{:en}Top 4 Technology Gift Ideas for Father’s Day{:}{:ar}أفضل 4 هدايا تكنولوجية للاحتفاء بآبائنا في عيدهم{:}

{:en}

Top 4 Technology Gift Ideas for Father’s Day

Father’s Day is around the corner – it’s time to make sure your own dad gets the recognition he deserves. Of course, you’re not alone in wanting to celebrate how awesome your dad has been throughout your life. In other words, don’t be afraid to go all out this year. In fact, if you’re looking to get your dad a particularly special Father’s Day gift, you’re in luck.

Thanks to the digital age, there’s always a new gadget or gizmo that everyone wants to own. From smartphones to video games, giving your dad a tech-based gift is a great idea. Detailed below are some of the top gifts you’ll want to be in the know about:

1.Enjoy color vibrancy like never before: As people turn to TVs as an outlet for their passions, Samsung has developed the Neo QLED to enhance viewing experiences in every instance. In addition to the cutting-edge Neo Quantum Processor, this innovation is also backed by new Quantum Mini LEDs which, at 40 times smaller than conventional LEDs, ensure ultra-fine light control.

The winning combination of deep blacks, bright lights, and Samsung’s smartest upscaling technology to date ensures the Neo QLED delivers an ultra-realistic picture – whether your dad is watching a sporting fixture or gaming through a console. What’s more, the Neo QLED collaborates in synergy with soundbars to deliver amazing surround sound and add the finishing touches to world-class visual-audio encounters.{:en}Top 4 Technology Gift Ideas for Father’s Day{:}{:ar}أفضل 4 هدايا تكنولوجية للاحتفاء بآبائنا في عيدهم{:}

  1. Enjoy exceptional smartphone experiences: What better way to treat your dad than buying the latest world-class smartphone? The newly released Galaxy S21 Series 5G empowers everybody to share the world around them and connect with the things and people that matter most. Boasting pro-grade camera and video capabilities, premium viewing, and connectivity experiences, and a bold and iconic design, the Galaxy S21, Galaxy S21+, and Galaxy S21 Ultra have been introduced to change everything and ensure everyday moments are even more epic. Whether it’s the Galaxy S21, Galaxy S21+, or Galaxy S21 Ultra, each of these promise to bring happiness and excitement, and a major highlight is the most advanced camera ever to grace the Galaxy ecosystem.

In addition to improved Space Zoom, every moment captured in 8K video can be transformed to 33MP resolution photos. As for the new Director’s View feature, it allows you to control your video like a pro with live thumbnails. Furthermore, Samsung Knox provides peace of mind and security, the Contour Cut Camera Design adds to the irresistible appeal, and viewing experiences have never been clearer thanks to intelligent displays that provide immersion like never before.

  1. Find style that won’t slow you down: All fitness watches track data, the next generation Galaxy Watch3 LTE stands apart. If your dad is looking to stay healthy and active, the Galaxy Watch3 LTE is the perfect present. Backed with the winning combination of Galaxy Watch3 favorites and valuable new features, the device will deliver new meaning and enhance activities geared towards improving lifestyle and meeting fitness goals.

The device measures blood pressure through pulse wave analysis, which is tracked with the Heart Rate Monitoring sensors, while the electrocardiogram function works by analyzing the heart’s electrical activity via a sensor on the Galaxy Watch3 LTE. Running analysis also offers real-time feedback during runs and workout reports that help improve form, boost performance, and reduce injury. The wearable boasts all the craftsmanship of a luxury timepiece and is comfortable to wear all day. For those who spend extended periods away from their phone, LTE models will allow them to take calls and message, stream playlists, and access apps on-the-go.

  1. Empower your WFH routine: The Galaxy Tab S7 empowers every user by converging home, work, and play to redefine what’s possible in all three verticals. Thanks to cutting-edge features and seamless Galaxy ecosystem integration, the Galaxy Tab S7 and S7+ support you in work, play, and everything in between. Featuring a new-and-improved S Pen, stunning display, and creativity features, these tablets bring ideas to life. Powerful processing, an expanded keyboard, and upgraded Samsung DeX also ensure more work gets done in less time with a PC-like experience, while reliable connectivity is the basis for uninterrupted mobile gaming and high-definition streaming.

