{:en}INFINITI of Arabian Automobiles spreads Christmas cheer with children of Emirates Red Crescent{:}{:ar}إنفينيتي من العربية للسيارات تتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي لإسعاد الأطفال{:}

{:en}

This holiday season, Santa cruised in his V6-engine vehicle of choice, the INFINITI QX60, spreading cheer and goodwill across Dubai by handing out gifts to the children of Emirates Red Crescent.

A premium crossover built for luxurious space and comfort, the QX60 has ample space to hold a big bundle of presents, especially when considering the folding second and third rows that can arrange for any combination of seats and cargo space.

{:}{:ar}في إطار برنامجها للمسؤولية الإجتماعية، قامت “إنفينيتي” من العربية للسيارات بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، بتوزيع الهدايا على الأطفال المحتاجين ، من أجل إسعادهم في موسم الأعياد، وإدخال البهجة إلى قلوبهم.

واستعانت الشركة بشخصية “بابا نويل” في هذه الرحلة، حيث تجوّل على متن سيارة “إنفينيتي QX60ذات السبعة مقاعد، لنشر السعادة وتقديم التهاني والهدايا للأطفال في جميع أنحاء دبي،بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي.

ويعتبر الطرازQX60 من فئة سيارات الكروس أوفر الرائعة،حيث تم تصميمها لتوفير مساحة رحبة وراحة فخمة، ما ساعد على نقل مجموعة كبيرة من الهدايا في الصفين الثاني والثالث من المقاعد القابلة للطي، والتي يمكن ترتيبها والاستفادة من الحيّز الواسع في العديد من الأغراض.{:}