{:en}Seven winners split AED 1,000,000 in Emirates Loto draw{:}{:ar}سبعة فائزين يتقاسمون جائزة المليون درهم من “إمارات لوتو”{:}

{:en}

AED 50 million jackpot still up for grabs in 6 June draw

Dubai, UAE 31 May 2020: Emirates Loto, the region’s first, fatwa-approved, fully digital collectables scheme with optional free entry to a weekly draw has announced its winners for its seventh draw. Seven very lucky winners who matched five out of six numbers in the live draw last night have walked away with AED 142,857 each, having split the AED 1 million prize. 404 lucky players collected a cash prize of AED 300 each and 5,177 entrants won a free entry to a future draw.

The Emirates Loto winning jackpot numbers were 5, 11, 16, 20, 23 and 38. As there has been no winner for the jackpot to date, the AED 50 million jackpot still stands for the taking in next weekend’s draw.

For those who missed out on this week’s draw, entrants can buy Emirates Loto collectable(s) and choose to opt-in to the draw by selecting six numbers from one to forty-nine. Players can register from home via the Emirates Loto website or mobile app. The next draw will be held on Saturday 6 June 2020 at 9:00PM.

About Emirates Loto

An organisation that is inclusive to all, Emirates Loto is the GCC’s first-ever digital collectables scheme and optional draw. Emirates Loto is open to eligible participants over 18 years of age in the UAE and from around the world. The collectables can be purchased for AED 35 from any of the authorised retail stores in UAE, the brand website, or via the Emirates Loto app that can be downloaded from the App Store and Google Play.

{:}{:ar}لا تزال الفرصة سانحة أمام الجمهور للفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ 50 مليون درهم إماراتي في السحب الذي يجري في 6 يونيو

دبي، الإمارات العربية المتحدة 31 مايو 2020،: أعلنت “إمارات لوتو”، أول مشروع رقمي متكامل على مستوى المنطقة لجمع القطع التذكارية، متوافق مع الشريعة الإسلامية، يتيح للمشترين حرية اختيار الدخول في سحب إسبوعي مجاني على جوائز نقدية قيمة، عن فوز 7 أشخاص بمبلغ 142,857 درهم لكل منهم،  في السحب السابع المباشر الذي جرت فعالياته ليل أمس.

وتقاسم الفائزون الجائزة الثانية بقيمة مليون درهم، بعدما تطابقت خمس أرقام من أصل ستة مع الأرقام التي قاموا باختيارها. فيما فاز 404 شخصاً بجوائز نقدية تبلغ قيمة كل واحدة منها 300 درهم، بالإضافة إلى ذلك، فاز 5,177 مشارك بفرصة المشاركة المجانية في السحب التالي الذي سيُقام يوم 6 يونيو.

وكانت الأرقام التي تم سحبها عشوائياً في سحب إمارات لوتو هي (5 و11 و16 و20 و23 و38). ونظراً لعدم فوز أي مشترك حتى الآن بالجائزة الكبرى، لا تزال الفرصة سانحة أمام الجمهور للفوز بمبلغ 50 مليون درهم في السحب القادم.

وبالنسبة للأشخاص الذين فاتتهم فرصة المشاركة في سحب الأسبوع الفائت، يمكنهم الدخول في السحب هذا الأسبوع عبر اختيار ستة أرقام (من واحد إلى تسعة وأربعين). وتوفر إمارات لوتو الفرصة للمشاركين لشراء القطع التذكارية وانتقاء الأرقام من راحة منازلهم، عبر موقعها الإلكتروني أو من خلال التطبيق المتاح على الهواتف الذكية. وسيجري السحب التالي يوم السبت 6 يونيو 2020 في تمام الساعة 9:00 مساءً.

نبذة عن “إمارات لوتو”

تتمحور أهداف “إمارات لوتو” حول توفير فرص قيمة وواعدة وفوائد شاملة للجميع، وتعتبر بمثابة أول مشروع في دول مجلس التعاون الخليجي يقوم على جمع القطع التذكارية مع سحب اختياري للفوز بجوائز قيمة. وتنسجم أهداف المشروع مع مبادرات حكومة الإمارات العربية المتحدة الرامية إلى رد الجميل للمجتمع والدولة على نطاق أوسع. ويمكن للأشخاص المؤهلين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاماً في الإمارات العربية المتحدة ومن جميع أنحاء العالم المشاركة في هذا المشروع والدخول في السحب. كما يمكن شراء القطع التذكارية مقابل 35 درهماً إماراتياً من أي من متاجر التجزئة المعتمدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أو من موقع الشركة على الإنترنت، أو عبر تطبيق “إمارات لوتو – Emirates Loto” الذي يمكن تنزيله مجاناً من متجري App Store وGoogle Play.{:}