{:}{:ar}أفضل 4 هدايا تكنولوجية للاحتفاء بآبائنا في عيدهم

يشكل عيد الأب مناسبة سنوية مثالية للاحتفاء بآبائنا وإظهار مدى تقديرنا لهم وللجهود التي بذلوها لمساعدتنا في الوصول إلى ما نحن عليه اليوم. وبالطبع، يرغب جميعنا بالاحتفال بهذا اليوم المميز وتكريم الرجل الأهم في حياتنا، لذا من المهم التفكير في هدايا استثنائية يمكنها أن تدخل البهجة والسرور للآباء في عيدهم السنوي.

ولحسن الحظ أتاح العصر الرقمي لنا مجموعة من الأجهزة الحديثة والمتطورة التي يرغب الجميع بامتلاكها، بدءاً من الهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء وصولاً إلى التلفزيونات وأجهزة ألعاب الفيديو، حيث تعتبر مثل الأجهزة التكنولوجية من الهدايا الرائعة التي يمكن تقديمها للأب. وفيما يلي بضعة أفكار حول أفضل الهدايا التي يمكن تقديمها للآباء في عيدهم القادم:

  • تلفزيون Neo QLED من سامسونج: ألوان وصور نابضة بالحياة:

يلجأ العديد من الناس لا سيما من الفئات العمرية الأكبر سناً لمتابعة المحتوى المفضل لديهم عبر أجهزة التلفاز المنزلية، الأمر الذي دفع سامسونج لإطلاق مجموعة تلفزيوناتNeo QLED  للارتقاء بتجارب المشاهدة على نحو مميز بغض النظر عن المحتوى المعروض على الشاشة. وتعتبر مصابيح Quantum Mini LED، ومعالجNeo Quantum Processor ، من أهم العناصر التي تعزز الأداء القوي والمحسّن في تلفزيون Neo QLED. وتتحكم مصابيح Quantum Mini LED، المتميزة بحجم أصغر بـ40 مرة مقارنة بمصابيح LED التقليدية، بمستوى إضاءة مثالي مع دقة وجودة فائقتين. ويوفر الجهاز المتطور صوراً استثنائية بجودة عالية تحاكي المشاهد الواقعية، وذلك بفضل كثافة اللون الأسود ومستوى السطوع وتكنولوجيا ترقية جودة الصورة المستندة إلى الذكاء الاصطناعي، ما يعزز إنغماس المشاهدين عند متابعة مباريات كرة القدم أو عند اللعب. ويتميز الجهاز المبتكر بقدرته على التفاعل والإنسجام مع مكبرات الصوت الإضافية لتقديم صوت محيطي مذهل، على نحو يحاكي التناغم الذي تقدمه الأوركسترا السيمفونية خلال عرض موسيقي على المسرح.

  • سلسلة هواتف Galaxy S21: تجارب استثنائية للهاتف الذكي:

هل هناك طريقة أفضل لمعايدة من تحب في هذا العيد، عبر إهدائه أحدث الهواتف الذكية والمتطورة ؟ صُممت هواتف Galaxy S21 Series 5G التي أطلقتها سامسونج مؤخراً لتمكين الجميع من التفاعل مع العالم المحيط بهم ومشاركة أجمل لحظات حياتهم والتواصل مع الأشياء والأشخاص والتعبير عن إبداعاتهم بشكل لم يسبق له مثيل. وتأتي أجهزة  Galaxy S21 5G و Galaxy S21+ 5G و Galaxy S21 Ultra 5G مع تقنيات وميزات فريدة على مستوى الكاميرا وتصوير مقاطع الفيديو، والمشاهدة المتميزة، وتجارب الاتصال الفائق، والتصميم الجديد والجريء والتي تم تطويرها بدقة لتغيير مفهوم تجارب الهاتف الذكي وتمكين المستهلكين من خوض غمار لحظاتهم اليومية بكل شغف. وسواءً كان هاتف Galaxy S21 أو Galaxy S21 + أو S21 Ultra، فإن كل من هذه الأجهزة يضفي الكثير من السعادة والإثارة إلى حياة مستخدميه، حيث تتمثل ميزته الرئيسية في الكاميرا الأكثر تقدماً حتى الآن عبر منظومة Galaxy. وإضافة إلى خاصية الـ Space Zoom التي جرى تطويرها، تضمن الهواتف الجديدة تحويل كل لحظة يتم التقاطها في فيديو 8K  إلى صور بدقة 33 ميجابكسل، بينما تتيح خاصية Director’s View الجديدة، للمستخدمين التحكم بالفيديو تماماً كالمحترفين باستخدام الصور المصغرة الحية. كما توفر منصة Samsung Knox راحة البال ومستوى عالٍ من الحماية والأمان. ويضيف التصميم الأنيق لكاميرا Contour مزيداً من الجمالية للهاتف هذا بالإضافة إلى تجارب المشاهدة عالية الجودة والدقة بفضل الشاشات الذكية وتقنياتها التي لم يسبق لها مثيل.

