{:en}IT’S A PATTY MELT PARTY AT EETEN URBAN KITCHEN{:}{:ar}”إيتن إربن كيتشن” يطرح للزبائن فطائر اللحم الذائبة الشهية{:}

{:en}

IT’S A PATTY MELT PARTY AT EETEN URBAN KITCHEN

EETEN Urban Kitchen is firing things up for sandwich fans with the launch of their new patty melt.

The all-day eatery’s special take on this iconic burger-sandwich hybrid is worth the indulgence and includes a 100 percent beef patty, crispy fried onions, American cheese, and signature cocktail sauce served in between two thick toasted brioche slices with a side of French fries or house salad.

For just AED 67, the savory flavors from the beef mixed with the sweetness of the onions and decadence of the melted cheese promise a delightful sandwich experience that will be hard to beat!{:en}IT’S A PATTY MELT PARTY AT EETEN URBAN KITCHEN{:}{:ar}”إيتن إربن كيتشن” يطرح للزبائن فطائر اللحم الذائبة الشهية{:}

The EETEN Patty melt is available for dine-in only.

From an unbeatable breakfast combo offer at AED 49 to a fabulous business lunch starting from AED 55, not to mention exciting specialty coffee and dessert options and an eclectic menu that is always evolving, a meal at EETEN never fails to surprise and delight. So, pass by for some awesome COFFEE-FOOD-CONVERSATION today!

EETEN Urban Kitchen can be found in Dubai Marina Mall and is open from 8:00 AM – 11:00 PM on weekdays and 8:00 AM – 12:00 AM on weekends.

{:}{:ar}“إيتن إربن كيتشن” يطرح للزبائن فطائر اللحم الذائبة الشهية

أعلن مطعم “إيتن إربن  كيتشن” الذي يشتهر بتقديم كافة أنواع الوجبات طوال اليوم، عن طرح فطائر اللحم الذائبة الجديدة التي ستنال إعجاب الزبائن من محبي السندويشات.

يقدم المطعم هذا الوصفة الاستثنائية من سندويش البرجر المميز على شكل فطيرة لحم بقري صافي بنسبة 100%، وبصل مقلي مقرمش، وجبن أمريكي، وصلصة كوكتيل تقدم بين شريحتين من خبز البريوش المحمص السميك، مع بطاطس مقلية أو صحن من السلطة الطازجة.

يمكن الحصول على فطيرة اللحم مقابل 67 درهماً فقط، مع مجموعة من النكهات اللذيذة بدءاً من الطعم الغني للحم البقري الممزوج بحلاوة البصل المقرمش والجبن الذائب، لتستمتع بتناول سندويش شهي المذاق لا يمكن مقاومته! وتتوفر فطيرة اللحم داخل المطعم فقط.{:en}IT’S A PATTY MELT PARTY AT EETEN URBAN KITCHEN{:}{:ar}”إيتن إربن كيتشن” يطرح للزبائن فطائر اللحم الذائبة الشهية{:}

يقدم “إيتن إربن كيتشن” عروضاً لا مثيل لها، بما في ذلك عرض فطور كومبو بـ 49 درهماً، وغداء عمل رائع يبدأ من 55 درهماً، إضافة إلى مجموعة من خيارات القهوة والحلويات وقائمة طعام مختارة يتم تطويرها بشكل دائم. يعدكم المطعم بالكثير من المفاجآت التي تغمركم بالسرور والبهجة، نحن بانتظاركم  لتقضوا أجمل الأوقات مع تشكيلة من أروع الوجبات والمشروبات لدينا!

يوجد مطعم “إيتن إربن كيتشن” في دبي مارينا مول ويستقبل الزبائن بدءاً من الساعة 8:00 صباحاً وحتى 11:00 مساءً في أيام الأسبوع ومن 8:00 صباحاً وحتى  12:00 بعد منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع.{:}