{:en}Samsung Pay offers a secure digital wallet for consumers{:}{:ar}78% معدل نمو اعتماد خدمات الدفع الرقمية بدون تماس في متاجر الهايبر ماركت في دولة الإمارات{:}

{:en}

Samsung Gulf Electronics is encouraging UAE consumers to switch to safer alternatives such as mobile wallets to minimize potential hygiene issues while making purchases in stores.  Samsung Pay, the brand’s mobile payment service, offers customers a convenient way to purchase anything through contactless payments in every corner of the country safely and securely.

Mobile wallet transactions have risen in hypermarkets across the region by 78% in Q1 2020 when compared with the same period a year agSamsung Gulf Electronicso. Samsung Pay aligns with this consumer trend and can be used to make safe, quick, and easy purchases from almost any location.

Mohammad Gharaibeh, Head of Enterprise, Mobile Business at Samsung Gulf Electronics, said: “More and more customers are opting to use mobile wallets for daily purchases, thanks to the speed, convenience, and safety of contactless payment. As well as minimizing risk during uncertain times, Samsung Pay is customized to meet the needs of users in the UAE.”

Affiliated with major payment networks such as MasterCard and Visa, Samsung Pay provides greater flexibility, access, and choice for customers while ensuring a safe and straightforward payment experience.

Philip King, ADIB Global Head of Retail at Abu Dhabi Islamic Bank (ADIB), said: “We strive to deliver the best experiences to our customers. With the rapidly evolving global situation and a surge in contactless payment popularity, we recognize the potential of Samsung Pay to provide superior convenience and security as users make payments with a mobile wallet solution that is simple, secure, and available almost anywhere.”

Suvo Sarkar, Senior Executive Vice President & Group Head – Retail Banking and Wealth Management, Emirates NBD said: “As a front-runner in contactless banking solutions, Emirates NBD was among the first in the UAE to offer customers the convenience, flexibility and security of mobile wallets and we remain committed to supporting widespread adoption of Samsung Pay. Transactions using Samsung Pay have witnessed a tenfold increase among our customer base following its UAE launch about three years back, and the service continues to gain traction as more people experience the benefits of contactless payment methods, even more so during the ongoing situation.“

Joyseej Mukherjee, Head of PBG Cards & International Special Projects at First Abu Dhabi Bank (FAB), said: “In these uncertain times, consumers increasingly appreciate the peace of mind offered by contactless payments for everyday transactions, and Samsung Pay is playing a key role in this regard. Looking ahead, a digital wallet designed for everyday life will help unlock a cashless future, ensuring the security of contactless payments and providing convenient checkout experiences.”

By combining Near Field Communication (NFC) technology and its proprietary Magnetic Secure Transmission (MST) technology, Samsung Pay works seamlessly on most point of sale terminals in the UAE.

{:}{:ar}

دعت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات المستخدمين عبر المنطقة لاستخدام بدائل أكثر أماناً فيما يتعلق بعمليات الدفع، بما في ذلك اعتماد تطبيقات خدمات الدفع الرقمية بدون تماس، حرصاً على صحتهم وسلامتهم وضمان عدم تعرضهم للفيروسات والميكروبات عندما يقومون بعمليات الشراء داخل المتاجر. وتوفر خدمة Samsung Pay، خدمة الدفع عبر الهاتف المحمول، للعملاء في دولة الإمارات طريقة ملائمة لشراء ما يحتاجونه من المتاجر بشكل آمن بالاعتماد على خدمة الدفع دون تماس.

 

وشهدت عمليات الشراء باستخدام محافظ الدفع عبر الهواتف المحمولة، نمواً ملحوظاً بنسبة 78٪ في محلات الهايبر ماركت في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الربع الأول من عام 2020، مقارنة بالربع الأول من عام 2019. وتعتبر خدمة Samsung Pay  وسيلة فعالة مفيدة وآمنة وبسيطة، يمكن استخدامها من قبل مستخدمي هواتف ساموسنج، لإجراء عمليات الشراء في أي مكان تتوفر فيه منافذ الدفع بدون تماس، مثل قارئات بطاقات الائتمان اللاسلكية المتوفرة في معظم متاجر البيع بالتجزئة في الدولة­­­­.  

