{:en}CME recognized as a category winner at INSURETEK Middle East{:}{:ar}CME تحصد جائزة مرموقة عن إنجازاتها في مجال التحول الرقمي{:} 2021 International Conference and Golden Shield Excellence Awards ceremony

{:en}

CME recognized as a category winner at INSURETEK Middle East 2021 International Conference and Golden Shield Excellence Awards ceremony

The technology consulting firm’s health engagement platform INGO Heath was named the year’s best IoT/Telematics-based project for improving health and wellbeing

CME, a multinational technology consulting firm that places people’s well-being at the core of their tech innovation, has been recognized at the INSURETEK Middle East 2021 International Conference and Golden Shield Excellence Awards, claiming “Best IoT/Telematics-based Project of the Year” for “INGO Health”, the most comprehensive health engagement platform available today.

CME was recognized for the impact and influence of INGO Health, with the platform successfully enabling companies and insurers that adopt the program to improve their employees and members health and wellness. INGO Health is offered by companies as part of their corporate wellness programs, and by insurers and healthcare payers as part of their medical or life insurance plans.

INSURETEK Middle East International Conference and Golden Shield Excellence Awards ceremony showcases organizational commitment and professionalism to deliver value to the customers, oversee network expansion, and investing in innovative technology in what continues to be a constantly challenging environment.{:en}CME recognized as a category winner at INSURETEK Middle East{:}{:ar}CME تحصد جائزة مرموقة عن إنجازاتها في مجال التحول الرقمي{:}

The fifth annual invitation-only event showcased the advancements made in the regional insurance sector. Participants learned about the latest industry best practices, networking with peers, tech entrepreneurs, investors, and insurance industry incumbents throughout the proceedings.

Wissam Youssef, co-founder and CEO, CME, said: “Being recognized as a winner in such a competitive category is a moment of huge pride for everybody connected with CME. We leverage technology enablers to accelerate innovation, unlock new values, and deliver premium solutions to improve people’s lives in today’s evolving digital landscape. INGO Health is a prominent example of this vision coming to fruition in recent times by improving people’s health through engagement strategies and enabling efficient data-driven care management, and we are proud that our efforts and expertise have been recognized with such a prestigious award.”

Organizations offering INGO Health improve the health and well-being of their people, by driving behavioral change to a healthier lifestyle through gamification and tangible rewards. The solution encompasses an administration and business intelligence application to set up the program components, monitor adoption, and connects to the HRMS or insurer’s Claims Management System to enable data-driven care management and to track the program social and financial impact.

From the user’s standpoint. The solution provides users with a highly interactive and human-centric experience, amplifying the motivational aspect by integrating multiple gamification layers and social interactions. The uniquely designed INGO Smart Water Bottle captures intake with the utmost precision.

In addition to INGO Health, CME showcased two key solutions at Insuretek. First, the Health Information Intelligence Platform (H.I.I.P), a modern, digital-first, end-to-end healthcare benefits administration and claims management platform for insurers, TPAs, and national healthcare authorities. Second, the purpose built for the insurance industry digital CX solution, which helps insurers gain superior digital customer experience with unmatched Optical Character Recognition (OCR) and automation capabilities, deploying faster Time-To-Market with no-code configuration of lines of business and markets workflows.

CME has a proven track record in helping companies and corporations scale their operations, achieve technology innovation, elevate their brand, and transform their business model. The company specializes in multidisciplinary services, offering industry expertise across different verticals while providing premium, end-to-end, tailor-made solutions that deliver transformative impacts.

About CME

CME is known for their premium world-class services and solutions, leveraging advanced designs and cutting-edge technologies. The company has helped over 100 clients worldwide, including top US Fortune 500 companies, to become and remain leaders in their fields. CME’s teams of highly skilled engineers, creative thinkers, and industry-specific experts from six locations across the globe have delivered more than 250 innovative projects. To date, they have also served over 80 million users and contributed to eight US Patents.

