{:en}Madhav Dhar Co-founder and COO, ZāZEN Property Development{:}{:ar}زازين للعقارات تُمهد لمرحلة جديدة من الحياة المجتمعية المعاصرة في الإمارات{:} “ Listen thrice. Think twice. Speak once.”

{:en}

“ Listen thrice. Think twice. Speak once.”

Direct, Agile, solutions-based – Born in Sharjah, UAE, Madhav Dhar has led a versatile and high-achieving career, spanning over fifteen years and taking him through a multitude of industries. Moving to the prestigious Doon boarding School in India in 1991, Dhar looks upon this experience as one that helped develop him to who he is today. Upon graduating in 1998, Dhar continued his A-level studies in the United Kingdom and from there, he relocated to Canada, at the age of 19, to study finance and marketing at Concordia University. Growing up between UAE, India, England and Canada, Dhar was introduced to several cultures that helped him embrace different traditions and ways of living.

Beginning his real estate career in the UAE at DAMAC group, Dhar was entrusted with leading the marketing operations and sales activations across international markets. He later moved to The First Group and was second in command of their marketing department, driving brand development in new markets and managing lead generation strategies which directly impacted the bottom line of the organization.{:en}Madhav Dhar  Co-founder and COO, ZāZEN Property Development{:}{:ar}زازين للعقارات تُمهد لمرحلة جديدة من الحياة المجتمعية المعاصرة في الإمارات{:}

From real estate to education and FMCG to healthcare, Dhar led business operations and marketing strategies, founded on solid consumer insights, and delivered proven results to start ups and global brands through strategic analysis, management and execution.

Hosting a wealth of knowledge in the field, Dhar co-founded ZāZEN Properties and took the role of Chief Operating Officer, handling the real estate product development; from conception through to delivery. Being a hands-on leader, Dhar is involved in creating, executing and managing the company’s formation, from strategy, government relations, to marketing sales efforts, and customer relationship management. Dhar is currently leading the first development,  ZāZEN One, carving out niche living spaces in the vibrant Jumeirah Village Triangle (JVT) community.

With ZāZEN One, and in-line with the Dubai 2040 vision, Dhar aims to create a sustainable community lifestyle within a building, across all of ZāZEN’s developments. The management team aims to provide contemporary residences that are spacious, green conscious, well designed and have all the facilities you would need for the modern lifestyle.

With a core belief to always design simple, clean spaces, and deliver quality products as promised and on time, Dhar aims to position ZāZEN as a homegrown brand that pushes the limits of what a ‘mid-market product’ should look like.

In his free time, Dhar enjoys spending time with his family and friends, playing golf, paddle tennis and was once a trained musician and composer.

{:}{:ar}دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 26 مايو 2021: تلتزم زازين للعقارات، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري بدبي، بتطوير عقاراتٍ تلبي أسلوب الحياة المعاصر وتثري المشهد العقاري في الإمارة، بالتزامن مع اقتراب موعد إكسبو 2020 دبي وظهور العديد من المشاريع المميزة في قطاع العقارات. وعملت الشركة، منذ تأسيسها عام 2018، على تطوير مشاريع فريدة ضمن أشهر المجمعات والوجهات السكنية بدبي، لتلبية احتياجات الشريحة المتوسطة. كما توفر زازين لمسات نهائية عالية الجودة ومساحات معيشة كبيرة ومرافق مشتركة متعددة وتصاميم متكاملة، تُساهم بمجملها في إثراء تجربة المعيشة الشاملة بأسعارٍ معقولة.

تُراعي مشاريع الشركة أعلى معايير الاستدامة، كما تتيح الوصول لمناطق خضراء وارفة ومساحات فسيحة فضلاً عن اعتمادها على أحدث تقنيات الطاقة الشمسية لتقليل استهلاك الطاقة ضمن المباني. كما تسعى الشركة إلى تقديم مزايا تتخطّى توقعات السكان في المجمعات السكنية، مع إمكانية الوصول إلى تلك المزايا ضمن نفس المبنى أو داخل المجمع السكني بمنتهى السهولة. وتقدّم الشركة أيضاً خيارات مثاليةً تلبي تطلعات الأسرة العصرية ومتطلبات حياتها، بأسعار تبدأ من 1200 درهم إماراتي للقدم المربعة، مع خطة سداد تمتد إلى ثلاث سنوات بعد التسليم.

