{:en}Genesis GV80 joins Dubai Police Fleet of Luxury Patrols{:}{:ar}جمعة الماجد تعزز أسطول شرطة دبي بسيارة “جينيسيس GV80″{:}

{:en}

Dubai, United Arab Emirates, May 27, 2021: The Dubai Police General Command has added to its fleet of luxury patrol cars, the first SUV from Hyundai’s premium brand, Genesis GV80 2021, from the exclusive distributor of Genesis in the UAE Juma Al Majid Est.

Brigadier Dr Mohammad Al Razooqi, Director of Transport and Rescue at Dubai Police praised the close co-operation with Juma Al Majid Establishment, one of the UAE’s leading automobile companies. He emphasized that Dubai Police has always sought adding the most efficient, flexible and latest models of vehicles to its fleet to deal with various situations, as well as to enhance the mechanisms of policing work and achieve the goals of Dubai Police of maintaining the security and safety of Dubai.{:en}Genesis GV80 joins Dubai Police Fleet of Luxury Patrols{:}{:ar}جمعة الماجد تعزز أسطول شرطة دبي بسيارة “جينيسيس GV80″{:}

Bang Sun Jeong, Vice President, Head of Genesis Middle East and Africa Operation, said: “we are proud to work in harmony with the Dubai Police General Command in order to support its policing work and maintaining the safety and security of all citizens, residents and visitors in Dubai”.

Suliman ALZaben, Director of Genesis UAE, said: “we take pride in partnering with Dubai Police in various initiatives that aim at spreading awareness among all segments of society on traffic safety”. “We hope that the high-tech Genesis GV80 contributes to facilitate Dubai Police’s operations and provide various services to the public”, he added.

The GV80 is the first SUV powered by a standard turbocharged four-cylinder or a twin-turbo 3.5-liter V-6 engine; rear-wheel drive will be standard and all-wheel drive will be optional. The brand-new 2021 Genesis GV80 makes a noteworthy splash in the luxury midsize SUV class.

About Genesis

As a design-focused brand, Genesis has introduced fascinating models that embody ‘athletic elegance’, including The new G70, the All-new G80 midsize luxury sedan and the flagship G90, as well as The First SUV, GV80. With Genesis Motor distributors based throughout the Middle East and Africa region, Genesis will be opening dedicated standalone showrooms in the region in the near future.

{:}{:ar} دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 مايو 2021: ضمت القيادة العامة لشرطة دبي، إلى أسطول مركباتها، سيارة “جينيسيس GV 80 – 2021 “، أولى طرازات ” GV 80″ الذي يدخل المنطقة على الإطلاق، وأول طراز من سيارات الدفع الرباعي لهذه العلامة التجارية، وذلك بالتعاون مع مؤسسة جمعة الماجد، الوكيل الحصري لسيارات جينيسيس في الإمارات.

وقال العميد الدكتور محمد الرزوقي، مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ في شرطة دبي: ” نحرص في شرطة دبي على ضم أحدث الطرز إلى أسطولنا من المركبات وأكثرها كفاءة ومرونة للتعامل مع مختلف الحالات والمواقف، وبما يعزز من آليات عملنا لتحقيق أهداف شرطة دبي وبسط الأمن والسلامة في الإمارة. نحن سعداء بالتعاون مع مؤسسة جمعة الماجد التي تعد واحدة من أعرق الشركات الوطنية وأكثرها التزاماً. ونثق من أن هذه السيارة ستسهم في الارتقاء بأدائنا بفضل خصائصها الاستثنائية، ومواصفاتها المبتكرة التي تساعدنا على أداء مهامنا على النحو الأمثل“.{:en}Genesis GV80 joins Dubai Police Fleet of Luxury Patrols{:}{:ar}جمعة الماجد تعزز أسطول شرطة دبي بسيارة “جينيسيس GV80″{:}

وتعليقاً منه على هذه الشراكة، قال بانغ سون جيونغ، نائب الرئيس، رئيس عمليات جينيسيس في الشرق الأوسط وأفريقيا: “نفخر بالعمل مع شرطة دبي من خلال تقديم إحدى سياراتنا من فئة الدفع الرباعي لدعم عملياتها في ترسيخ الأمن والأمان للمواطنين والمقيمين والزوار في دبي”. وأضاف “تمثل هذه الشراكة شهادة مهمة على ما تمتاز به السيارة من مواصفات متقدمة في تصميمها وخصائص السلامة والتقنيات الحديثة. إن هذا الطراز يستند إلى التزام علامة جينيسيس إزاء ضمان أعلى درجات الخدمة والراحة بالاعتماد على التكنولوجيا الرائدة في هذه الصناعة، ونؤكد على مواصلة العمل مع شرطة دبي وتعزيز الشراكة بين الجانبين لخدمة المصلحة العامة.”

وقال سليمان الزبن، مدير عام جينيسيس الإمارات العربية المتحدة: “إننا نفخر بشراكتنا مع شرطة دبي، ليس فقط من خلال دعم أسطول مركباتها، وإنما من خلال التعاون معها في العديد من المبادرات التي تنشر الوعي بين مختلف فئات المجتمع للسلامة المرورية، ونأمل أن تسهم هذه المركبات الجديدة المعززة بأحدث التقنيات في أداء عملياتها المهمة لخدمة المجتمع في الإمارة.”

وتأتي “جينيسيس  GV80” بمحرك، “3.5 توربو”، وتعتبر أول سيارة دفع رباعي من إنتاج “جينيسيس” في الإمارات، وتمكن هذا الطراز من إظهار نجاح فوري مع العملاء، منذ دخولها السوق، وتتميز السيارة بتصميمها المبتكر الذي يظهر روعتها الرياضية وتوازنها الأمثل وأناقتها الواضحة، حيث تأخذ سائقها برحلة جديدة مع المواصفات الحصرية الرائدة النابعة من فلسفة العلامة التجارية.

حول جينيسيس

تطرح جينيسيس، العلامة التجارية المتخصصة بالسيارات الفارهة ذات التصاميم المميزة، نماذج رائعة تجسد “الأناقة الرياضية”، حيث تتضمن مجموعتها كلاً من G70 الجديدة، وG80 سيدان الفارهة من الحجم المتوسط والجديدة كلياً، وG90 سيدان الفارهة كبيرة الحجم، بالإضافة إلى GV80 أول مركبة متعددة الاستعمالات SUV من جينيسيس. وفي ظل وجود العديد من موزعي العلامة التجارية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا، فإن جينيسيس تعتزم افتتاح صالات عرض خاصة مستقلة ضمن المنطقة في المستقبل القريب{:}