{:en}HUAWEI AppGallery reveals this month’s five must download applications{:}{:ar}متجر HUAWEI AppGallery يكشف النقاب عن قائمة التطبيقات التي يُنصح بتنزيلها{:} in UAE

{:en}

HUAWEI AppGallery reveals this month’s five must download applications in UAE

Food, retail, fashion apps take the lead position among UAE’s must download apps

HUAWEI AppGallery, a leading application marketplace by Huawei Mobile Services, has unveiled this month’s five must download apps for UAE residents and locals. With app usage significantly fuelled by the pandemic, various aspects of life saw a shift towards e-commerce, due to the promise of convenience, safety, and value. According to Dubai CommerCity, the value of the e-commerce market is set to grow to $148.5 billion in the Middle East, Africa, and South Asia by 2022.متجر HUAWEI AppGallery يكشف النقاب عن قائمة التطبيقات التي يُنصح بتنزيلها

Here is the list of five must download HUAWEI AppGallery apps in the UAE.

  1. Noon: The lifestyle and shopping application is a popular destination for deals, and home to one of the largest selection of brands across electronics, home, fashion, beauty, and much more. Download here.
  2. MAF Carrefour: Grocery shopping and bargain hunting have never been easier! The MAF Carrefour application brings shoppers exclusive access to promotions and deals online and in-store, allowing users to enjoy value for their money from the convenience of their mobile app. Download here.
  3. Talabat: Your favourite meals delivered anytime, anywhere – what’s not to love! The application promises safe payments and optimal delivery time. Download here.
  4. 6thStreet: Fashion enthusiasts of all ages can find their favourite outfits from over 200 international brands such as Tommy Hilfiger, Calvin Klein, Charles & Keith, Dune London, ALDO, Adidas, Nike, Reebok, and many more – all just a couple of swipes away. Download here.
  5. Splash: High-street meets e-commerce on this app, and shoppers can also earn valuable Shukran points that can be redeemed across a variety of outlets. With apparel and accessories for everyone, users can enjoy easy return options and convenient cancellation. Download here.

With the consistent evolution of connectivity and data access in the UAE, the nation has quickly emerged as not just one with high Internet and smartphone penetration, but is also home to a growing number of apps, for a wide range of uses, from entertainment to government services. As one of the top three global application marketplaces, HUAWEI AppGallery constantly aims to provide customers with value and a plethora of offers, cashback, vouchers, and promos.

As part of Huawei’s ongoing efforts to support app developers worldwide, the tech giant announced the launch of the 2021 edition of Huawei HMS App Innovation Contest (Apps UP). The leading contest set to provide creators with a platform to compete against each other in eight categories to create seamless, smart, innovative digital experiences and win up to US$200,000 in cash.

About HUAWEI AppGallery – One of the Top 3 App Marketplaces Globally

HUAWEI AppGallery is a smart and innovative ecosystem that allows developers to create unique experiences for consumers. Our unique HMS Core allows apps to be integrated across different devices, delivering more convenience and a smoother experience – and this is part of our wider “1+8+N” strategy at Huawei.

Our vision is to make HUAWEI AppGallery an open, innovative app distribution platform that is accessible to consumers, and at the same time, strictly protects users’ privacy and security while providing them with a unique and smart experience. Being one of the global top 3 app marketplaces, HUAWEI AppGallery offers a wide variety of global and local apps across 18 categories including navigation & transport, news, social media, and others. HUAWEI AppGallery is available in more than 170 countries and regions with over 530 million monthly active users. Huawei has partnered with 2.3 million developers across the globe, and the total downloads from HUAWEI AppGallery have reached 384.4 billion times within 2020.

{:}{:ar}متجر HUAWEI AppGallery يكشف النقاب عن قائمة التطبيقات التي يُنصح بتنزيلها لهذا الشهر في دولة الإمارات العربية المتحدة

تطبيقات الطعام والتسوق والموضة تأتي في صدارة قائمة التطبيقات التي يُنصح بتنزيلها في دولة الإمارات العربية المتحدة

كشف متجرHUAWEI AppGallery ، أحد أسواق التطبيقات الرائدة التابع لخدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS)، النقاب عن قائمة التطبيقات الخمسة التي يُنصح المواطنون والمقيمون في دولة الإمارات العربية المتحدة بتنزيلها لهذا الشهر. وبالنظر إلى الإقبال الهائل وغير المسبوق على استخدام التطبيقات بسبب الجائحة، فقد شهدت جوانب مختلفة من أنماط الحياة اليومية تحولاً كبيراً نحو التجارة الإلكترونية، وذلك بسبب ما تتّسم به هذه الوسيلة من مزايا الراحة والأمان وما تنطوي عليه من منافع قيّمة. وبحسب “دبي كوميرسيتي”، يتوقع أن تنمو قيمة سوق التجارة الإلكترونية إلى 148،5 مليار دولار أمريكي في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا بحلول عام 2022.

نورد لك أدناه قائمة بالتطبيقات الخمسة التي يُنصح بتنزيلها، والمتوفرة على متجر  HUAWEI AppGallery في دولة الإمارات العربية المتحدة.متجر HUAWEI AppGallery يكشف النقاب عن قائمة التطبيقات التي يُنصح بتنزيلها

1- Noon: وهو تطبيق مصمّم لتلبية متطلبات أسلوب الحياة والتسوق، كما أنه وجهة معروفة لاقتناص العروض الخاصة والخصومات القيمة ويضم أكبر مجموعة مختارة من العلامات التجارية التي تتنوع ما بين الأجهزة الإلكترونية والمنتجات المنزلية والأزياء ومنتجات العناية بالجمال والمزيد غيرها. لتنزيل التطبيق، اضغط هنا.