{:}{:ar}CME تحصد جائزة مرموقة عن إنجازاتها في مجال التحول الرقمي خلال فعاليات مؤتمر INSURETEK الشرق الأوسط 2021 وجوائز Golden Shield للتميز

تم اختيار منصة التفاعل الصحي INGO Heath التي طورتها شركة الاستشارات التكنولوجية لتعزيز أنماط الحياة السليمة للمستخدمين كأفضل مشروع قائم على إنترنت الأشياء لعام 2021

أعلنت شركةCME، شركة الاستشارات التكنولوجية متعددة الجنسيات والتي تضع في صميم ابتكاراتها تحسين حياة الأفراد والمجتمعات، حصولها على جائزة مرموقة من مؤتمر INSURETEK الشرق الأوسط 2021 وجوائز Golden Shield للتميز، حيث تم تكريم الشركة بجائزة “أفضل مشروع لإنترنت الأشياء/ مشروع قائم على تقنية المعلومات عن بُعد لعام 2021″، عن منصة INGO Health، التي تُعد بمثابة منصة التفاعل الصحي الأكثر شمولاً حالياً في المجال الصحي.

وتأتي هذه الجائزة كتكريم لجهود CMEفي تطوير منصة INGO Health والمساهمة في إحداث تغيير إيجابي على المستوى الصحي، حيث تمكّن المنصة الشركات ومزوّدي خدمات التأمين الصحي من تحقيق تحسنات ملموسة في الصحة الجسدية والنفسية لموظفيها وأعضائها والارتقاء بمستوى عافيتهم ونشاطهم بشكل عام. ويتم توفير INGO Health من جانب الشركات كجزء من برنامج المزايا الصحية للموظفين (corporate wellness programs) ومن جانب شركات التأمين ومزودي خدمات الرعاية الصحية، كجزء من خطط التأمين الصحي أو التأمين على الحياة.

ويسلط مؤتمر INSURETEK الشرق الأوسط الدولي وحفل جوائز Golden Shield للتميز، الضوء على الالتزام من النواحي التنظيمية والمهنية التي تظهرها الشركات، عبر الارتقاء بمستوى قيمة الخدمات والمنتجات التي يتم توفيرها للعملاء، والإشراف على عمليات توسيع الشبكات، والاستثمار في التكنولوجيا المبتكرة، في بيئة مؤسسية تشهد تحديات مستمرة على نحو متزايد.{:en}CME recognized as a category winner at INSURETEK Middle East{:}{:ar}CME تحصد جائزة مرموقة عن إنجازاتها في مجال التحول الرقمي{:}

وشهد الحدث السنوي الخامس الخاص، استعراض التقدم المحرز في قطاع التأمين عبر المنطقة، حيث تعرف المشاركون على أحدث الممارسات العملية في هذا المجال، بالإضافة إلى توسيع دائرة علاقاتهم مع المشاركين من زملائهم ورجال الأعمال التقنيين والمستثمرين واللاعبين الرئيسيين في قطاع التأمين.

وقال وسام يوسف، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة CME: “يشرفنا الحصول على هذه الجائزة المميزة، ضمن الفئة الأكثر تنافسية، حيث نعمل على الاستثمار في جميع عوامل التمكين التكنولوجية لتسريع الابتكار وتوفير قيم جديدة وتقديم حلول متميزة لتحسين حياة الناس في المشهد الرقمي الحالي. تُعد INGO Health مثالاً بارزاً على هذه الرؤية التي بدأت تؤتي ثمارها في الآونة الأخيرة، من خلال تعزيز أنماط الحياة السليمة للمستخدمين، بفضل استراتيجيات المشاركة والتفاعل، وتمكين إدارة رعاية صحية أكثر فعالية تعتمد على البيانات التحليلية. ونحن فخورون بنيل هذه الجائزة المرموقة، التي تحتفي بجهودنا وخبراتنا التكنولوجية في مجال الصحة”.