تعتمد زازين للعقارات على ثلاثة مبادئ أساسية، تشمل الجودة العالية وسرعة الإنجاز والتسليم في الموعد المُحدد، لتعزيز ثقة العملاء وترسيخ مكانتها في القطاع؛ بما ينسجم مع تطلعات الشركة لمواصلة خدمة المجتمع.{:en}Madhav Dhar  Co-founder and COO, ZāZEN Property Development{:}{:ar}زازين للعقارات تُمهد لمرحلة جديدة من الحياة المجتمعية المعاصرة في الإمارات{:}

تواصل زازين حالياً تطوير مشروعها الأول زازين وان، والذي يوفر مساحات معيشة فريدة ضمن منطقة مثلث قرية جميرا النابضة بالحياة. ويتربع المشروع على قطعة أرض مستقلة وسط موقع مُلائم يُطل مباشرةً على طريق الخيل الرئيسي، والذي يمكن من خلاله الوصول بمنتهى السهولة إلى مختلف معالم دبي. ويقع المشروع على بُعد كيلومتر واحد فقط من العديد من المدارس ومناطق اللعب المخصصة للأطفال والحدائق ومول الخيل أفينيو، إضافةً إلى فندق فاخر من فئة أربع نجوم، بإدارة شركة ميلينيوم، على الجانب الآخر من الشارع.

يتكوّن مشروع زازين وان من 86 وحدةً سكنيةً، تضم شقق دوبلكس بغرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، بمساحات تتراوح بين 881 إلى 2803 قدم مربعة. وتتميز جميع الشقق بثلاث غرف نوم، وبعض الشقق بغرفتي نوم، بوجود غرفة للخادمة؛ الميزة التي تُعد نادرةً اليوم في السوق العقاري.

من المقرر الانتهاء من المشروع بحلول ديسمبر 2021، على أن يبدأ تسليم الوحدات بنهاية يناير 2022. وستوفر تصاميم الوحدات السكنية للمشروع أعلى مستويات الراحة، من خلال مزايا وخيارات فريدة تُلبي تطلعات مختلف العملاء، بما يشمل المواهب الشابة التي تعمل من المنزل وأصحاب الأعمال والشركات الصغيرة وكبار الموظفين، إضافةً إلى العائلات والمُهتمين بالبيئة أيضاً.

يوفر مشروع زازين وان، الحاصل على شهادة اعتماد المباني الخضراء، مساحةً واسعةً وقيمةً جماليةً عالية، مع التركيز على معايير الجودة العالية والتسليم في الوقت المُحدد. وإضافة إلى الشقق الأنيقة، سيضم المشروع أفضل وسائل الراحة المجتمعية مثل مسارٍ مخصص للجري، وحوض سباحة يمكن التحكم بدرجة حرارته للكبار والأطفال، ومنطقة مخصصة للعب الأطفال، ونادي رياضي، ومنصات للشواء على السطح، فضلاً عن منطقة مخصصة لأعمال الزراعة والبستنة وردهة للسكان، وشبكة إنترنت لاسلكية لدعم مساحات العمل الخاصة، وغيرها الكثير.

تلتزم زازين للعقارات بنهجٍ يتمحور حول بناء مجتمعات مستدامة تُركز على السكان في المقام الأول، تماشياً مع أهداف خطة دبي الحضرية 2040، الرامية إلى تعزيز سعادة الأفراد وجودة حياتهم لترسيخ مكانة دبي باعتبارها وجهةً رائدةً على المستوى العالمي.

وبمجرد تسليم مشروع زازين وان، ستسعى الشركة للبدء بعمليات تطوير مشروعها التالي في مجمع الفرجان، بهدف بناء مشروع متكامل من الفئة المتوسطة قرب خط مترو إكسبو 2020 دبي الجديد. كما ستواصل إطلاق مشاريع جديدة في الإمارات على مدى السنوات الخمس المقبلة، مع التركيز على تطوير السوق العقاري للدولة وتوفير بيئة مثالية تتيح اعتماد نهجٍ جديد لتطوير العقارات عالية الجودة ومتوسطة الفئة، والتي تُركز في المقام الأول على الحياة المجتمعية.{:}