{:en}Ajman Bank’s IT Head Wins CXO Award 2021{:}{:ar}رئيسة قسم تكنولوجيا المعلومات في مصرف عجمان تفوز بجائزة CXO لعام 2021{:}

{:en}

Ajman Bank’s Head of Information Technology Ms. Hajar Al Maazmi has been announced as one of the winners of the prestigious CXO 50 Awards 2021. Hosted by CXO Insight Middle East this year’s award was organised to recognise top 50 IT leaders and industry professionals who have taken the reins during the COVID-19 crisis to shape the new normal.

Congratulating Ms Al Maazmi, Mr. Mohamed Amiri, CEO of Ajman Bank, stated, “The CXO Award is designed to honor innovative and forward-thinking IT leaders whose actions have had an impact on their own organisations and the industry they work in. We are extremely proud and honored to have Ms. Al Maazmi as part of the Ajman Bank team and would like to congratulate her on the great achievement. The global pandemic heightened the advancement of digital banking solutions and services. This award is an endorsement of Ajman Bank’s tremendous progress in offering our customers the most advanced and innovative real-time solutions and connectivity to meet the evolving business requirements. These efforts were a critical enabler for continuity of business in 2020 and beyond.”

Deploying the latest in data science and digital technologies, Ajman Bank offers outstanding user experience to its customers.رئيسة قسم تكنولوجيا المعلومات في مصرف عجمان تفوز بجائزة CXO لعام 2021

Mr. Amiri, stressed, “Ajman Bank was already on a digitization journey way before the pandemic hit, and the current situation had only helped us expedite the transition. By immediately adopting various security protocols we managed to service our clients seamlessly with more than 70% of our staff working from either home or remote locations. Our consumer banking customers can be serviced for almost all of their banking needs remotely. In fact, we are one of the very few banks that has an off the counter ratio which is above 90%, that means only less than 10% of all of our transactions today take place through our branches.”

He continued, “COVID restrictions strengthened our belief that adoption of innovative digital channels is exceedingly essential for future operations. This is evident from our consumer behavior analytics. We are accepting this as a permanent positive change and are focusing on brining state of the art UI/UX for our customers by deploying cutting edge technologies to give them best in class experience. We believe, sustainable growth can only be achieved by executing digital strategies that are in line with customer expectations and we will continue to adopt these for all such future occurrences.”

About Ajman Bank

Ajman Bank is an Islamic bank with an ambitious vision based on values ​​of integrity, trust and transparency seeks to provide a wide range of Sharia-compliant and high-quality banking services to customers from individuals, companies and government institutions across the UAE. It is also keen to be updated with the latest technology that will ensure customers a distinctive experimental banking with the revival of human touch that is lost in the modern era of banking application.

Ajman Bank is headquartered in Ajman and enjoys the strong support of the Government of Ajman and is a key pillar in the emirate’s economic development strategy. The bank continues its tireless efforts to establish a prominent position in the banking sector as a sustainable Islamic banking institution, with an emphasis on the need to achieve an optimal balance in the community and caring staff, in order to provide real value for shareholders and customers alike.

{:}{:ar}رئيسة قسم تكنولوجيا المعلومات في مصرف عجمان – الآنسة/ هاجر المازمي ، تُعلن ضمن قائمة الفائزين بالجوائز ال 50 المرموقة المقدمة من  CXOلعام 2021.

باستضافة افتراضية رفيعة من قبل CXO Insight Middle East  تم تصميم الجائزة للعام الحالي لتكريم أفضل 50 من بين قادة تكنولوجيا المعلومات الذين تمكنوا من إثبات كفاءتهم العالية في متابعة سير العمل خلال الأزمة العالمية لانتشار COVID 19 وساهموا في تشكيل الوضع الطبيعي الجديد.

وحول هذه الجائزة ، صرح السيد / محمد أميري ، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان ، مهنئاً الآنسة / هاجر المازمي قائلاً: ” لقد تم إعداد الجائزة لتمييز أولئك القادة الذين يتمتعون بالفكر الإبداعي و يمتلكون مهارات الابتكار والرؤية المستقبلية ، والذين كان لأعمالهم تأثير إيجابي كبير ضمن مؤسساتهم وفي القطاعات التي ينتمون إليها.

