{:en}DAMAC Properties kicked off its Ramadan Sports Festival{:}{:ar} داماك العقارية تُطلق أول مهرجان رياضي لها{:}

{:en}

DAMAC Properties kicked off its Ramadan Sports Festival over the weekend with great fanfare. Basketball and football teams competed in the growing AKOYA community for cash prizes, while children participated in the mini-Olympics.

We had 105 players take part in the games over the weekend and around 200 residents and spectators cheering their teams on from the stands.

Six football and six basketball teams competed on Friday and Saturday including many DAMAC staff participants with football teams representing DAMAC Hills, AKOYA, Paramount Hotel, Legal and the General Manager’s office. DAMAC Hills, AKOYA and the GM office teams were big winners. داماك العقارية تُطلق أول مهرجان رياضي لها

For basketball, Never Too Late, Wringers and Black Mamba were the victors.

The games will be going on until May 7 and will include a duathlon competition. Winners and runner ups participating in the festival will receive cash prizes and trophies.

About DAMAC

DAMAC Properties has been at the forefront of the Middle East’s luxury real estate market since 2002, delivering award-winning residential, commercial and leisure properties across the region, including the UAE, Saudi Arabia, Qatar, Jordan, Lebanon, and Oman, as well as the United Kingdom.

Since then, the company has delivered over 32,000 homes. Joining forces with some of the world’s most eminent fashion and lifestyle brands, DAMAC has brought new and exciting living concepts to the market in collaborations that include a golf course by Tiger Woods Design, managed by The Trump Organization, and luxury homes in association with Versace, Just Cavalli, Rotana, Paramount Hotels & Resorts, Rotana and Radisson Hotel Group. With a consistent vision, and strong momentum, DAMAC Properties is building the next generation of Middle Eastern luxury living.

DAMAC places a great emphasis on philanthropy and corporate social responsibility. As such, the Hussain Sajwani – DAMAC Foundation, a joint initiative between DAMAC Group and its Chairman, Hussain Sajwani, is supporting the One Million Arab Coders Initiative. The programme was launched by Vice President and Prime Minister of the UAE, and Ruler of Dubai, His Highness Sheikh Mohammed bin Rashid Al Maktoum, and is focused on creating an empowered society through learning and skills development.

{:}{:ar} داماك العقارية تُطلق أول مهرجان رياضي لها
في مجمّع أكويا السكني

افتتحت داماك العقارية المهرجان الرمضاني الرياضي الخاص بها في عطلة نهاية الأسبوع وسط ضجة كبيرة. تنافست فرق كرة السلة وكرة القدم في مجتمع أكويا المتنامي للحصول على جوائز نقدية، بينما شارك الأطفال في الألعاب الأولمبية المصغرة. وضم المهرجان الرياضي 105 لاعبًا شاركوا في المباريات خلال عطلة نهاية الأسبوع بينما حضر المشاركة حوالي 200 شخص من السكان والمتفرجين لتشجيع فرقهم.

وقد تنافست ستة فرق كرة قدم وستة فرق كرة سلة يومي الجمعة والسبت بما في ذلك العديد من موظفي داماك مع فرق كرة القدم التي تمثل داماك هيلز وأكويا وفندق باراماونت والشؤون القانونية ومكتب المدير العام. وكانت فرق داماك هيلز وأكويا وفريق عمل جنرال موتورز من أوائل الفائزين.

الجدير بالذكر أن الألعاب ستستمر حتى 7 مايو وستتضمن مسابقة ثنائية. سيحصل الفائزون والوصيفون المشاركون في المهرجان على جوائز نقدية وجوائز

ويلتزم المهرجان خلال تنظيم كافة الأنشطة والألعاب والسباقات بتطبيق إجراءات الصحة والسلامة الصارمة الموصى بها من الجهات الرسمية. ويستضيف مجمّع أكويا الهادئ غالبية الأنشطة الرياضية، في حين يستضيف مشروع داماك هيلز بعض الألعاب الرياضية الأخرى. ومن المقرر أن تقام المسابقات الساعة 9 ليلاً كل يوم، بحضور عامة الجمهور. وسيحصل الفائزون في المركزين الأول والثاني على جوائز نقدية وكؤوس تكريمية.

  • تحصل الفرق الفائزة في مباريات كرة القدم وكرة السلة على جائزة نقدية بقيمة 15 ألف درهم. بينما ينال أفضل لاعب فردي في كلتا البطولتين جائزة بقيمة 3 آلاف درهم إماراتي.
  • يحصل الفائزون من الذكور والإناث في سباق الدواثلون على جائزة نقدية بقيمة 4 آلاف درهم لكل منهم، مع توفر فئات منفصلة للإماراتيين (ذكور وإناث).
  • يحصل الفائزون في سباق الماراثون الممتد لمسافة 10 كيلومترات على جوائز نقدية بقيمة 4 آلاف درهم إماراتي بفئات منفصلة للرجال والنساء، بالإضافة إلى فئات منفصلة للإماراتيين (رجال ونساء).
  • حصل الفائزون في سباق الماراثون بطول 5 كيلومترات على جوائز نقدية بقيمة 2500 درهم إماراتي بفئات منفصلة للرجال والنساء، بالإضافة إلى فئات منفصلة للإماراتيين (رجال ونساء).
  • يحصل المتسابقون أيضاً على جوائز نقدية مختلفة، بالإضافة إلى جوائز للمشاركين.

يمكن التسجيل للمشاركة عبر الروابط أدناه أو من خلال مسح رمز الاستجابة السريعة:

نبذة عن داماك العقارية

تتبوأ شركة “داماك العقارية” مكانةً مرموقة في سوق العقارات الفاخرة في الشرق الأوسط منذ عام 2002، حيث تمكنت خلال تلك السنوات، من تطوير مشاريع عقارية سكنية وتجارية وأخرى مخصصة للأنشطة الترفيهية وفق أفضل المعايير العالمية. بفضل هذا النجاح، تمكنت الشركة من توسيع أعمالها في الشرق الأوسط، لتمتد مشاريعها إلى كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والأردن ولبنان والمالديف وكندا والمملكة المتحدة.

منذ ذلك الحين، تمكنت داماك من تسليم أكثر من 30,000 وحدة سكنية. كما عززت من مكانتها في قطاع العقارات الفاخرة، من خلال الدخول في شراكات مع بعض العلامات التجارية الأكثر شهرةً على مستوى العالم في مجال الموضة والأزياء، لتقدم بذلك مفاهيم جديدة عن نمط المعيشة الفاخر. تضمنت هذه الشراكات ملعباً للغولف من تصميم تايجر وودز، تديره منظمة ترامب، ومنازل فاخرة بالتعاون مع فيرساتشي وجست كافالي وروتانا وفنادق ومنتجعات باراماونت ومجموعة فنادق راديسون. ضمن رؤية ثابتة وزخم قوي، تعمل داماك العقارية على بناء الجيل القادم من نمط الحياة الفاخر في الشرق الأوسط. داماك العقارية تُطلق أول مهرجان رياضي لها

وإيماناً منها بأهمية العمل الخيري والمسؤولية المجتمعية للشركات، تدعم مؤسسة حسين سجواني – داماك الخيرية ، وهي مبادرة خيرية مشتركة بين مجموعة داماك ورئيس مجلس إدارتها حسين سجواني، تدعم مبادرة “مليون مبرمج عربي”، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بهدف خلق مجتمع متمكن قادر على مواكبة التحول الرقمي، من خلال تنمية المهارات وصقل المواهب.{:}