2- MAF Carrefour: لم تكن تجربة تسوّق سلع البقالة واقتناص العروض الخاصة بمثل هذه السهولة والمتعة من قبل! يتيح تطبيق MAF Carrefour للمستخدمين فرصة حصرية للاستفادة من الحملات الترويجية والعروض الخاصة المتاحة عبر الإنترنت وفي المتجر، مما يمكنّهم من تحقيق أفضل قيمة مقابل نفقاتهم من خلال استخدام هذا التطبيق على أجهزة هواتفهم المحمولة بكل سهولة وملاءمة. لتنزيل التطبيق، اضغط هنا.

3- Talabat: وجباتك المفضلة تصلك متى شئت وحيثما تكون – هل هناك شيء آخر لا يروق لك! يعدك التطبيق بتقديم خدمات دفع آمنة وخدمات توصيل سريعة ودقيقة. لتنزيل التطبيق، اضغط هنا.

4- 6thStreet: بإمكان عشاق الموضة من جميع الأعمار العثور على الأزياء المفضلة لديهم، حيث تتوفر لهم خيارات تسوق لا محدودة عن طريق أكثر من 200 علامة تجارية عالمية مرموقة، مثل “تومي هيلفيجر” و”كالفن كلاين” و”تشارلز آند كيث” و”ديون لندن” و”ألدو” و”أديداس” و”نايك” و”ريبوك” والمزيد غيرها – وجميعها متاحة في متناولهم من خلال بضعة تمريرات لا أكثر. لتنزيل التطبيق، اضغط هنا.

5- Splash: وهو تطبيق يجمع معاً متعة التسوق في محلات الأزياء والأناقة مع تجربة التجارة الإلكترونية الاستثنائية، كما يضع في متناول المتسوقين فرصة كسب نقاط “شكراً” القيمة التي يمكنهم استبدالها من خلال مجموعة متنوعة من المتاجر. يضع التطبيق في متناول المتسوقين خيارات واسعة من الملابس والأكسسوارات المصممة بما يتماشى مع كافة الأذواق، كما يحظى المستخدمون بخيارات إرجاع أو إلغاء مشترياتهم بسهولة وملاءمة. لتنزيل التطبيق، اضغط هنا.

إن التطور المستمر في تقنيات الاتصال والوصول إلى البيانات في دولة الإمارات العربية المتحدة، سرعان ما جعلها تتبوأ مكانة ريادية في مجال استخدام الإنترنت والهواتف الذكية بمستويات مرتفعة للغاية، بالإضافة إلى كونها البيئة الحاضنة للعدد المتزايد من التطبيقات المصممة لتوفير خيارات استخدام واسعة تتنوع ما بين الترفيه والخدمات الحكومية. وباعتباره من أحد أفضل ثلاثة أسواق عالمية للتطبيقات، يسعى متجر HUAWEI AppGallery باستمرار إلى تزويد عملائه بتشكيلة واسعة من العروض الخاصة وعروض الاسترداد النقدي وقسائم الهدايا والحملات الترويجية وغيرها المزيد.

كجزء من جهود هواوي المستمرة لدعم مطوري التطبيقات في جميع أنحاء العالم، أعلنت الشركة عن إطلاق نسخة عام 2021 من مسابقة Apps UP من هواوي لابتكار تطبيقات HMS. تهدف المسابقة الرائدة إلى تزويد المطورين بمنصة للتنافس على ثماني فئات لإنشاء تطبيقات تتيح تجارباً رقمية سلسة وذكية ومبتكرة مع تخصيص جوائز نقدية تصل لغاية 200 ألف دولار أمريكي.

نبذة عن متجر  HUAWEI AppGallery – أحد أفضل 3 أسواق للتطبيقات على النطاق العالمي

يُعدّ متجر HUAWEI AppGallery بمثابة نظام إيكولوجي ذكي ومبتكر يتيح للمطورين إنشاء وتقديم تجارب فريدة إلى المستهلكين. كما تلعب خدمات هواوي الأساسية للأجهزة المتنقلة (HMS Core) دوراً رئيسياً في دمج وتوحيد التطبيقات على مختلف الأجهزة، وهو ما يوفر تجربة تعامل واستكشاف أكثر سلاسة وملاءمة، وهذا يندرج في إطار استراتيجيتنا الشاملة والأوسع نطاقاً وهي: (1+8+N) التي ننتهجها في خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS).

ومن خلال متجر HUAWEI AppGallery، نسعى إلى بلورة رؤيتنا المتمثلة في جعله منصة متكاملة لتوزيع التطبيقات المفتوحة والمبتكرة والتي يمكن لجميع المستهلكين الوصول إليها بسهولة، ونحرص، في الوقت ذاته، على حماية خصوصية المستخدمين وأمنهم بشكل صارم، مع تزويدهم بتجربة تعامل واستكشاف فريدة وذكية. وباعتباره من أحد أفضل ثلاث أسواق عالمية للتطبيقات، يقدم متجر  HUAWEI AppGallery  مجموعة متنوعة من التطبيقات العالمية والمحلية التي تتوزع إلى 18 فئة، من ضمنها التصفح والنقل والأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي وغير ذلك. ويتوفر متجر HUAWEI AppGallery  في أكثر من 170 دولة ومنطقة، ويضم قاعدة مستخدمين عالمية قوامها 530 مليون مستخدم شهري نشط. كما أبرمت هواوي شراكات مع 2.3 مليون مطور في جميع أنحاء العالم، ليصل إجمالي التنزيلات من متجر HUAWEI AppGallery إلى 384.4 مليار مرة في العام 2020.{:}