{:en}Al Wahda Mall delights shoppers with Ice Age themed Winter Deco{:}{:ar}الوحدة مول يوفر الإثارة لمتسوقيه مع ديكورات الأجواء الشتوية المستوحاة من العصر الجليدي{:}

{:en}

Al Wahda Mall visitors are thrilled with the Ice Age deco that takes them back to the Ice Age era as they enjoy entertainment activities for kidsand adults during the festive season. The Ice Age installation will be at the mall until the 20th of January 2020.

Mr. NavaneethSudhakaran, General Manager, Al Wahda Mall said, “Residents and visitors spending the holidays with us at Al Wahda Mall can enjoy various retail, dining and entertainment options. We wish everyone a joyous festive season with more promotions to look forward to in the New Year.”

Residents can also enjoy Al Wahda’s sprawling multi-cuisine food court with over 50 F&B outlets to treat every palate, sports venues, an enticing multi-cuisine food court, a decadent nine-screen multiplexcinema and over 350 stores to shop from.

{:}{:ar}يمكن لزوار الوحدة مول الاستمتاع بأجواء الشتاء الجليدي التي تعيدهم إلى حقبة العصور الجليدية، مع استمتاعهم بالانشطة الترفيهية المقدمة للأطفال والكبار خلال موسم الأعياد، حيث سيتم تركيب ديكورات العصر الجليدي في المول حتى يوم 20 يناير 2020.

وبهذه المناسبة؛ صرح السيد/ نافانيث سودهاكاران، مدير عام الوحدة مول، قائلا: “يمكن للمقيمين والزوار الذين يقضون العطلات معنا في الوحدة مول الاستمتاع بالعديد من الخيارات الخاصة بالبيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه؛ و نتمنى للجميع موسماً إحتفالياً سعيداً مع تقديم المزيد من العروض الترويجية لهم خلال استقبالهم للعام الجديد”.

هذا ويمكن للمقيمين أيضاً الاستمتاع في الوحدة مول بمجموعة متنوعة من المأكولات المتعددة في ساحة المطاعم الموجودة بالمول؛ والتي تحتوي على أكثر من 50 منفذًا لبيع المأكولات والمشروبات لتلبية جميع الأذواق؛ وذلك بالإضافة إلى الصالات الرياضية، و صالة طعام مغرية متعددة المأكولات، إلى جانب قاعات العرض السينمائي التي تشتمل على 9 شاشات؛ هذا إلى جانب أكثر من 350 متجراً للتسوق منه.{:}