{:en}UFC FIGHT PASS® to Be Made Available on VIDAA-Powered Hisense and Toshiba Smart TVs{:}{:ar}خدمة الاشتراك الرقمي المتخصّصة بالرياضات القتالية يو إف سي فايت باس UFC FIGHT PASS ستصبح متاحة على أجهزة التلفزيون الذكية هايسنس وتوشيبا القائمة على نظام التشغيل فيدا VIDAA الذكي{:}

{:en}LAS VEGAS–(BUSINESS WIRE/AETOSWire)– UFC®, the world’s premier mixed martial arts organization, and Hisense, the world-class technology company, today announced a distribution and marketing collaboration centered on UFC FIGHT PASS®, the world’s leading subscription streaming service for combat sports, which will be released on VIDAA-powered Hisense and Toshiba smart TVs.

Starting in August, UFC FIGHT PASS will be distributed on new select Hisense TVs as well as on Toshiba Smart TVs manufactured by Hisense that utilize the VIDAA smart platform, a Linux-based open smart TV operating system that is present on products in more than 120 countries around the world.

UFC FIGHT PASS provides subscribers with access to live UFC events; live local mixed martial arts and combat sports from around the world; original series and historical programming; and the world’s largest fight library, featuring more than 20,000 bouts from dozens of combats sports organizations, as well as every fight in UFC history.

As an official marketing partner of UFC, Hisense branding will be featured in the world-famous Octagon® at select UFC events for the remainder of 2021. In addition, Hisense will be the presenting partner of select UFC digital content distributed across UFC social media platforms in the United Kingdom, Ireland, Europe, and the Middle East.

 

{:en}UFC FIGHT PASS® to Be Made Available on VIDAA-Powered Hisense and Toshiba Smart TVs{:}{:ar}خدمة الاشتراك الرقمي المتخصّصة بالرياضات القتالية يو إف سي فايت باس UFC FIGHT PASS ستصبح متاحة على أجهزة التلفزيون الذكية هايسنس وتوشيبا القائمة على نظام التشغيل فيدا VIDAA الذكي{:}

“We are delighted to partner with Hisense and VIDAA to deliver the incredible combat sports content on UFC FIGHT PASS to more fans than ever before,” said Crowley Sullivan, Vice President and General Manager of UFC FIGHT PASS. “This collaboration is a win-win, as it will help us expand our global reach for FIGHT PASS, while exposing Hisense products to UFC’s fan base in key markets.”

“Partnering with UFC, the world leader in MMA, is a big step in bringing the best sports content to our VIDAA users. I believe that we can grow our businesses faster together, since VIDAA is present in almost every country in the world and UFC is becoming increasingly more popular outside the U.S. as well,” said Guy Edri, Executive Vice President for Business Development for VIDAA.

About UFC®

UFC® is the world’s premier mixed martial arts organization (MMA), with more than 625 million fans and 155 million social media followers. The organization produces more than 40 live events annually in some of the most prestigious arenas around the world, while broadcasting to approximately 900M TV households across more than 175 countries. UFC’s athlete roster features the world’s best MMA athletes representing more than 70 countries. The organization’s digital offerings include UFC FIGHT PASS®, one of the world’s leading streaming services for combat sports. UFC is owned by global entertainment, sports and content company Endeavor, and is headquartered in Las Vegas, Nevada. For more information, visit UFC.com and follow UFC at Facebook.com/UFC, Twitter, Snapchat, Instagram and TikTok: @UFC.

About Hisense

Hisense currently has more than 90,000 employees worldwide, together with 16 industrial parks and 16 research and development centres, which comprise a multinational collaborative research and development system. Its business includes multimedia, home appliances, IT intelligent information systems and the modern service industry, while its products have been exported to over 160 countries and regions. According to an independent research and consultancy firm, Hisense remains the world’s fourth-largest TV maker in terms of unit shipments (per 2020 figures).

About VIDAA

VIDAA is a Linux-based open smart TV operating system. Established in 2014, it has – in just six years – become a strong global contender in the smart TV platform space. In 2020, VIDAA introduced a completely new and revamped user interface named 4.0, which puts users and their way of consuming content at the core of the design. The latest version of VIDAA – U5 was launched in May 2021. VIDAA is preinstalled on new Hisense TVs as well as Toshiba Smart TVs manufactured by Hisense. For more information, visit www.vidaa.com and follow VIDAA on Facebook.com/vidaatv, Twitter, and Instagram at @vidaatv.