  • Galaxy Watch3 LTE: إطلالة مميزة وقدرات جديدة لتحقيق الأهداف اليومية:

تُعد ساعة Galaxy Watch3 LTE  أحدث الأجهزة القابلة للارتداء التي تم إطلاقها ضمن منظومة Galaxy، وتتميز عن كافة الساعات الرقمية المتوفرة في السوق في كون مزاياها لا تقتصر على تتبع بيانات المستخدمين فحسب، بل تتعدى ذلك إلى توفير مجموعة من المزايا التي ترتقي فعلاً بمستوى حياة آبائنا، لذا تعتبر ساعة Galaxy Watch3 LTE مثالية للاحتفاء بعيد الأب من خلال تقديمها له لتساعده على تحقيق أهدافه اليومية الخاصة بالحفاظ على صحته ونشاطه. وترتقي الساعة المتطورة بتجارب المستخدمين عبر الجمع بين براعة التصميم وميزات الصحة والعافية المتطورة التي يتوفر بعضها في ساعة Galaxy Watch3 ، لمساعدة المستخدمين على التمتع بحياة صحية أفضل عبر تحسين حياتهم وتمكينهم من تحقيق أهدافهم الصحية. يقيس الجهاز ضغط الدم من خلال تحليل موجة النبض، والتي يتم تتبعها باستخدام مستشعرات مراقبة معدل ضربات القلب، بينما تعمل وظيفة مخطط القلب الكهربائي عن طريق تحليل النشاط الكهربائي للقلب عبر مستشعر خاص على Galaxy Watch3 LTE.كما تم تزويد الساعة بأداة تحليل مبتكرة والتي تتميز بقدرتها على تقديم ملاحظات في الوقت الفعلي أثناء الجري، بالإضافة إلى تقارير ما بعد تمارين اللياقة، والتي تساعد على تحسين الشكل، وتعزيز الأداء وتقليل احتمالية التعرض للإصابة. وتتميز الساعة القابلة للارتداء بأناقتها وفخامتها والقدرة على ارتدائها طوال اليوم. وتعتبر نماذج LTE مثالية للأشخاص الذين يقضون فترة طويلة بعيداً عن هواتفهم، ما يتيح لك إجراء المكالمات وإرسال الرسائل، وبث قوائم التشغيل المفضلة لديهم واستخدام التطبيقات في أي وقت كان.

  • Galaxy Tab S7: معنىً جديد لروتين العمل من المنزل:

يعتبر الجهاز اللوحيGalaxy Tab S7  أحد أهم الأجهزة التي تساهم في تمكين المستخدمين من إنجاز المهام المطلوبة منهم بفضل قدرته على توفير تجارب غامرة والارتقاء بإنتاجية المستخدمين وإعادة تعريف ما هو ممكن سواءً في المنزل أو العمل أو عند اللعب. وتم تزويد الجهاز المبتكر بميزات متطورة ومتكاملة على نحو سلس مع منظومة Galaxy، بهدف تقديم الدعم للمستخدمين عبر جميع جوانب حياتهم سواءً أثناء العمل أو اللعب أو الترفيه عن أنفسهم. وتأتي هذه الأجهزة اللوحية مع قلم S Pen الجديد والمحسّن، وشاشة عرض مذهلة ومجموعة من الميزات الإبداعية كالمعالجة القوية ولوحة المفاتيح الموسعة والإصدارات التي تمت ترقيتها من Samsung DeX، لتمكين المستخدمين من إنجاز المزيد من المهام في وقت أقل مع تجربة استخدام شبيهة لجهاز الكمبيوتر. في حين تعزز قدرات الاتصال الموثوق تجارب الألعاب المحمولة دون انقطاع، مع توفير خدمات البث عالي الدقة.{:}