«صبحية الاثنين» والمخصصة للنساء تعود مجدداً إلى «سيتي سنتر مردف»

الفعالية المميزة توفر خصومات وعروضاً فريدة وتجارب وهدايا مجانية مخصصة حصرياً للمتسوقات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 يناير 2019: أعلن «سيتي سنتر مردف»، الوجهة الاقليمية الرائدة على مستوى الأنشطة العائلية والترفيه في دبي، عن عودة «صبحية الاثنين»، وهي فعالية لتدلل المتسوقات بعروض حصرية كل يوم اثنين من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 3:00 عصراً، حيث انطلقت الفعالية من جديد هذا العام بتاريخ 3 ديسمبر لتتيح للمتسوقات الاستمتاع بتجارب كبار الشخصيات والتي تتضمن عروض وخصومات حصرية والكثير من الهدايا من الأزياء ومستحضرات التجميل.

وقامت لطيفة الشامسي وهي واحدة من أبرز مشاهير التواصل الاجتماعي في دبي بإطلاق النسخة الأحدث من «صبحية الاثنين»، وذلك خلال جلسة إفطار حصرية حضرتها أكثر من 50 سيدة في «مقهى بول» وتبعها جلسة تجميل ومساج لدى صالون «سيسترز لونج».

وبهذه المناسبة، قال محمد الجسمي، مدير «سيتي سنتر مردف»: “تستلهم فعالية صبحيّة الاثنين مفهومها من “الصبحية” في الثقافة العربية التي تلتقي فيها السيدات في جلسة صباحية عفوية لتناول الشاي أو القهوة. وتوفر هذه الفعالية فرصة مثالية للسيدات للابتعاد قليلاً عن مشاغل الحياة اليومية وقضاء أوقات رائعة كل يوم اثنين، والاستفادة من العروض والخصومات والهدايا الحصرية التي صممت خصيصاً لهم كنوع من رد الجميل لهذه الفئة الهامة من عملاء وزوار المركز”.

وستتنوع الخيارات والعروض المتاحة للسيدات خلال «صبحية الاثنين»، حيث ستتمكن أول 50 سيدة تتسوق بقيمة 500 درهم أيام الاثنين من الفوز بـ 100 درهم، وتذكرة دخول لمدة ساعتين إلى مركز الترفيه والألعاب الخاص بالأطفال “المستكشفون الصغار”. وبالإضافة إلى ذلك، ستحصل أول 40 سيدة تزور مطعم أواني على وجبة إفطار مجانية.

وتوفر «صبحية الاثنين» كل ما تحتاجه السيدات من العروض والخصومات الحصرية المختلفة، حيث ستتميز كل زيارة بتجارب جديدة ومتنوعة كأفضل تجارب التسوق والاستفادة من العروض التي توفرها أشهر متاجر الأزياء العصرية مثل بايلس، وكوست، وباث آند بودي وركس. كذلك ستحصل السيدات على خصومات بقيمة 10 – 25 بالمائة على منتجات وخدمات العناية لدى كل من تبس آند توز، وسيسترز لونج، وإن ستايل صالون.

وبما توفره من تجارب وعروض وخصومات حصرية، تشكل «صبحية الاثنين» الخيار الأمثل لقضاء يوم حافل للسيدات كل يوم اثنين في «مردف سيتي سنتر».

لمعرفة المزيد، يرجى زيارة: www.citycentremirdif.com، أو www.facebook.com/CityCentreMirdif، أو https://www.instagram.com/citycentremirdif، أو https://twitter.com/CityCtrMirdif، أو www.citycentremirdif.com.

ملاحظة : الاسم القانوني لهذه الشركة هو “ماجد الفطيم”، ويجب عدم تقصيره أو اختصاره لتفادي الالتباس مع كيان تجاري آخر.

إخلاء المسؤولية: جميع الحقائق والأرقام الواردة في هذا الإصدار دقيقة في وقت إصدارها.

نبذة عن «سيتي سنتر مردف»

يعد سيتي سنتر مردف وُجهة عائلية للتسوق والحياة العصرية والترفيه، وهو يستقبل أكثر من 22 مليون زائر سنوياً. ويحتضن سيتي سنتر مردف 475 علامة عالمية، منها 80 مطعماً تقدم أشهر الأطباق من حول العالم، على مساحة تجزئة إجمالية تفوق 204،000 متر مربع. وينصب اهتمام سيتي سنتر مردف على الأزياء والحياة العصرية والمستلزمات المنزلية والإلكترونيات، منها هايبرماركت «كارفور» و«ديبنهامز»، و«سنتربوينت»، و«كريت أند باريل»، و«إيماكس»، و«هوم سنتر»، و«هامليز»، و«ديكاثلون» و«فتنس فيرست». ويشتهر سيتي سنتر مردف بمرافق التسلية والترفيه التي تشمل «آي فلاي دبي» و«المستكشفون الصغار» و«أوربي» و«ماجيك بلانيت» و«يلا بولنغ» و«أكوابلاي» إلى جانب مجمع «ڤوكس سينما» الذي يتألف من 10 شاشات. ويُعد سيتي سنتر مردف أول مركز تسوق بالمنطقة يحصل على تصنيف «ليد» الفئة الذهبية لاعتماده مفاهيم الاستدامة البيئية في تصميمه. وفي عام 2014، فاز سيتي سنتر مردف بأربع جوائز ذهبية عن التسويق والمبيعات والعلاقات العامة والوسائط الرقمية خلال حفل جوائز مراكز التسوق والتجزئة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. افتُتح سيتي سنتر مردف في عام 2010 ويقع على امتداد شارع الشيخ محمد بن زايد، وتملكه وتديره مجموعة «ماجد الفطيم»، الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

نبذة عن ماجد الفطيم

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 15 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 44 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 23 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في 38 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 257 متجراً في 14 دولة.

كما تدير “ماجد الفطيم” 355 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 37 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي”، “أوربي دبي” و”سكي مصر”، وغيرها.

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وشركة وشركة متخصصة بالأزياء و المفروشات المنزلية و الديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والموضة مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إينوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” و “أمريكان غيرل” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط كما أنها تعمل في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة استثنائية مع “غورميه غلف”.

www.majidalfuttaim.com

يرجى متابعتنا عبر:

Related posts