تهدف المؤسسات عبر توفير برنامج INGO Health، إلى تحسين جودة حياة أفرادها، والارتقاء بمستوى عافيتهم، من خلال دفع التغيير السلوكي عبر تطبيق خاص يعتمد على استراتيجيات متعددة كالتلعيب والمكافأت والتفاعل الاجتماعي. وتشمل المنصة أيضاً تطبيقاً لإدارة البرنامج من قبل الشركات الراعية يحتوي على قدرات متقدمة في تحليل البيانات. ويمكن دمج المنصة بنظام إدارة الموارد البشرية أو نظام التأمين الصحي، لتعزيز عمليات إدارة الرعاية المستندة إلى البيانات، وقياس الأثر الاجتماعي والمالي للبرنامج.

على صعيد آخر، توفر المنصة للمستخدمين تجربة تفاعلية ممتعة للغاية، مما يساهم في تعزيز الجانب التحفيزي، عبر التلعيب والتفاعل ضمن المجموعات. وتوفّر INGO Health زجاجة مياه ذكية مصممة بشكل فريد، والتي تعمل على احتساب كمية استهلاك الماء بدقة عالية.

وبالإضافة إلى منصة INGO Health، قدمت CME في معرض Insuretek حلين مبتكرين. تمثل الأول في H.I.I.P، وهو عبارة عن منصة حديثة لإدارة مزايا الرعاية الصحية الشاملة وإدارة تعويضات التأمين، خاص لشركات التأمين​، وسلطات الرعاية الصحية. أما الحل الثاني فهو منصة لتجربة العميل الرقمية Digital Customer Experience والتي تم ابتكارها خصيصا لقطاع التأمين وتطويرها بمشاركة خبراء من القطاع، وتساعد المنصة شركات التأمين على توفير خدمات رقمية فائقة للعملاء بالاعتماد على تقنيات جديدة مثل تقنية التعرف البصري على الأحرف (OCR) وإمكانيات مؤتمتة غير مسبوقة لا توجب تدخّل بشري لانجاز العمليات مما يساهم بتسريعها والحد من الأخطاء البشرية، كما تتيح السرعة في اختراق أسواق جديدة وتطوير خدمات ومجالات عمل مبتكرة.

تتمتع CME بسجل حافل في مجال دعم الشركات والمؤسسات وتمكينها من توسيع نطاق عملياتها وتحقيق الابتكار التكنولوجي والريادة وتحويل نموذج أعمالها. وتقدم الشركة خدمات تكنولوجية متعددة التخصصات، وخبرات استثنائية عبر قطاعات مختلفة، بالإضافة إلى محفظة متكاملة من الحلول والخدمات التكنولوجية المتميزة والشاملة والمصممة خصيصاً لإحداث تحولات إيجابية جذرية.

حول CME

تُعد CME شركة رائدة ومتخصصة في توفير خدمات وحلول تكنولوجية متقدمة وعالمية المستوى. واستطاعت الشركة خلال السنوات الماضية، تقديم خدمات الدعم لأكثر من 100 عميل في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أفضل 500 شركة في قائمة Fortune الأمريكية، وساهمت في تمكينهم من الوصول إلى المراكز الريادية عبر القطاعات التي يعملون فيها، والمحافظة على مكانتهم. كما قدمت CME أكثر من 250 مشروعاً مبتكراً، وذلك بفضل طاقاتها البشرية المميزة والتي تتضمن مجموعة من أفضل المهندسين ذوي المهارات العالية والمتعددة والمفكرين المبدعين والخبراء المتخصصين في قطاعات مختلفة، عبر ستة مراكز حول العالم، كما قدمت الشركة حتى الآن خدماتها لأكثر من 80 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى مساهمتها في ثمان براءات اختراع أمريكية .{:}