{:en}Arden Group Announces Final Close of Arden Real Estate Partners, III L.P. at $500 Million in Equity{:}{:ar}مجموعة أردن تعلن إغلاق فترة الطرح لصندوق الأسهم أردن ريل إستايت بارتنرز 3 إل بيه بعد جمع 500 مليون دولار أمريكي{:}

{:en}Dubai, United Arab Emirates: Earlier this month, Arden Group announced the final close of the firm’s third fully discretionary equity fund, Arden Real Estate Partners, III L.P., at $500 million. Greenstone Equity Partners supported Arden in achieving fund closure by raising capital from its network of GCC-based institutional investors.

{:en}Arden Group Announces Final Close of Arden Real Estate Partners, III L.P. at 0 Million in Equity{:}{:ar}مجموعة أردن تعلن إغلاق فترة الطرح لصندوق الأسهم أردن ريل إستايت بارتنرز 3 إل بيه بعد جمع 500 مليون دولار أمريكي{:}

Craig A. Spencer, Arden’s CEO, stated “although the global pandemic slowed fundraising, we are pleased that we were able to reach the fund’s hard cap, exceeding our initial target of $300 million by $200 million or 66%, with approximately 60% of the capital raised from institutional investors.”

Taking advantage of the the dislocation created by the global pandemic, the fund has already deployed $350 million to make opportunistic acquisitions in all three of its verticals: light/last mile industrial, office and hotel. David Eberle, Managing Director, Arden Group commented “Greenstone’s Dubai based team provided tremendous support in securing critical funding from across the GCC region.”

Alex Gemici, CEO & Chairman of Greenstone Equity Partners, said, “A key strategy for fast growing fund managers like Arden is to widen their LP base by raising capital from GCC investors. Since the COVID-19 pandemic, real estate remains a key investment strategy in the region. With Arden we are proud that we were able to deliver a top-ranked real estate fund to our investors.”

Omar Al Gharabally, President and Chief Placement Officer of Greenstone Equity Partners, added, “We are delighted to collaborate with Arden, who has been an important partner for Greenstone for many years, and whose entrepreneurial mindset and disciplined investment approach align with our investors’ strategy and vision.”

 About Arden Group

 Arden Group is a vertically integrated real estate investment management firm focused on equity and debt investments in the top 25 US MSA’s. Founded in 1989, Arden has acquired approximately $6 billion of properties and asset managed in excess of $11 billion of commercial real estate assets. To find out more visit www.ardengroup.com

 About Greenstone

Greenstone Equity Partners is the largest fund placement firm in the Middle East and the leading provider of regulatory-compliant fund marketing and registration services in the GCC.  Founded in 2011, Greenstone has over 50 professionals, 1700 GCC investor relationships, supporting fund managers with AUM’s of $1.4 trillion. To find out more visit www.gsequity.com

*Source: AETOSWire{:}{:ar}

دبي، الإمارات العربية المتحدة : أعلنت مجموعة “أردن” في وقت سابق من هذا الشهر عن الإغلاق النهائي لصندوق الأسهم التقديرية الثالث للشركة، “أردن ريل إستايت بارتنرز 3 إل بيه” بمبلغ 500 مليون دولار أمريكي. وقد تولّت شركة “جرينستون إكويتي بارتنرز” دعم “أردن” في إغلاق فترة الطرح من خلال جمع رؤوس الأموال من شبكتها من المستثمرين المؤسسيين الموزّعين في جميع بلدان مجلس التعاون الخليجي.

وفي هذا السياق، قال كريغ إيه. سبنسر، الرئيس التنفيذي لشركة “أردن”: “على الرغم من تسبّب الوباء العالمي بإبطاء وتيرة جمع الأموال، يسرّنا أننا تمكنا من بلوغ الحد الأقصى لرأس المال الذي كنا نهدف إلى جمعه، متجاوزين بذلك هدفنا الأولي البالغ 300 مليون دولار بمقدار 200 مليون دولار أي ما يعادل 66 في المائة. تجدر الإشارة إلى أنه تمّ جمع ما يقرب من 60 في المائة من رأس المال من المستثمرين المؤسسيين.”