View source version on businesswire.com: https://www.businesswire.com/news/home/20210604005152/en/

*Source: AETOSWire{:}{:ar}

أعلنت اليوم كلّ من “يو إف سي”، وهي الشركة الرائدة عي مجال فنون القتال المختلطة، و”هايسنس”، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا المتقدمة، عن إبرام تعاون في مجال التسويق والتوزيع يتمحور حول “يو إف سي فايت باس”، وهي خدمة البث الرقمي القائم على الاشتراك المتخصّصة بالرياضات القتالية الرائدة عالمياً، والتي سيتمّ إطلاقها على أجهزة التلفزيون الذكية هايسنس وتوشيبا القائمة على نظام التشغيل “فيدا” (VIDAA) الذكي.

اعتباراً من أغسطس المقبل، سيتمّ تثبيت منصة “يو إف سي فايت (UFC FIGHT PASS) على عدد مختار من أجهزة تلفزيون “هايسنس” الجديدة، وكذلك على أجهزة تلفزيون “توشيبا” الذكية المصنّعة من قبل “هايسنس” التي تستخدم منصة “فيدا” (VIDAA) الذكية، وهي نظام تشغيل مفتوح المصدر للتلفزيونات الذكية قائم على “لينكس” موجود في المنتجات في أكثر من 120 دولة حول العالم.

توفر خدمة “يو إف سي فايت (UFC FIGHT PASS) للمشتركين إمكانية مشاهدة فعاليات “يو إف سي” الحية؛ وفعاليات فنون الدفاع عن النفس المختلطة المحلية والرياضات القتالية من جميع أنحاء العالم، والمسلسلات الأصلية والبرامج التاريخية. كما توفر هذه الخدمة للمشتركين فرصة الاطلاع على أكبر مكتبة للفنون القتالية في العالم، تحتوي على أكثر من 20 ألف مباراة المقدّمة من عشرات المنظمات الرياضية القتالية، بالإضافة إلى جميع المبارايات السابقة في تاريخ “يو إف سي”.

باعتبارها شريك التسويق الرسمي لشركة “يو إف سي”، ستُعرض إعلانات علامة “هايسنس” التجارية في حلبة “أوكتاغون” (Octagon) الشهيرة عالمياً في فعاليات مختارة تنظمها “يو إف سي” للفترة المتبقية من عام 2021. علاوة على ذلك، ستكون “هايسنس” شريكاً في تقديم مجموعة مختارة من محتوى البطولات القتالية، والذي سيوزّع عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي التابعة لشركة “يو إف سي” في المملكة المتحدة وأيرلندا وأوروبا والشرق الأوسط.

{:en}UFC FIGHT PASS® to Be Made Available on VIDAA-Powered Hisense and Toshiba Smart TVs{:}{:ar}خدمة الاشتراك الرقمي المتخصّصة بالرياضات القتالية يو إف سي فايت باس UFC FIGHT PASS ستصبح متاحة على أجهزة التلفزيون الذكية هايسنس وتوشيبا القائمة على نظام التشغيل فيدا VIDAA الذكي{:}

وقال كراولي سوليفان، نائب الرئيس والمدير العام لمنصة “يو إف سي فايت (UFC FIGHT PASS) في معرض تعليقه: “نحن سعداء للغاية لإبرام هذه الشراكة مع ’هايسنس‘ و’فيدا‘ (VIDAA) لتقديم المحتوى المدهش من الرياضات القتالية على منصة يو إف سي فايت باس‘ (UFC FIGHT PASS) إلى عدد أكبر من أي وقت مضى من المشجعين والهواة.” وأضاف: “يشكّل هذا التعاون خطوة مربحة للجانبين، وسيساعدنا على توسيع الامتداد العالمي لخدمة ’فايت باس‘، فضلاً عن جلب منتجات ’هايسنس‘ إلى قاعدة مشجعي ’يو إف سي‘ في الأسواق الرئيسية.”

