{:en}Luck of the Irish:Teacher bags AED 500,000 among 3 other winners{:}{:ar}مدرس إيرلندي يربح 500,000 درهم في سحب “إمارات لوتو”{:}

{:en}

30 June 2020, Dubai-UAE: Last weekend saw four lucky winners share the AED 2 million rollover prize by matching five out of six numbers in Emirates Loto’s eleventh draw. Barry Dwyer a 28-year-old chemistry teacher who resides in Abu Dhabi, became the first-ever Irishman to win with Emirates Loto. A resident of the UAE for five years, Barry is the middle child of five who are all based in his native Ireland as well as his parents.

“I am absolutely thrilled but I feel very lucky, no one ever actually believes something like this can happen to them. At first when I got the email to let me know that I’d won a prize I thought maybe it was a small, unnoticeable amount. When I logged in and saw all the zeros I was in total shock. I am still in shock now!” said Barry. Not someone to regularly enter raffles or purchase lottery tickets, Barry will spend his winnings on a house, treat his family and he will look into charities to donate to.

Mariser Alibudbud Jarumayan, a 43-year-old from the Philippines and section supervisor for Danube Home for a decade also won a share in the huge rollover of AED 2 million. Mariser said: “Whenever I’ve read about others winning I have always told myself that I’m not a lucky one yet. I would like to thank God and my father in heaven, who gave this blessing which will help my family. I’m a single mother and a bread winner for my family of three sons, three grandsons and my mother.”

Mariser will share her blessings with the family’s local church in Philippines and all of her family, she added: “Thank you so much Emirates Loto for helping people’s dreams come true!”

35-year-old Jinkhie Solomon Gallarzan, also from the Philippines was another lucky winner last weekend. A senior technical administrator and a mother of one, Jinkhie has lived in Dubai for 14 years and feels overwhelmed with her good fortune.

“When I checked the winning number combinations my heart started pounding because I knew they were mine. Even though I regularly enter cash and raffle draws, I’ve never before won and I was in total shock and disbelief”, said Jinkhie. When asked what she will do with her winnings, she said: “I want to spend on my son’s education to secure his future, and I will invest in order to live the life we’ve dreamed about. I will also support some charities with good causes in Philippines.”

The fourth winner of AED 500,000 is from Pakistan and has chosen to remain anonymous.

For those who missed out on this week’s draw, entrants can buy Emirates Loto collectable(s) and choose to opt-in to the draw by selecting six numbers from one to forty-nine. Players can register from home via the Emirates Loto website or mobile app. The next draw will be held on Saturday 4 July 2020 at 9:00PM.

About Emirates Loto:

Emirates Loto is the GCC’s first ever digital collectables scheme with an optional weekly draw. Emirates Loto is open to eligible participants over 18 years of age in the UAE and from around the world. The draw is overseen by 5th Consulting DMCC which acts as the independent adjudicator, to ensure that all procedures are adhered to as per international strict codes of conduct.

The collectables can be purchased for AED 35 from any of the authorised retail stores in the UAE, the Emirates Loto website or mobile app that can be downloaded from the App Store and Google Play.

{:}{:ar}بعد تقاسمه مع 3 فائزين آخرين الجائزة الثانية

4 مقيمين في دولة الإمارات يتقاسمون الجائزة الثانية من إمارات لوتو بعد ترحيلها من الأسبوع الماضي لتصبح مليوني درهم

30 يونيو 2020، دبيالإمارات العربية المتحدة: شهدت عطلة نهاية الأسبوع الماضي فوز 4 أشخاص بمبلغ 500,000 درهم لكل منهم، بعدما تطابقت خمسة أرقام من أصل ستة مع الأرقام التي تم سحبها في السحب الحادي عشر المباشر من “إمارات لوتو. وتقاسم الفائزون الجائزة الثانية والتي بلغت مليوني درهم، بعد ترحيل جائزة الأسبوع الماضي البالغة مليون درهم وإضافتها إلى جائزة هذا الأسبوع. وأصبح باري دواير، وهو مدرس كيمياء يبلغ من العمر 28 عاماً ويقيم في أبوظبي منذ خمس سنوات، أول إيرلندي يفوز بهذه الجائزة القيمة من “إمارات لوتو”.

