{:en}All That Is Collection Spring 2020{:}{:ar}مجوهرات حديثة ذات طابع عتيق تنبض بسحر علم الخيمياء القديم{:}

{:en}

Marking an evolution from her old mine diamond collection, Runsdorf launches her first gold collection, wearable for every day. The designer herself loves layering and mixing up her own jewelry, and it’s with this in mind that she created these new pieces.“I wanted to create something of meaning that could be worn everyday with a modern yet old world feel.”

Summoning the spirituality and healing powers of gold and her love of old mine diamonds she created a collection of 15 pieces to enhance the energy of the wearer.

“Gold amplifies positive feelings, creating a healing effect on the wearer––each piece therefore touches the senses.”

Runsdorf decided to pair yellow gold against a darker outline of black rhodium on several modern cuts of diamonds. Each diamond is encircled by white gold with a clean finish mounting. The collection is sculptural yet fluid, woven snake chains create a softness a while hinges produce subtle movement an effect evoking Runsdorf’s trademark Flip Ring.{:en}All That Is Collection Spring 2020{:}{:ar}مجوهرات حديثة ذات طابع عتيق تنبض بسحر علم الخيمياء القديم{:}

All That Is: Nina Runsdorf Spring 2020

  • New York native Nina Runsdorf launched her first collection in 2005, yet she designed her first jewelry line at the age of 11, in her parent’s upstate farm kitchen.
  • Runsdorf’s tastes are steeped in art and strongly influenced by fashion and her love of color. It

was on a trip to India back in 2009 that she discovered extraordinary diamond slices in

incredible shades. Inspired first by slices, she introduced bursts of colors in her spirited pieces.

  • Wanting to bring a sense of joy and ease with her designs, Runsdorf considers her brand more

lifestyle than just fine jewelry.

  • Nina Runsdorf runs her brand from a beautiful and intimate showroom on the Upper East Side.

From there, she takes private appointments with clients, as well as the handful of key retailers

she works with in the US and the UK.

{:}{:ar}مجموعة All That Is

بعدما لمع اسمها في مجال المجوهرات المرصّعة بالألماس، ها هي “نينا رنسدورف” Nina Runsdorf تُطلق مجموعتها الأولى المصمّمة من الذهب، التي تشمل قطعاً تليق بإطلالة المرأة اليومية. تعشق “نينا” تنسيق مجوهراتها وتكديسها، ومن هذا المنطلق ابتكرت هذه القطع الجديدة الخلّابة.

استحضرت المصمّمة البُعد الروحاني للذهب الأصفر وقدراته الشافية، كما عشقها للألماس بقَصَّة المناجم القديمة، لتبتكر مجموعة مجوهرات تستعين بالألماس المصقول بأسلوب حديث لتمدّ المرأة بالقوّة والطاقة الإيجابية.

“يُعزّز الذهب المشاعر الإيجابية، فيترك أثراً شافياً على مَن يرتديه – هكذا تخاطب كل قطعة الحواس”.

قرّرت “رنسدورف” أن تُحيط الذهب الأصفر بإطار داكن، فاستعانت بالروديوم الأسود لتُرصّع عليه قَصّات عدّة حديثة من الألماس. تمّ ترصيع كل ألماسة على حافة مصمّمة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مع قاعدة مصقولة. أتت المجموعة منحوتة وانسيابية، فيما أضفت السلاسل المحبوكة النعومة إلى التصاميم. أمّا المفاصل، فتخلق حركةً ناعمة من وحي خاتم Flip المتحرّك الذي بات رمزاً من رموز علامة “رنسدورف”.{:en}All That Is Collection Spring 2020{:}{:ar}مجوهرات حديثة ذات طابع عتيق تنبض بسحر علم الخيمياء القديم{:}

“أردت ابتكار تصاميم ذات مغزى، يُمكن ارتداؤها كل يوم، تتّسم بستايل مُعاصر مع لمسة توحي بالعالم القديم”.

 

“أنا من عشّاق خواتم الخنصر، ومعظم الأيام أرتدي خاتم الخنصر الذي يحمل الأحرف الأولى من اسمي مع محبس جدّتي في يدي اليُمنى. لطالما أردت تصميم خاتم خنصر ليدي اليسرى”.

