{:en}ViewSonic Offers Schools and Universities in MEA Free Distance Learning Tools During Coronavirus Outbreak{:}{:ar}فيوسونيك تقدم للمدارس والجامعات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا أدوات تعلم عن بعد مجانية خلال فترة انتشار فيروس كورونا{:}

{:en}

Dubai,United Arab Emirates, 23rdMarch, 2020 – ViewSonicCorp., leading global provider of visualsolutions is offering their popular distance learning solution, myViewBoard to K12 colleges and universitiesfor free, during the ongoing period ofcoronavirus outbreak. With the increasing spread of coronavirus, many schools and universities are preparing themselves for extended school shutdowns. Moreover, educators and institutions are urgently exploring the possibilities of distance learning and moving towards corresponding solutions for their students.

ViewSonic’s advanced distance learning solution, myViewBoard enables teachers to conduct distance learning lessons via an open and agnostic platform. Thisensures that student education and their learning outcomes are not compromised upon, no matter wherever they are based. myViewBoard is quite easy to set up as well as use.It allows forinteractive, classroom-like, real-time collaboration through video audio conferencing, huddles and digital whiteboarding. Through its inclusive features, myViewBoard helps parents, educators, and students create a conducive virtual learning environment that is engaging, interactive, and effective.

{:}{:ar}دبي، الإمارات العربية المتحدة، 32 مارس 2020تقدم شركة فيوسونيك، مزود الحلول البصرية الرائد على مستوى العالم، حل التعلم عن بعد الشهير، myViewBoard ، لكليات وجامعات K12 بالمجان وذلك خلال الفترة الحالية التي تشهد انتشار فيروس كورونا. ومع زيادة انتشار فيروس كورونا، تستعد العديد من المدارس والجامعات لغلق أبوابها لفترة طويلة، كما يبحث المعلمون والمؤسسات بشكل عاجل عن إمكانيات التعلم عن بعد والتحول إلى حلول مناسبة لطلابهم.

وفي هذا السياق، صرح جيمس تشو، الرئيس التنفيذي لشركة فيوسونيك قائلاً “نظرًا لأننا جهة معنية في قطاع التعليم، فقد حرصنا على القيام بدورنا في دعم المدارس والمعلمين والطلاب وأولياء الأمور في هذا الوقت العصيب، لا سيما بالنسبة للأشخاص الذين لا يمكنهم الوصول إلى التعلم عن بعد”. وأردف قائلاً “على الرغم من أن بعض المدارس التي تمتلك قدرات قائمة قد قامت بتنفيذ حل التعلم عن بعد خلال فترة إغلاق المدارس، إلا أن هناك العديد من المدارس قد أُخذت على غرة بسبب تفشي فيروس كورونا واضطرت إلى إيقاف جميع الدروس المدرسية المباشرة.”

إن حل التعلم عن بعد المتقدم من فيوسونيك، myViewBoard، يسمح للمدرسين بتقديم دروس التعلم عن بعد عبر منصة مفتوحة وملهمة. ويضمن ذلك عدم تضرر تعليم الطلاب ونتائج التعلم الخاصة بهم مهما كانت أماكنهم، كما أن حل myViewBoard سهل الإعداد والاستخدام. ويتيح هذا الحل التعاون التفاعلي في الوقت الفعلي، الذي يشبه الفصل الدراسي، عبر نظام مؤتمرات الفيديو والصوت والمراسلات والسبورة الرقمية. كما يساعد حل myViewBoard عبر ميزاته الشاملة أولياء الأمور والمعلمين والطلاب على خلق بيئة تعلم افتراضية مواتية جذابة وتفاعلية وفعالة.{:}