{:en}Celebrate Fête de la Musique on June 21 at carine{:}{:ar}مطعم كارين يحتفل باليوم العالمي للموسيقى{:}

{:en}

Dubai, June 2019–World Music Day, Friday June 21also known as Fête de la Musique, and carineis encouraging everyone to celebrate the occasion with its open-armed philosophy and belief that “Music can change the world, because it can change people”.

carine will mark the annual World Music Day withDJ Julien playing a variety of carine’s favourite songs from the last 30 years, while still serving up the very best French fare in the city.

The new pergola offers an alternative backdrop for the occasion with both terrace and indoor dining now an option for summer.  From noon on Friday, carine lovers can feel the music all the way from lunch through till late night dinner.

The first Fête de la Musique was held in Paris in 1982 and is celebrated annually in 120 countries around the world including the UAE.

carine brings a slice of French lifestyle to the dining scene of Dubai, with its exceptional food and  buzzing ambience, a perfect spot for small or large gathering.

{:}{:ar}دبي، يونيو 2019 – كشف مطعم ’كارين‘ عن دعوة ضيوفه إلى الاحتفال باليوم العالمي للموسيقى الموافق يوم الجمعة 21 يونيو 2019، وذلك انطلاقاً من فلسفة العلامة القائمة على تعزيز ثقافة التسامح واللقاء، ونظراً لاعتقادها الراسخ بأن الموسيقى قادرة على تغيير العالم من خلال ترك بصمتها المرهفة على الإنسان.

واحتفالاً بهذه المناسبة يتعاون المطعم مع منسق الأغاني ’دي جاي جوليان‘الذي سيقدم باقة من أجمل أغانيالثلاثين عاماً الماضية والتي تعشقها كارين، زوجة الشيف إيزو آني مؤسس العلامة، بينما سيواصل المطعم تقديم أفضل المأكولات الفرنسية في المدينة.

ومن جهتها، ستشكّل العريشة التي تزيّن المكان خلفيّةً بديلةً تنسجم مع الأجواء الاحتفالية، جنباً إلى جنب مع التراس وصالة الطعام الداخلية اللذان يوفران خياراً مثالياً لفصل الصيف. واعتباراً من ظهيرة يوم الجمعة، سيعبق المكان بالنغمات الموسيقية التي سترافق الضيوف من فترة الغداء وحتى وقت متأخر من الليل.

وكان مهرجان اليوم العالمي للموسيقى قد عُقد لأول مرة في باريس عام 1982، وتحوّل إلى مناسبة مرموقة يتم الاحتفال بها كل سنة في 120 دولةً حول العالم بما فيها الإمارات العربية المتحدة.

أمّا مطعم ’كارين‘ فيسعى لتقديم صورة سريعة عن تجربة الحياة الفرنسية ونقلها إلى مشهد الضيافة في دبي، وذلك من خلال توفير باقة من الوجبات الاستثنائية ضمن أجواء مفعمة بالحياة تناسب اللقاءات الاجتماعية على اختلاف أحجامها.{:}