عندما عثرت “رنسدورف” العام الماضي على ألماسة جميلة مستديرة وزنها 3 قيراط، أخذت تفكّر بطريقة لارتدائها في يدها اليسرى، في خاتم تستطيع ارتداؤه دائماً، من دون أن يدلّ على ارتباطها بأحد. أي بعبارة أخرى، ألماسة ترتديها لنفسها فقط.

من وحي عشقها للألماس بقَصَّة المناجم القديمة، ابتكرت خاتماً للخنصر، أشبه بخاتم عائلي متوارث، يُمكن ارتداؤه كل يوم. انبهرت ابنتاها وفريقها برمّته بالخاتم، وما لبثت أن أبصرت مجموعة كاملة النور، تحت اسم All That Is.

“خواتم الخنصر أنيقة للغاية. تُذكّرني بالمجوهرات العائلية، التي تتوارثها الأجيال. في حين أنّ ارتداء الخاتم في البنصر يرمز إلى ارتباطكِ بالشريك، يدلّ خاتم الخنصر على التزامكِ تجاه نفسك”!

عند تصميم مجموعة All That Is، تمعّنت “رنسدورف” بالمشاعر التي تخالجها عند ارتداء مجوهراتها المفضّلة المتوارثة عن عائلتها، التي تعتبرها حُلى جالبة للحظّ، فوجدت أنّها تُعزّز لديها المشاعر الإيجابية والاستقرار النفسي، وتترك تأثيراً شافياً عليها.

“عند ارتداء هذه المجوهرات، أشعر بأنّني مرتاحة أكثر، وُمستقرّة نفسياً  أكثر، وكاملة أكثر. هذه المشاعر التي تُعزّز شعوري بالعافية والقوة ترتبط برأيي بتأثير لون الذهب عليّ”.

لاحظَت “نينا” أنّ هذا الشعور بالتوازن والاستقرار النفسي قد يُعزى إلى المعدن الثمين بحدّ ذاته. كل هذه العوامل مجتمعةً ألهمت “نينا” على ابتكار تشكيلة تخاطب الحواس، يُمكن ارتداؤها كل يوم.

اكتسبَت هذه القطع دلالةً أكبر، فبدَت مثل مجوهرات متوارثة بستايل حديث، عندما تألّقت بها ابنتها الصغرى كايت، في الصور التي التُقطت في غرفة نوم المصمّمة في مدينة نيويورك.

يُشار إلى أنّ مجموعة All That Is مصمّمة كلياً في مدينة نيويورك. تشتري “نينا” الذهب من مورّدين يُراعون البيئة عند استخراج الذهب، فيما كل أحجار الألماس المستخدمة في المجموعة مستوردة من أحد المنتسبين المعتمدين في مجلس Responsible Jewellery Council، حرصاً على أن تكون الأحجار مستخرجة من مصادر مسؤولة، بعيداً عن التجارة غير المشروعة.

نبذة عن “نينا رنسدورف”:

  • أطلقت مصمّمة المجوهرات “نينا رنسدورف” مجموعتها الأولى عام 2005، علماً أنّها صمّمت أول تشكيلة مجوهرات وهي في الحادية عشرة من العمر، في مطبخ المزرعة التي يملكها أهلها شمالي نيويورك.
  • يتأثّر ذوق “نينا” بالفنّ والأزياء وعشقها للألوان. اكتشفت شرائح الألماس المميّزة بألوان خلّابة خلال رحلتها إلى الهند عام 2009، وأضافت من وحيها الألوان إلى مجوهراتها النابضة بالحياة.
  • ولأنّها تسعى إلى إضفاء حسّ من المرَح والسلاسة إلى إطلالة المرأة، تعتبر ” رنسدورف” علامتها أسلوب حياة وليس مجرّد مجوهرات راقية.
  • تُدير “نينا رنسدورف” علامتها من صالة عرض جميلة تطغى عليها الأجواء الأنيسة في الحي الشرقي الراقي من مدينة نيويورك. تُحدَّد هناك المواعيد مع عملائها وسط أجواء من الخصوصية، ومع عدد من الوكلاء المعتمدين الذين تتعامل معهم في الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة.

تتوفّر مجوهرات “نينا رنسدورف” لدى:

Just One Eye  – كاليفورنيا – justoneeye.com

Jeffreys – أتلانتا – Jeffreynewyork.com

Moda Operandi – modaoperandi.com

Serenella  – بوسطن وبالم بيتش – serenella.com

The Webster – ميامي

Olivela – آسبن – olivela.com

Dover Street Market – لندن ونيويورك{:}