وأعرب دواير الذي يتوسط عائلة مؤلفة من خمسة أفراد بالإضافة إلى والديه في إيرلندا عن سعادته للفوز بالجائزة قائلاً: “أشعر بأنني محظوظ حقاً، وأظن أن الفوز بمثل هذه الجائزة هو أمر لا يتوقعه أحد، حتى عند مشاركته في السحب. عندما تلقيت الرسالة الخاصة لإعلامي بالفوز عبر البريد الإلكتروني، ظننت أنني فزت بجائزة 300 درهم أو فرصة المشاركة في السحب التالي. إلا أنَ مفاجأتي كانت كبيرة عندما قمت بتسجيل الدخول إلى البريد الإلكتروني ورأيت كل الأصفار التي تلت الرقم 5. في الحقيقة ما زلت حتى الآن عاجزاً عن تصديق الخبر، لا سيما وأنني لست من الأشخاص الذين يشاركون على نحو دوري في مثل هذا النوع من السحوبات. وصرح باري عن نيته في تقديم قسم من الجائزة كهدية لعائلته، والبحث عن المؤسسات الخيرية التي يمكن التبرع لها، وتخصيص القسم الأكبر من المبلغ لشراء منزل خاص به.

وكانت ماريسير أليبودبود جارومايان واحدة من المحظوظين الأربعة الذين تقاسموا الجائزة الثانية لـ “إمارات لوتو” الاستثنائية لهذا الأسبوع بقيمة مليوني درهم، وهي من الجنسية الفلبينية وتقيم في الإمارات منذ عشر سنوات. وتعمل جارومايان كمشرفة في إحدى أقسام شركة دانوب هوم لبيع المفروشات وتبلغ من العمر 43 عاماً، وقد عبّرت عن فرحتها بالفوز قائلة: ” لطالما آمنت بأنني محظوظة، وأن الحياة ستبتسم لي في أحد الأيام، وكنت كلما قرأت أخبار إمارات لوتو للتعرف على نتائج السحب، أشعر بصوت داخلي يخبرني بأنني سأفوز يوماً ما. أود أن أشكر الله الذي منحني بركته ووهبني هذه الجائزة لمساعدة عائلتي، كما أذكر المرحوم والدي بالخير، لاسيما وأنَ الفضل يعود له في كل الإنجازات التي حققتها في حياتي. أنا أم لثلاثة أبناء أقوم بإعالتهم إلى جانب أحفادي الثلاثة ووالدتي”.

وستقوم ماريسير بالتبرع لأحد الكنائس في الفليبين حيث تقيم عائلتها، إضافة إلى دعم أفراد أسرتها أيضاً، وأضافت: “شكراً جزيلاً لإمارات لوتو التي تهدف لمساعدة الناس على تحقيق أحلامهم وأمانيهم!”

كما فازت جينكي سولومون غالارزان، 35 عاماً من الجنسية الفلبينية بمبلغ 500،000 درهم في سحب عطلة نهاية الأسبوع الماضي. وتعيش جينكي في دبي منذ 14 عاماً، حيث تعمل كمديرة فنية وهي أم لابن وحيد.

تشعر غالارزان بسعادة غامرة لفوزها بهذه الجائزة القيّمة، حيث قالت: “عندما راجعت مجموعة الأرقام الفائزة، بدأ قلبي ينبض بسرعة، حيث اكتشفت بأنها تتطابق مع الأرقام التي قمت باختيارها. لطالما شاركت على نحو منتظم بجوائز السحب، إلا أنني لم أفز يوماً، وما زلت لا أصدق بأنني فزت بهذا المبلغ الكبير، أشعر حقاً وكأنني أحلم”! وعندما سئلت جينكي عن خطتها فيما يتعلق بالجائزة، قالت: “سأقوم بإنفاق المال لتعليم ولدي الوحيد وتأمين مستقبله، وتوفير الحياة الكريمة لكلانا. كما سأقوم بالتبرع لبعض المؤسسات الخيرية ذات الأهداف الإنسانية في الفليبين “.

أما الفائز الرابع بجائزة المليوني درهم من الجنسية الباكستانية فقد طلب عدم الإفصاح عن هويته.

ونظراً لعدم الفوز بالجائزة الكبرى للأسبوع الحادي عشر على التوالي، تبقى الجائزة الكبرى بقيمة 50 مليون درهم متاحة للفوز من قبل الأشخاص الذين سيقررون المشاركة في السحب خلال عطلة نهاية الأسبوع الجاري عند شراء القطع التذكارية.

نبذة عن “إمارات لوتو”

تعتبر إمارات لوتو أول مشروع رقمي متكامل على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي لجمع القطع التذكارية، ويمكن للأشخاص المؤهلين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاماً في دولة الإمارات العربية المتحدة ومن جميع دول العالم المشاركة في هذا المشروع والدخول في السحب الأسبوعي. ويقام سحب إمارات لوتو تحت إشراف شركة الاستشارات 5th Consulting لضمان الالتزام بجميع الإجراءات وفقًا لقواعد السلوك الدولية الصارمة.

كما يمكن شراء القطع التذكارية مقابل 35 درهماً إماراتياً من أي من متاجر التجزئة المعتمدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أو من موقع الشركة على الإنترنت، أو عبر تطبيق “إمارات لوتو – Emirates Loto” الذي يمكن تنزيله مجاناً من متجري App Store وGoogle Play. o{:}