{:en}Introducing ADASAT: UAE’s Premium Platform for Eyewear{:}{:ar}”عدسات”…المنصة الرائدة في الإمارات في مجال البصريات{:}

{:en}

Introducing ADASAT: UAE’s Premium Platform for Eyewear

Discover the most fashionable eyewear to elevate your summer style with Adasat

Transforming the way people buy eyewear in the region, Adasat is the leading e-commerce platform offering premium and high-quality eyewear in the UAE. Capturing fashion-forward, global trends to introduce exclusive styles, superior finish, and designer brands, Adasat prides itself in its wide range of contact lens offerings, both medical and coloured, alongside sunglasses and frames.

Launched in September 2019, Adasat means “contact lenses” in Arabic, and offers unique services such as home try on, certified optometrist by phone as well as 4-hour delivery within Dubai. This combined with its varied offering makes Adasat the most preferred destination to shop authentic, affordable, and genuine sunglasses, prescription glasses and contact lenses in the region.

Sunglasses

Buying eyewear online can be tough, but with Adasat’s home try on service and quick delivery and returns, buying sunglasses has never been easier! Whether you’re looking for branded frames from Rayban, Marc Jacobs to Armani or affordable yet stylish pairs to suit your budget (Adasat Fashion), find the best selfie-approved frames that’ll spark your summer interest on Adasat.com.

Lenses

Coloured contact lenses not only enhance your summer style, but make your eyes stand out beautifully. Adasat offers a wide range of lens colours from dark grey, hazel, blue, green to choose from popular brands including Freshlook, Bella Elite, Bella Glow, Diva, Amara, ColorVision that can elevate any ensemble.

Frames

Bid goodbye to the days of searching for frames at your local optical store. With Adasat’s diverse offering, you no longer need to browse for frames frantically, but can do it easily online. Select from the trendy designs that include round, rimless to oversized, and match them with their popular anti-blue lenses to protect your eyes in style.{:en}Introducing ADASAT: UAE’s Premium Platform for Eyewear{:}{:ar}”عدسات”…المنصة الرائدة في الإمارات في مجال البصريات{:}

About Adasat:

Adasat is a platform for premium eyewear brands. They are the authorised reseller for many famous brands and therefore, with Adasat, authenticity is never compromised. Providing sunglasses and frames, their main expertise is medical and colored contact lenses as the word “Adasat” in Arabic translates to “Contact Lenses” in English. Dubai based home-grown company, Adasat started operations in September of 2019 with free shipping all over the UAE. The company has today expanded – providing shipping all over the GCC. With unique services available in Dubai such as “4 Hour Delivery” and “Home Try On”, they aim to provide these unique services all over the UAE and then expand all over the GCC region.

{:}{:ar}“عدسات”…المنصة الرائدة في الإمارات في مجال البصريات

تساهم المنصة الرائدة في الإمارات “عدسات” عن طريق موقعها الاكتروني، بما تقدمه من نظارات فاخرة عالية الجودة، في إحداث تحول في طريقة شراء الناس للنظارات في المنطقة. تفتخر “عدسات” بطرحها لمنتجات ذات تصميمات حصرية لبعض العلامات التجارية تتمتع بلمسات فائقة الجودة ومتماشية مع خطوط الموضة العالمية، والتي تتنوع ما بين العدسات اللاصقة بنوعيها الطبية والملونة إلى جانب النظارات الشمسية وإطارات النظارات.

تأسست منصة “Adasat”، التي يعني اسمها باللغة العربية “العدسات اللاصقة”، في سبتمبر 2019، وهي تعمل على تقديم خدمات متميزة وفريدة من نوعها مثل: التجربة المنزلية للمنتجات، وتوفير طبيب عيون معتمد عبر الهاتف بالإضافة إلى خدمة التوصيل في خلال 4 ساعات داخل مدينة دبي. وعلاوة على ذلك، تقدم “عدسات” عروض متنوعة تجعل من منصتها الوجهة المفضلة والخيار الأول في المنطقة لشراء النظارات الشمسية والنظارات الطبية والعدسات اللاصقة الأصلية بأسعار في متناول الجميع.

