{:en}The Gift of Natural Skincare for Someone You Love{:}{:ar}منتجات العناية الطبيعية بالبشرة هي أجمل هداياكم{:} Sukin’s Purely Ageless Range for Mother’s Day

{:en}

 There is nothing more satisfying than watching your skin take a turn for the better. Sukin’s Purely Ageless Range of age-defying solutions promises to do just that. The natural and pure skincare range from Australia’s No. 1 skincare brand helps fight premature ageing and the formation of fine lines. The solution consists of a powerful blend of natural ingredients clinically proven to reduce the appearance of wrinkles and increasing skin’s hydration instantly firming the skin. Safe to say that the Purely Ageless Range is the perfect Mother’s Day gift: and one every mother will love.

The miracle ingredient in the Purely Ageless Range is pure ribose. The super sugar, obtained from corn seed, works to visibly reduce the appearance of wrinkles (total area) by up to 78%, making the skin more elastic in just 14 days. It also contains Crambe Oil which increases hydration rate by 60% over 5 days. The range is also infused with White Hibiscus and Baobab to naturally plump, firm and hydrate skin, while Cocoa Butter, Goji Berry and Vitamin E soften and soothe dry skin, leaving skin smoother and rejuvenated.

Sukin’s Purely Ageless range has been clinically proven to perform and deliver superior results; whilst being natural, environmentally conscious and accessible.منتجات العناية الطبيعية بالبشرة هي أجمل هداياكم

Essential picks from the Purely Ageless range:

Intensive Firming Serum (AED 96)

This light serum is rich in natural actives and will gently firm, refine and leave skin feeling smooth.

Pure Ribose, Acacia Gum and Rosehip Oil work to improve skin elasticity and reduce the signs of

ageing after 14 days, with Cocoa Butter to lock in moisture and help protect the skin from

environmental conditions.

Hydration Elixir (AED 96)

A natural elixir, rich in Crambe Oil, Vitamins A & E and Paracress Extract that will reduce the early

signs of ageing, improve the natural elasticity of the skin and deliver immediate hydration to tired

skin. Other key ingredients include Jojoba to lock away moisture and Sweet Almond Oil to replenish

moisture.

Reviving Eye Cream (AED 78)

The reviving eye cream offers hydration and smoothing to the sensitive area around the eyes. Green

Coffee works to reduce the appearance of dark circles while Pure Ribose & Sunflower Oil work to fight fine lines and early signs of ageing, with a noticeable difference in 14 days.

Rejuvenating Day Cream (AED 89)

The Rejuvenating Day Cream is infused with White Hibiscus and Baobab to naturally plump, firm

and hydrate skin, with Pure Ribose working to visibly reduce the appearance of the first signs of

ageing, while Cocoa Butter and Goji Berry, rich in Vitamins E & B soften and soothe, leaving skin

smoother and more tensile after just 14 days.

Sukin is available at LIFE Pharmacy, Lifestyle and Watson’s retail outlets throughout the UAE, in Holland & Barrett, Saudi Arabia and Boutiqaat in Kuwait. Sukin is also available in Lebanon at key pharmacies including Summerland Pharmacy, Arax Pharmacy and Express Pharmacy.

All Sukin products are made with ingredients that are naturally derived, cruelty-free and 100% vegan. All products adhere to Sukin’s strict NO List.

NATURALLY CREATED WITH:

NO SYNTHETIC FRAGRANCES        NO MINERAL OILS NO SULPHATES
NO ANIMAL DERIVAATIVES        NO PETROLATUM NO PARABENS
NO ARTIFICAL COLOUR        NO MEA/DEA/TEA NO SILICONES
NO HARSH DETERGENTS        NO PHTAHALATES NO EDTA

ABOUT SUKIN:

Headquartered in Melbourne, Australia, Sukin was created in 2007 to offer consumers high-quality, environmentally friendly, affordable personal care products. Sukin is one of Australia’s leading skincare brands and is a bestseller throughout Australian pharmacies. Offering a broad range that includes skin, hair and body care products, the brand is also distributed through health, food and specialist cosmetic stores. In the Middle East, Sukin is available in UAE, Saudi Arabia, and Lebanon.

{:}{:ar}* مجموعة مقاومة علامات تقدم سن البشرة  Purely Agelessمن سوكين: هدية مثالية في عيد الأم*

ترغبون في رؤية بشرة أمهاتكم أكثر جمالًا ونضارة وقدرة على مقاومة علامات التقدم في العمر؟ إذًا هديتكم المثالية في عيد الأم هذا العام هي مجموعة Purely Ageless من سوكين، العلامة الاسترالية الأولى لمنتجات العناية بالبشرة بالمكونات الطبيعية النقية. مجموعة Purely Ageless تقاوم علامات شيخوخة البشرة المبكرة وظهور الخطوط الرفيعة. تركيبة هذا الحل المثالي مبتكرة من مزيج قوي وفعال من المكونات الطبيعية التي ثبت مخبريًا تأثيرها في تخفيف مظهر التجاعيد وترطيب البشرة بعمق ومنحها المظهر المشدود بشكل فوري. أسعدوا أمهاتكم مع هدية لا تنسى.

المكون الثوري في هذه المجموعة المقاومة لعلامات تقدم سن البشرة هو سكر الرايبوز. يعمل هذا السكر فائق الفعالية الذي يستخلص من بذور الذرة على تخفيف مظهر التجاعيد بنسبة تصل إلى 78%، ليمنح البشرة المرونة والنضارة في 14 يومًا فقط. تحتوي هذه المجموعة أيضًا على زيت الكرامبي الذي يزيد معدل ترطيب البشرة بنسبة 60% في خلال 5 أيام. مجموعة Purely Ageless غنية أيضًا بخلاصة الكركديه الأبيض وشجرة الباوباب لشد وترطيب ونضارة البشرة، وزبدة الكاكاو وتوت الغوجي وفيتامين E لتهدئة ونعومة البشرة الجافة واستعادة قدرتها على التجدد.