{:en}Arden Group Announces Final Close of Arden Real Estate Partners, III L.P. at 0 Million in Equity{:}{:ar}مجموعة أردن تعلن إغلاق فترة الطرح لصندوق الأسهم أردن ريل إستايت بارتنرز 3 إل بيه بعد جمع 500 مليون دولار أمريكي{:}

مستفيداً من الاضطرابات الناتجة عن تفشي الوباء العالمي، نشر الصندوق بالفعل 350 مليون دولار لتنفيذ عمليات استحواذ انتهازية في أنحاء قطاعاته الثلاثة: المنشآت الصناعية الخفيفة/خدمات الميل الأخير، والمكاتب والفنادق. وعلّق ديفيد إيبرل، المدير العام لمجموعة “أردن” على ذلك بالقول: “قدم فريق شركة “’جرينستون‘ في دبي دعماً كبيراً لضمان حصولنا على التمويل الحيوي من المستثمرين في جميع أنحاء منطقة مجلس التعاون الخليجي.”

من جانبه، قال علي غميشي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “جرينستون إيكويتي بارتنرز”: “تتمثّل الاستراتيجية الرئيسية لمديري صناديق الاستثمار سريعي النمو مثل ’أردن‘ في توسيع قاعدة الشركاء الخاصة بهم من خلال زيادة رأس المال من المستثمرين في دول مجلس التعاون الخليجي. منذ تفشي وباء ’كوفيد-19‘، لا تزال العقارات تمثّل استراتيجية استثمارية أساسية في المنطقة. ونحن نفخر بتمكننا مع ’أردن‘ من تقديم صندوق عقاري عالي المستوى إلى مستثمرينا.”

وأضاف عمر الغربللي، الرئيس والدئيس التنفيذي لشؤون طرح الأسهم في شركة “جرينستون إكويتي بارتنرز”: “يسرّنا للغاية أن نتعاون مع ’أردن‘، التي تعدّ شريكاً هاماً لشركة ’جرينستون‘ منذ سنوات عدة، والتي يتوافق كلّ من عقليتها الريادية ونهجها الاستثماري المنضبط مع استراتيجية مستثمرينا ورؤيتهم.”

لمحة عن مجموعة “أردن”

تعدّ مجموعة “أردن” شركة لإدارة الاستثمارات العقارية متكاملة رأسياً تركز على استثمارات الأسهم والديون ضمن قائمة المناطق الإحصائية الحضرية الـ25 في الولايات المتحدة. تأسست “أردن” في عام 1989، وقد استحوذت على نحو 6 مليار دولار أمريكي من العقارات والأصول المدارة وما يزيد على 11 مليار دولار أمريكي من الأصول العقارية التجارية. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرباط الالكتروني التالي: www.ardengroup.com

لمحة عن “جرينستون إكويتي بارتنرز”

تعدّ “جرينستون إكويتي بارتنرز” أكبر شركة تعمل في مجال الطرح الخاص لصناديق الاستثمار في الشرق الأوسط ومقدم خدمة رائد في تسويق وتسجيل الصناديق التي تتوافق أعمالها مع لوائح الجهات المعنية بالتنظيم في بلدان مجلس التعاون لدول الخليج العربية. تأسست جرينستون في عام 2011، وتضمّ فريقاً مؤلفاً من 50 مهنياً محترفاً، وعلاقات وثيقة مع 1700 مستثمر في جميع بلدان مجلس التعاون لدول الخليج العربية، كما تدعم مديري الصناديق الذين يملكون أصولاً خاضعة للإدارة (AUMs)  بقيمة 1.4 تريليون دولار أمريكي. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.gsequity.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”

{:}