نحن نفتخر ونعتز بأن نحظى بشرف وجود قادة متميزين كالزميلة هاجر المازمي ضمن فريق عملنا ، وتتقدم إليها بأحر التهاني على هذا الإنجاز العظيم.

هذا وقد كان لانتشار الوباء العالمي أثر في تعزيز تقدم الحلول والخدمات المصرفية الرقمية. وتأتي هذه الجائزة تأكيداً على التقدم الهائل الذي حققه مصرف عجمان في مجال تقديم الحلول الفورية الأكثر تطوراً وابتكاراً لعملائنا ، بالإضافة إلى استمراية الاتصال بقنوات تقديم الخدمات المصرفية ، وكل ذلك جاء ليلبي متطلبات الأعمال المتطورة. هذه الجهود كانت عاملاً مهماً مكننا من المحافظة على استمرارية الأعمال في عام 2020 وما بعده “.

ومن خلال توظيفه لأحدث ما توصلت إليه علوم البيانات والتقنيات الرقمية ، يقدم مصرف عجمان لعملائه تجربة استثنائية في استخدام القنوات المصرفية الذكية.رئيسة قسم تكنولوجيا المعلومات في مصرف عجمان تفوز بجائزة CXO لعام 2021

وشدد السيد أميري على حقيقة ” أن مصرف عجمان كان قد بدأ فعلياً مسيرة التحول الرقمي قبل انتشار الوباء ، والأوضاع التي طرأت ما كانت إلا عاملاً إضافياً دفعنا إلى تسريع عملية التحول الرقمي ، وبفضل ذلك تمكنا من الاستمرار بخدمة عملائنا بكل سلاسة من خلال الاتباع الفوري لبروتوكولات الأمان المتعددة ، مع العلم بأن نسبة تزيد عن 70 ٪ من موظفينا كانوا يعملون من المنزل أو من مواقع متفرقة .

يمكننا تقديم خدماتنا المصرفية عن بعد للعملاء الأفراء بما يلبي تقريباً كافة احتياجاتهم المصرفية. فنحن من بين المصارف القليلة التي تستطيع توفير ما يصل إلى 90% من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتطبيقات الذكية ، وهذا يعني أن نسبة المعاملات التي تتم من خلال فروعنا اليوم لا تتجاوز ال 10٪ .

وتابع قائلاً ” لقد عززت القيود المصاحبة لانتشارCOVID  من إيماننا بأن اعتماد القنوات الرقمية المبتكرة بات أمراً بغاية الأهمية لجميع العمليات المستقبلية، وهذا الأمر يتضح جلياً من خلال تحليلات سلوك المستهلك لدينا. نحن نرحب بهذا التحول كتغيير إيجابي دائم ، كما ونركز على استقدام أحدث تقنيات واجهة المستخدم لعملائنا من خلال توظيف وسائل التكنولوجيا المتطورة لمنحهم تجربة فريدة من نوعها. ولن نتنمكن من تحقيق الاستدامة والنمو معاً إلا من خلال تنفيذ استراتيجيات رقمية تتماشى مع توقعات العملاء ، لذا سنواصل اعتمادها لجميع الأحداث المستقبلية. ”

نبذة عن مصرف عجمان

مصرف إسلامي ذو رؤية طموحة، مبني على قيم النزاهة والثقة والشفافية. يسعى إلى توفير مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية العالية الجودة والمتوافقة مع أحكام الشريعة، للعملاء من الأفراد والشركات والمؤسسات حكومية على مستوى الدولة. كما ويحرص على تعيين أفضل الموظفين وتطبيق أحدث التقنيات التي من شأنها أن تضمن للعملاء تجربية مصرفية مميزة مع إعادة إحياء تلك اللمسة الإنسانية التي فقدت في عصر الخدمات المصرفية الحديث يتخذ مصرف عجمان من إمارة عجمان مقراً له، ويحظى بدعم قوي من حكومتها، حيث يعتبر ركيزة أساسية في استراتيجية التنمية الاقتصادية للإمارة. ويواصل المصرف جهوده الحثيثة لكي يصبح مؤسسةً مصرفيةً إسلاميةً مستدامة بكل معنى الكلمة، مع التأكيد على ضرورة تحقيق التوازن الأمثل في العناية بالمجتمع والموظفين، سعياً إلى توفير قيمة حقيقة وعالية للمساهمين والعملاء على حدٍ سواء{:}