مجموعة مقاومة علامات تقدم سن البشرة Purely Ageless من سوكين مثبتة مخبريًا بأنها تمنح البشرة أفضل النتائج بفضل مكوناتها الطبيعية النقية. امنحوا بشرتكم خيرات الطبيعة وساهموا في حماية البيئة في نفس الوقت مع هذه المجموعة فائقة الأداء والمتوفرة بأسعار مناسبة للجميع.منتجات العناية الطبيعية بالبشرة هي أجمل هداياكم

مختارات أساسية في مجموعة سوكين Purely Ageless لنضارة البشرة وحيويتها.

سيروم شد البشرة المكثف (96 درهم إماراتي)Intensive Firming Serum

هذا السيروم الخفيف غني بالمكونات المنشطة الطبيعية. يعمل هذا السيروم على شد البشرة بلطف وتحسين نسيجها ويمنحها شعور بالنعومة. تعمل مكونات سكر الريبوز النقي واللبان العربي وزيت ثمر الورد على منح البشرة المرونة ويقلل من علامات التقدم في العمر بعد 14 يوم من استخدامه، كما تساعد زبدة الكاكاو في هذا المنتج على احتفاظ البشرة بالترطيب وحمايتها من عوامل البيئة المختلفة.

إكسير الترطيب (96 درهم إماراتي)Hydration Elixir

إكسير طبيعي غني بزيت نبات الكرامب، وفيتامينات A وE، ومستخلص نبات الباراكريس، ليقلل من ظهور العلامات المبكرة للتقدم في العمر، ويحسن مرونة البشرة الطبيعية ويمنحها ترطيبًا فوريًا وخاصة للبشرة المجهدة. من المكونات الطبيعية الأساسية أيضًا في هذا المنتج الجوجوبا للحفاظ على ترطيب البشرة وزيت اللوز الحلو لإعادة الترطيب.

كريم النهار لتجديد البشرة (89 درهم إماراتي) – Rejuvenating Day Cream

من مكونات هذا الكريم المجدد للبشرة الكركديه الأبيض والباوباب وهي من العناصر التي تعمل على شد وترطيب البشرة وإضفاء الحيوية عليها. كما يعمل سكر الريبوز النقي على تقليل ظهور أول علامات التقدم في العمر بشكل ملحوظ، بينما تعمل زبدة الكاكاو وتوت القوجي وذلك بغناهما بفيتامينات E و B على نعومة البشرة. يترك هذا الكريم بشرتك ملساء ومشدودة بشكل صحي بعد 14 يوم فقط من الاستخدام.

كريم العين المرطب (78 درهم إماراتي) – Reviving Eye Cream

يمنح هذا الكريم الترطيب والنعومة للمنطقة الحساسة حول العين. تقلل القهوة الخضراء من ظهور الهالات الداكنة بينما يعمل سكر الريبوز وزيت عباد الشمس على مقاومة الخطوط الرفيعة وعلامات التقدم في العمر المبكرة، ويمكن ملاحظة الفرق بوضوح بعد 14 يوم من الاستخدام.

تتوفر مستحضرات ” سوكين حصريًا في متاجر LIFE Pharmacy بالتجزئة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة،  متاجر Holland & Barrett بالمملكة العربية السعودية وقريباً سيتم إطلاقها في متاجر Boutiqaat في الكويت.

جميع منتجات سوكين صناعة استرالية وبمكونات طبيعية تمامًا لا تتضمن أي مستخلصات حيوانية وإنما مكونات نباتية 100%. تخضع جميع المنتجات لقائمة سوكين الصارمة التي تضم المكونات التي لا تستخدم على الإطلاق في منتجاتها.

منتجات طبيعية:

بدون سلفات بدون زيوت معدنية بدون روائح صناعية
بدون بارابين بدون مواد بترولية بدون مشتقات حيوانية
بدون سيليكون بدون مركبات إيثانول أمين MEA/DEA/TEA بدون ألوان صناعية
بدون ثنائي أمين الإثيلين رباعي حمض الأسيتيك- EDTA   بدون فثالات بدون منظفات قاسية

نبذة عن ” سوكين”:

أطلقت  العلامة التجارية الشهيرة ” سوكين  Sukin”، الشركة الرائدة في مجال العناية بالبشرة، في الإمارات العربية المتحدة لسد الفجوة في المنطقة لمنتجات العناية بالبشرة الطبيعية الفعالة للغاية والمستدامة بيئيا والميسورة التكلفة. سوف تطرح سوكين- التي سرعان ما أصبحت العلامة التجارية الأكثر مبيعًا للعناية بالبشرة في أستراليا- تحديًا كبيرًا لعدد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة في مجال العناية بالبشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتعود شعبية مستحضرات سوكين المستمرة في التقدم إلى صيغتها العالية الجودة، والتي تتمثل في المكونات الطبيعية، اتساع نطاق مجموعاتها والتي تقدم حلول لجميع مشكلات العناية بالبشرة، كل ذلك مع الحفاظ على أسعارها المناسبة لمتناول الجميع. حققت سوكين نجاحًا كبيرًا في أسواق الشرق الأوسط ، حيث تم إطلاقها في المملكة العربية السعودية ولبنان والإمارات العربية المتحدة وسيتم طرحها قريبًا في الكويت. في دولة الإمارات العربية المتحدة ، يتوفر متجر سوكين حصريًا في جميع متاجر Life Pharmacy ، وفي المملكة العربية السعودية في متاجر Holland & Barrett.{:}