 

وقال محمد غرايبة، رئيس قسم الأعمال والهواتف النقالة في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: يتجه عدد متزايد من المستهلكين نحو اعتماد محافظ الدفع الرقمية عبر الأجهزة الذكية عند إجراء عمليات الشراء اليومية، نظراً لما توفره تلك الخدمات من راحة وسرعة في إتمام المعاملات إلى جانب المستويات العالية من الأمان. وتعمل خدمة Samsung pay  على تعزيز سلامة المستهلكين من خلال السماح لهم بإجراء خدمات الدفع دون تماس فضلاً عن سهولة استخدامها ومرونتها وميزاتها الفريدة التي تنسجم مع متطلبات المستهلكين في العصر الرقمي“.

 

وكانت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، قد عززت تعاونها مع شبكات الدفع الإلكتروني الرائدة على مستوى العالم مثال ماستر كارد وفيزا لضمان توفير خدمة Samsung Pay مستويات عالية من المرونة، مما يضمن للمستخدمين خيارات موثوقة تتيح لهم الاستمتاع بتجربة دفع سريعة وآمنة وخالية من المخاطر .

وقال فيليب كينج، الرئيس العالمي لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف أبوظبي الإسلامي: “تتمثل أولويتنا في مصرف أبوظبي الإسلامي على توفير أفضل الخدمات المصرفية لعملائنا. وقد لاحظنا في ظل الأوضاع الراهنة التي يشهدها العالم توجه عدد متزايد من المستهلكين نحو اعتماد خدمات الدفع دون تماس، مما يسلط الضوء على الفوائد والإمكانات التي توفرها خدمات الدفع دون تماس مثل Samsung Pay. وتوفر محفظة الدفع بدون تماس التي ابتكرتها سامسونج للمستخدمين، إجراء عمليات الشراء والدفع بكل راحة وبساطة وأمان في كل مكان تقريباً“.

من جهته، قال مروان هادي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في الإمارات لبنك الإمارات دبي الوطني: “لطالما كان بنك الإمارات دبي الوطني سبّاقاً إلى تبني أحدث الحلول المصرفية اللاتلامسية، فقد كان من أوائل بنوك الدولة التي تقدم لعملائها مستويات الراحة والمرونة والأمان المتميزة التي تمتاز بها المحافظ على الهواتف المتحركة. ومن هذا المنطلق، نؤكد إلتزامنا الراسخ بدعم انتشار محفظة Samsung Pay على نطاق واسع في ضوء الاستجابة الإيجابية التي شهدتها ضمن قاعدة عملائنا، مسجلة نمواً بمعدل عشرة أضعاف في عدد المعاملات بين عملائنا منذ إطلاقها في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونحن على ثقة بأنها ستواصل تحقيق شعبية متزايدة في ضوء توجه المزيد من العملاء نحو التمتع بمزايا السلامة التي توفرها سبل الدفع اللاتلامسية“.

من جهته قال جويسيج موخيرجي، رئيس وحدة البطاقات المصرفية ورئيس وحدة تطوير الأعمال العالمية للأفراد في بنك أبوظبي الأول: “يتجه المستخدمون في هذه الظروف الاستثنائية نحو الاعتماد على الخدمات التي توفر لهم راحة البال، ومن ضمنها خدمات الدفع اليومية دون تلامس؛ حيث تلبي منصة Samsung Pay هذه الغاية. ونحن نتطلع إلى أن تساهم هذه المحفظة الرقمية في الانتقال إلى مستقبل غير نقدي خلال التعاملات اليومية، ما يضمن توفير عمليات دفع آمنة ومريحة “.

يشار إلى أن خدمة سامسونج تعتمد على تقنيتيالنقل المغناطيسي الآمنوالتواصل قريب المدى، حيث تتيح التقنية الأخيرة لمستخدمي الأجهزة الذكية استخدام Samsung Pay في غالبية نقاط البيع  لمتاجر التجزئة ومواقع الشراء الالكترونية عبر دولة الإمارات.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com

 

{:}