{:en}Escape to the Western Paradise this Summertime at Dhafra Beach Hotel{:}{:ar}الإقامة الصيفية الأروع في رحاب الجنة الغربية “فندق شاطئ الظفرة”{:}

{:en}

Abu Dhabi, United Arab Emirates (14 July 2021):  Pack your bags this summer, and revel under the sun and chill waves at the Western Region whilst creating a memorable experience with your loved ones at Dhafra Beach Hotel.

{:en}Escape to the Western Paradise  this Summertime at Dhafra Beach Hotel{:}{:ar}الإقامة الصيفية الأروع في رحاب الجنة الغربية “فندق شاطئ الظفرة”{:}

With rates starting from 99 AED (room only rate), escape the hustle and bustle of the city with the resort’s cozy and spacious rooms with views of the garden. Guests may enjoy wading in the sparkling waters of the beach – perfect for those wanting an unforgettable and relaxing retreat.

Staycationers may also choose an overnight stay with a breakfast package with rates starting from 159 AED or opt for a 249 AED++ package including an overnight stay with scrumptious breakfast and dinner. It gets better! Little ones aged 6 years and below may also enjoy a stay and dine for free while youngsters aged 7-12 years old can stay free, and meal is priced at 25 AED per child.

Renjith Chandran, Cluster General Manager of Dhafra Beach Hotel and Danat Jebel Dhanna said, “This summer, we have prepared exclusive and affordable offers for families, and loved ones to spend an exciting bond at our property. Guests will be delighted to extend the fun as Dhafra Beach Hotel is also close to the 5-star property Danat Jebel Dhanna Resort where beach activities are available for everyone to enjoy,

“Moreover, we at Dhafra Beach Hotel are proud of our ability to offer all our guests a modern, comfortable and safe destination that helps them unwind, and enjoy utmost relaxation this summer,” he concluded.

{:}{:ar}أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 14 يوليو 2021: احزم حقائبك للهرب من حرارة المدينة، وتوجّه إلى المنطقة الغربية للاستمتاع بالشمس الدافئة وسط أمواج البحر الباردة، وعش تجربة لا تُنسى مع أحبائك في فندق “شاطئ الظفرة”.

عن هذه العروض الصيفية المُغرية، قال السيد رينجيث شاندران، المدير العام  لفندقي “شاطئ الظفرة” ومنتجع “دانات جبل الظنّة”: “لقد حرصنا هذا الصيف على تصميم عروض حصرية وبأسعار معقولة للعائلات والأحباء لخلق رابط سحري مثير بين أفراد العائلات والأصدقاء داخل منشآتنا. كما سيسعد الضيوف بالمزيد من المتعة والترفيه نظراً لقرب فندق “شاطئ الظفرة” من منتجع جبل الظنة ذو الـ 5 نجوم حيث تتوافر أنشطة الشاطئ المثيرة ليستمتع بها الجميع”.

مع أسعار تبدأ من 99 درهماً للغرفة فقط، تخلّص من صخب المدينة وضوضائها، وتمتّع بالاسترخاء في غرف الفندق الواسعة التي تبعث الراحة في النفس والجسم مع إطلالاتها الساحرة على الحدائق الخضراء الخلابة. كما يحظى الضيوف بفرصة قضاء وقت رائع بالسباحة في مياه البحر المتلألئة، التي تُشكّل المكان المثالي للراغبين في تصفية أذهانهم والاسترخاء في ملاذ سحري آمن.

يُمكن للضيوف اختيار باقة إقامة ليلة واحدة مع الإفطار بأسعار تبدأ من 159 درهماً، أو اختيار باقة 249 ++ درهماً، والتي تشمل إقامة ليلة واحدة مع وجبتي إفطار وعشاء من أشهى أصناف المأكولات اللذيذة. ويحظى الأطفال حتى عمر 6 سنوات بفرصة الإقامة وتناول الطعام مجاناً، بينما يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 7-12 عاماً الإقامة مجاناً، وتناول وجبة الطعام بسعر 25 درهماً فقط لكل طفل.

واختتم السيد شاندران تصريحه قائلاً: “نفخر في فندق شاطئ الظفرة بقدرتنا على تقديم وجهة عصرية ومريحة وآمنة لضيوفنا تُساعدهم على الاسترخاء والاستمتاع بأقصى درجات الراحة النفسية والجسدية هذا الصيف”.{:}