مأكولات عالمية من مختلف أنحاء العالم تشمل الأطباق الإيطالية والشرق أوسطية واليابانية والأوروبية. وبإمكان الزوار الاستمتاع بالمناظر الخلابة لشاطئ النخلة الشرقي وأبرز معالم إمارة دبي الرائعة.

سيحظى الذواقة بأوقات ممتعة عبر ارتياد المطاعم المتميزة والتي تشمل مطعم بريز بيتش جريل، سيمبلي إيتاليان، آهي، ابن البحر، ذا تاب هاوس ومطعم أبيات. تبلغ مساحة كلوب فيستا ماري 50,000 قدم مربع لتسع 2,000 زائر و250 موقف للسيارات.

Related posts