من جانبه، قال جاي إدري، نائب الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال لشركة “فيدا” (VIDAA): تمثّل الشراكة مع ’يو إف سي‘، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الفنون القتالية المختلطة، خطوة هامة نحو تقديم المحتوى الرياضي الأفضل ضمن فئته إلى مستخدمي منصة ’فيدا‘ (VIDAA) خاصتنا. أنا على ثقة من أننا سنتمكن من تنمية أعمالنا بشكل أسرع من خلال العمل معاً، نظراً لكون ’فيدا‘ (VIDAA) موجودة في كل بلد حول في العالم تقريباً، في حين بدأت ’يو إف سي‘ تكتسب شعبية متزايدة خارج الولايات المتحدة أيضاً.”

لمحة عن “يو إف سي”

تعدّ “يو إف سي” المنظمة الأولى في العالم للفنون القتالية المختلطة (MMA)، لديها أكثر من 625 مليون مشجع و155 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي. تتولى الشركة انتاج أكثر من 40 فعالية حيّة سنوياً في بعض من حلبات القتال المرموقة حول العالم، وتبث هذا المحتوى إلى نحو 900 مليون أسرة في أكثر من 175 بلداً. تضم قائمة الرياضيين في “يو إف سي” نخبة من أفضل الرياضيين المحترفين في الفنون القتالية المختلطة في العالم يمثلون أكثر من 70 دولة. ومن العروض الرقمية التي تقدمها الشركة “يو إف سي فايت باس” (UFC FIGHT PASS®)، وهي واحدة من خدمات البث الرائدة في العالم للرياضات القتالية. إن شركة “يو إف سي” مملوكة من شركة الترفيه والرياضة والمحتوى العالمية “إنديفور”، التي تتخذ من لاس فيغاس، نيفادا مقراً لها. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: UFC.com ومتابعة “يو إف سي” عبر الروابط التالية Facebook.com/UFC و”تويتر”، و”سناب شات” و”إنستغرام” و”تيك توك” باستخدام الوسم: @UFC.

لمحة عن “هايسنس”

يعمل لدى “هايسنس” حالياً أكثر من 90 ألف موظف في جميع أنحاء العالم، ولديها 16 مجمعاً صناعياً و16 مركزاً للبحث والتطوير، تشمل نظام تعاون متعدد الجنسيات في مجال البحث والتطوير. وتشمل وحدات أعمالها الوسائط المتعددة والأدوات المنزلية وأنظمة المعلومات الذكية لتكنولوجيا المعلومات وقطاع الخدمات الحديثة، ويتم تصدير منتجاتها إلى أكثر من 160 دولة ومنطقة. وبحسب إحدى شركات الأبحاث والاستشارات المستقلة، لا تزال شركة “هايسنس” الشركة المصنّعة لأجهزة التلفزيون الرابعة في العالم من حيث عدد شحنات الوحدات (وفقاً للأرقام المستقاة عام 2020).

لمحة عن “فيدا” VIDAA

تعدّ “فيدا” (VIDAA) نظام تشغيل للتلفزيونات الذكية مفتوح المصدر قائم على “لينكس”. تأسست الشركة في عام 2014، وتمكنت – خلال ست سنوات فقط – من أن تصبح منافساً عالمياً قوياً في منظومة منصات التلفزيون الذكية. في عام 2020 ، قدمت “فيدا” (VIDAA) واجهة مستخدم جديدة ومجدّدة تماماً تحت إسم “4.0”، تمنح الأولوية للمستخدمين وكيفية استهلاكهم للمحتوى في مرحلة التصميم. وقد تمّ إطلاق أحدث إصدار من منصة “فيدا” (VIDAA) في مايو 2021. تتميز منصة “فيدا” (VIDAA) بأنها مثبّتة مسبقاً في أجهزة تلفزيون “هايسنس” الجديدة، بالإضافة إلى أجهزة تلفزيون “توشيبا” الذكية المصنّعة من قبل “هايسنس”. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي:  www.vidaa.com  ومتابعة “فيدا” (VIDAA) على “فيس بوك” Facebook.com/vidaatv و”تويتر” و”إنستغرام” بواسطة الوسم @vidaatv.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير”  (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210604005152/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”

{:}