شركة بيرلز فيني دو فرانس تطرح إنتاجها في الشرق الأوسط

مشروب العنب الفوار الفاخر

  • مشروب العنب الفوار الفاخر: منتج طبيعي 100% وخال من الكحول وحاصل على شهادة “حلال” في إطار الحفاظ على الجودة الفرنسية الفاخرة والمذاق الفريد

دبي، الإمارات العربية المتحدة: 2018 – من قلب حقول الكروم الفرنسية بمنطقة بورغندي، تقوم شركة بيرلز فيني دو فرانس Pearl’s Vignes de France  بإنتاج مشروب عنب فوار فاخر مصنوع من عصير عنب طبيعي ممزوج بفقاعات الكربون. بيرلز مشروب فوار طبيعي 100% وخال من الكحول وحاصل على شهادة “حلال”. يعد بيرلز بديلاً جديداً للمشروبات الفوارة الكحولية وهو حلال 100%.

تم إنتاج مشروب بيرلز لخدمة أسواق الشرق الأوسط حيث يتوافق مع  مختلف الأذواق والميول الثقافية. وقد وقع الاختيار على اسم بيرلز إحتفاءا بعراقة تاريخ المنطقة في تجارة اللؤلؤ. وتنعكس هذه العراقة على غلاف التعبئة، فنجد أنه تم طباعة اسم المنتج باللونين الأبيض رمز النقاء والذهبي رمز الفخامة الحقيقية للمنتج. فمشروب بيرلز يقدم الأناقة وفن الحياة الفرنسيين لمستهلكي الشرق الأوسط الذين يقدرون ويعشقون بشكل خاص العروض الفاخرة ذات الجودة العالية.

وقد أوضح السيد ألكسندر مونسويال مؤسس شركة بيرلز قائلا: ” نحن متحمسون جداً لطرح منتج بيرلز في احتفالات العيد الوطني لفرنسا في الرابع عشر من يوليو وذلك من خلال شراكة واستضافة سفارة فرنسا في أبوظبي والقنصلية العامة في دبي. فهي فرصة هامة لنا لتقديم إنتاجنا من مشروب العنب الفوار الفريد من نوعه والذي يعكس التفاني والإرث الفرنسيين الساعيين لتحقيق تواصل بين أشجار الكروم الفرنسية ومستهلكين إقليميين“.

هذا ويتم إنتاج مشروب بيرلز من تشكيلة من أرقى أنواع عنب الشاردونيه والفول بلانش التي يتم انتقائها حصرياً من حقول الكروم الفرنسية. ومن ثم يتمتع مشروب بيرلز بالتوازن الأمثل ما بين المذاق اللاذع نسبياً لحبات العنب الأبيض متوسطة الحجم ذات الطعم الطازج وما بين نكهات الفواكه الطازجة. فشركة بيرلز تعمل بشكل وثيق مع مُزارعي حقول الكروم لضمان انتقاء أفخر أنواع العنب.

من خلال طرح إنتاج واحد فقط سنوياً مع تمتع كل زجاجة بصلاحية عامين، تؤكد شركة بيرلز المهارات العالية وجودة زراعة حقول العنب الفرنسية بهدف إنتاج مشروب يتوافق مع شروط الفخامة والاجواء الاحتفالية ويلتزم في نفس الوقت بالتعاليم الدينية المقدسة. وفي إطار انتاجه للاحتفال باللحظات الهامة في حياة الإنسان، يعد بيرلز مشروب احتفالات فاخر مصنوع من منتجات طبيعية ويعتمد على استخدام الطرق التقليدية في التصنيع.

Related posts