{:en}HUAWEI P30 Pro: Now in a special 128GB Breathing Crystal Editionis available in the UAE{:}{:ar}HUAWEI P30 Pro: الإصدار الخاص بسعة 128 جيجابايت وباللون الكريستالي اللامع يصل إلى دولة الإمارات{:}

{:en}

Dubai, United Arab Emirates – 26 June 2019: Following the success and wide-spread appreciation of the HUAWEI P30 series, Huawei is launching the HUAWEI P30 Pronew special 128GB edition, providing customers in the UAE the latest version of the exceptional series.Packed with powerful features and showing off the stylish Breathing Crystal body, this newer version of the popular flagship champion might just be the smartphone you are looking for.

Thenew P30 Pro 128GBedition gives users that right amount of space to store photos, videos, apps, games and more. Users can now take photos of their holiday, videos of fun times or download as many apps or games as they please.Speaking of taking photos and videos, the HUAWEI P30 Pro’s Leica Quad Camera setup hasalready gained praise from users and professionals, even being recognized as the Best Photo Smartphone at the TIPA World Award 2019. The setup includes the 40MP main camera with HUAWEI SuperSpectrum sensor, a 20MP Ultra-Wide angle camera, an 8MP telephoto camera with SuperZoom and the HUAWEI Time of Flight (ToF) camera.

Thanks to this powerful hardware users are able to click stunning pictures and videos in low-light, zoom up to 50x digitally, creating beautiful images with rich bokeh effects and capturing unique videos with the Dual-View video mode.The HUAWEI P30 Pro equally received accolades for powerful hardware and stellar performance of the Kirin 980, Huawei’s fastest chipset to date, which promises powerful and efficient performance.

In terms of battery power, the HUAWEI P30 Pro’s massive 4,200 mA battery with 40W HUAWEI SuperCharge, which recharges 70% in just 30 minutes as well as the 15W Wireless SuperCharge and HUAWEI Wireless Reverse Charge technology, quickly became a favorite among users.

It boasts a jaw-dropping Breathing Crystal bodywith IP68 rating and 6.47-inch FullView display with curved OLED screen. Inspired by the beauty of salt lakes, the Breathing Crystal color captures the essence of the sky enabling users to feel relaxed and calm, with smooth transitions depending on the light.

The release of this edition is a symbol of Huawei’s drive to continue providing the most to their customers. If you are looking for a phone with a stunning camera, powerful hardware, ample amount of storage all packed into a gorgeous body, then the HUAWEI P30 Pro 128GB edition is easily your best choice toget hands on.

Price and Availability:

HUAWEI P30 Pro 128GB Breathing Crystal edition is priced at AED 2, 599 + HUAWEI FreeBuds Lite gift, and hits online and retail stores across the UAE this week.

{:}{:ar}دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 يونيو 2019: متابعة للنجاح والرواج الكبير لسلسلة هواتفHUAWEI P30 بين المستخدمين، أطلقت شركة هواوي في دولة الإمارات الإصدار الخاص الجديد 128 جيجابايت من هاتفها الذكي القوي HUAWEI P30 Pro، لتقدم لعملائها في الدولة أحدث إصدار من هذه السلسلة المتفوقة. يتمتع الإصدار الأحدث بالمزايا القوية التي عرف بها الهاتف واشتهر بين المستخدمين ضمن هيكل أنيق بلون كريستالي لامع وسعة ذاكرة أكبر ليكون الهاتف الذكي الذي طالما كنت تبحث عنه.

يمنح الإصدار الجديد 128 جيجابايت من HUAWEI P30 Pro المستخدمين الحجم الكافي من سعة الذاكرة لحفظ الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات والألعاب ما يمكنهم من التقاط ما يشاؤون من الصور والفيديو خلال عطلاتهم أو أوقاتهم المرحة فضلًا عن تنزيل العديد من التطبيقات أو الألعاب كما يحلو لهم.

وبمناسبة الحديث عن التقاط الصور والفيديو، نذكر أن الهاتف الذكي HUAWEI P30 Proمعروف بكاميرته الرباعية القوية من لايكا، التي حصلت على إطراء المستخدمين والمتخصصين على حد سواء، حتى أن الجهاز فاز بجائزة «أفضل هاتف ذكي للتصوير» من جوائز تيبا وورلد 2019. وتتكون كاميرته الرباعية من كاميرا رئيسة بدقة 40 ميجابكسل مع مستشعر سوبر سبكتروم من هواوي وكاميرا بدقة 20 ميجابكسل ذات زاوية تصوير عريضة جدًا وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل لتصوير المشاهد البعيدة بالاعتماد على تقنية التقريب سوبر زوم وكاميرا تي أو إف من هواوي لالتقاط معلومات عمق الصورة.

وبفضل القوة العتادية العالية التي يتمتع بها هذا الجهاز يستطيع مستخدموه بالتقاط صور ومقاطع فيديو مذهلة حتى في الأجواء منخفضة الإضاءة وتقريب المشاهد حتى 50 مرة رقمياً وإنشاء صور جميلة بتأثيرات بوكيه غنية، وتسجيل مقاطع الفيديو بأسلوب فريد بالاستفادة من وضع تصوير الفيديو بزاويتي تصوير مختلفتين في آن واحد. وإضافة إلى هذا كان للهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro نصيب وافر من الجوائز التقديرية لقدرات معالجه المتقدم«كيرين 980»الذي يتربع اليوم على عرش السرعة بين رقاقات معالجات هواوي بأدائهالقوي وكفاءته العالية.

من ناحية طاقة البطارية، يتمتع الهاتف HUAWEI P30 Proببطارية قوية تبلغ قدرتها 4200 مللي أمبير، ويدعمها الشاحن السريع سوبر تشارج من هواوي باستطاعة 40 واط، ليعيد شحنها إلى 70% من طاقتها القصوى خلال 30 دقيقة فقط. وإضافة إلى ذلك أصبحت إمكانية شحن البطارية لاسلكياً بشاحن سوبر تشارج اللاسلكي باستطاعة 15 واط، وكذلك قدرته على الشحن اللاسلكي العكسي، من أهم المزايا المفضلة لدى المستخدمين.

أقل ما يقال عن هذا الجهاز أنه يذهل الأعين ويفتح الأفواه، بلونه الكريستالي اللامع وقدرته على مقاومة الغبار والماء وفق المعيار IP68 وشاشته المنحنية من نوع أوليد بمقاس 6.47 بوصة التي تدعم العرض الكامل للصورة. تصميم الجهاز مستوحى من جمال بحيرات الملح المسطحة ولونه الكريستالي اللامع يلتقطروعة سمائها بأطيافه المتعددة ليمنح المستخدمين شعورًا من الراحة والهدوء.

يعدإطلاق هذا الجهاز في دولة الإمارات نموذجاً جديداً لمواصلة هواويجهودها في تقديم المزيد لعملائها. فإن كنت تبحث عن هاتف مزود بكاميرا مذهلة وعتاد قوي وسعة ذاكرة وافرة في هيكل رائع وتصميم أنيق، فستجد في الإصدار HUAWEI P30 Pro 128GBغايتك المثلى دون أي بديل.

السعر والتوفر:

سعر الجهاز HUAWEI P30 Proبلون كريستالي لامع وسعة 128 جيجابايت: 2599 درهم + هدية HUAWEI FreeBuds Lite، وسيتوفر للبيع عبر الإنترنت وفي متاجر الإلكترونيات في دولة الإمارات العربية المتحدة هذا الأسبوع.{:}

 2 total views,  2 views today