“أماديوس الخليج” تعزز أتمتة عمليات “أورانوس للسياحة والسفر”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 يوليو 2018: بالتعاون مع “أماديوس الخليج“، تمضي “أورانوس للسياحة والسفر” قدماً في مسيرتها الرامية إلى أتمتة أعمالها بالكامل، وذلك بالاستفادة من الحلول المبتكرة التي سترفدها بها “أماديوس” لتمكينها من تقديم أفضل الخدمات للمسافرين الحريصين على اغتنام أفضل العروض. وتعتبر شركة أورانوس للسفر والسياحة، التي تأسست عام 1994، وكيلاً معتمداً لدى اتحاد النقل الجوي الدولي “أياتا”، وتقدم باقة من الحلول الشاملة لجميع الأنشطة المتعلقة بالسفر والجولات السياحية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ووسّعت “أورانوس للسياحة والسفر” شراكتها مع “أماديوس الخليج” عبر اتفاقية تمتد لعدة سنوات وتقضي بتزويد موظفي الوكالة الذين يزيد عددهم عن 100 موظف بمنصات متطورة لإدارة العمليات التشغيلية. ويشمل ذلك تقديم “باقة أماديوس اللاتلامسية” (Amadeus Touchless Suite)، وهي عبارة عن مجموعة خدمات تتيح للموظفين تتبع أنظمة خدمة العملاء وأنظمة العمليات الداخلية والتحكم بها وتحديثها بسهولة.

وعبر تطبيق “باقة أماديوس اللاتلامسية” بصورة مخصصة لتلبية احتياجات الوكالة، ستتمكن “أورانوس للسياحة والسفر” من إنجاز مهام تستغرق عادة وقتاً طويلاً، مثل مراقبة الجودة وإصدار التذاكر ومتابعة الأسعار وتحسين العمليات، بسهولة وبكفاءة أعلى.

وبهذه المناسبة، قال فيجاي بهاتيا، مدير عام شركة “أورانوس للسياحة والسفر“: “انطلاقاً من المكانة المتنامية التي تتمتع بها دولة الإمارات العربية المتحدة كمحور رائد للسفر على مستوى المنطقة بل والعالم أجمع، نعتقد أنه بات من الأهمية بمكان تسخير أحدث التقنيات لتقديم أفضل الخدمات في فئتها. وقد ساعدنا العمل مع شركة ’أماديوس‘ فيما مضى على تنمية أعمالنا وتقديم خدمات متميزة تفوقت على توقعات عملائنا. ونتطلع قدماً إلى تعزيز هذه المكانة عبر شراكتنا الجديدة”.

من جانبه، قال جراهام نيكولز، مدير عام “أماديوس الخليج”: “تتطلع أعداد متزايدة من وكالات السفر إلى التركيز على المهام التي يتخللها تواصل مباشر مع العملاء، دون أن تعطلها عن ذلك أنظمة إدارة العمليات المعقدة. وفي ضوء تركيز ’أورانوس للسياحة والسفر‘ على رضا العملاء كأولوية قصوى بالنسبة لها، نتطلع في ’أماديوس الخليج‘ إلى مساعدتهم على استكشاف واغتنام الفرص المستقبلية عبر رؤى وتقنيات جديدة أكثر كفاءة وفاعلية”.

لمحة عن أماديوس

تعد أماديوس شركة رائدة في مجال توفير حلول تكنولوجية متطورة لقطاع السياحة والسفر العالمي. وتتضمن لائحة عملاء أماديوس مزودي خدمات السفر (شركات الطيران، الفنادق، السكك الحديدية، العبارات)، وبائعي خدمات السفر (وكالات السفر والسياحة، بما في ذلك تلك التي تعمل عبر الإنترنت)، ومشتري خدمات السفر (المؤسسات وشركات إدارة السفر).

ويعمل لدى مجموعة أماديوس حوالي 14000 موظف في جميع أنحاء العالم، وذلك عبر المكاتب المركزية في مدريد (المقر الرئيسي للمؤسسة)، ونيس (قسم التطوير)، وإردنج (قسم العمليات التشغيلية) بالإضافة إلى ما يزيد عن 70 فرعاً للعمليات التجارية في مختلف أنحاء العالم، وحضور في أكثر من 190 بلداً.

وتدير أماديوس نموذج أعمال مبنياً على المعاملات.

شركة أماديوس مدرجة في البورصة الإسبانية بالرمز “AMS.MC”. كما أنها مدرجة ضمن مؤشرIBEX 35 .

لمزيد من المعلومات حول أماديوس، يرجى زيارة موقعها الإلكتروني: www.amadeus.com أو موقع www.amadeus.com/blog للمزيد من المعلومات حول قطاع السفر.

 2 total views,  2 views today