اكتشف أحدث المنتجات وأكثرها مبيعاً وفقاً لأخر خطوط الموضة لهذا الموسم {:en}Introducing ADASAT: UAE’s Premium Platform for Eyewear{:}{:ar}”عدسات”…المنصة الرائدة في الإمارات في مجال البصريات{:}

النظارات الشمسيه

قد يكون شراء النظارات عبر الإنترنت أمراً شاقاً، ولكن مع خدمة التجربة المنزلية التي تقدمها “عدسات”، فإنها تتيح بذلك للعملاء التجربة والتسليم والإرجاع بصورة سريعة مما يجعل مهمة شراء النظارات الشمسية أسهل من أي وقت مضى! وسواء كنت تبحث عن علامة تجارية شهيرة مثل ريبان أو مارك جاكوبس أو أرماني أو غيرها من النظارات الأنيقة بأسعار معقولة لتناسب ميزانيتك، فما عليك سوى الاختيار من بين مجموعة من أفضل النظارات المعتمدة، التي ستثير اهتمامك لاقتنائها في فصل الصيف، وجميع هذه الخيارات متاحة عبر موقع: Adasat.com.

العدسات

لا يساهم استخدام العدسات اللاصقة الملونة في جعل مظهرك في أبهي الصور في فصل الصيف فحسب، بل تجعل عيناك تظهر في شكل جميل وجذاب. وتقدم منصة “عدسات”مجموعة متنوعة وتشكيلة كبيرة من العدسات الملونة منها: الرمادي الداكن والعسلي والأزرق والأخضر من إنتاج علامات تجارية شهيرة من بينها فريش لوك و بيلا إيليت و بيلا جلو وديفا و أمارا و كالار فيجين التي تجعل المرء يبدو في أروع صورة.

وداعاً لتلك الأيام التي كان يقضيها المرء بحثاً عن النظارات في متاجر البصريات المحلية. مع عروض منصة “عدسات” المتنوعة، لم تعد بحاجة إلى تكبد عناء ومشقة التصفح المُضني بحثاً عن النظارات، ومن ثم، أصبح بمقدورك في ظل هذه العروض أن تقوم بهذه المهمة بمنتهى السهولة واليٌسر عبر شبكة الإنترنت. الآن بإمكانك الاختيار من بين أحدث تشكيلة من التصميمات العصرية التي تضم إطارات دائرية، وأخرى بدون إطار و إطارات كبيرة الحجم ، مع تطابق العدسات الشهيرة لحماية عينيك من الأشعة الزرقاء مع الحافظ في الوقت نفسه على أناقتك.

نبذة سريعة حول منصة “عدسات”:

تُعد “عدسات” عبارة عن منصة لعرض منتجات أفضل الماركات في عالم البصريات. علاوة على ذلك، فإن المنصة هي موزع معتمد لمنتجات للعديد من العلامات التجارية الشهيرة. وبالتالي، فإن “عدسات” اسم يحافظ على أصالة المنتج وجودته. وتوفر “عدسات” النظارات الشمسية وإطارات النظارات إلى جانب خبرتها الرئيسية في توريد العدسات اللاصقة الطبية والملونة وذلك في ضوء اسم الشركة باللغة الانجليزية الذي تعني ترجمته إلى العربية “العدسات اللاصقة”. بدأت شركة “عدسات”، وهي شركة محلية تتخذ من دبي مقراً لها، عملها في سبتمبر 2019 مع خدمة الشحن المجاني للمنتجات في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وتوسعت الشركة اليوم في أعمالها، حيث توفر خدمة الشحن إلى كافة دول مجلس التعاون الخليجي. وتهدف الشركة، في ظل خدماتها الفريدة المتوفرة حالياً في دبي مثل: التوصيل خلال 4 ساعات داخل دبي والتجربة المنزلية للمنتجات، إلى توسيع نطاق أعمالها وخدماتها في كافة أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.{:}