{:en}6 Ways to Rock Street Style Like a Grown-Up{:}{:ar}6 طرق للتألق بإطلالة عصرية بأزياء غير الرسمية خلال الصيف{:}

{:en}

6 Ways to Rock Street Style Like a Grown-Up

Street style is a great way to experiment with self-expression, which is key to bringing out your unique qualities and give other people an idea of who you really are.

Based on individualism, street style is not only comfortable and expressive, it helps you explore your own identity. Whether you’re looking to adjust your style, or just refine your jeans-and-a-sweatshirt wardrobe, MAX experts suggest six ways to do it without looking like a try-hard:

  1. Most young women don’t just have one style they are drawn to, they pick and choose from other styles which makes everyone’s style unique. Pair a black shorts with a bright floral printed T-shirt to add a pop of vibrancy to your OOTD.
  2. For those women who have their finger on the pulse when it comes to trends, a T-shirt dress in a bold print will help you evoke the eclectic 80s style while bringing your look bang up-to-date.
  3. Women who gravitate towards light colours can mix elements of urban style with classic pieces for a look which is uniquely, stylishly theirs. Team a solid lavender top with matching shorts and sneakers to add a touch of urban style to your outfit.
  4. Feeling comfortable in your clothes is important to some women and they won’t wear anything that digs, pinches or otherwise constricts them. Opt for solid shorts paired with a slogan top for a laid-back look that combines comfort and style.
  5. While some men may not necessarily love a lot of color, they do like a good logo, slogan, moto or print. Pair your funky T-shirt with shorts for a versatile summer outfit.
  6. All men must invest in some t-shirts with and keep the designs simple. Plain colors are staples for a reason, but don’t get boring. Pair them with joggers and you are read to head out and face the music.{:en}6 Ways to Rock Street Style Like a Grown-Up{:}{:ar}6 طرق للتألق بإطلالة عصرية بأزياء غير الرسمية خلال الصيف{:}

MAX’s new Hype Club collection engages with its Generation Z audience which crave authenticity, creativity, and Insta-worthy ways to show off their personal style.

About MAX

Launched in the UAE in 2004, Max (www.maxfashion.com) is the largest and most trusted value fashion brand in the Middle East, North Africa, South East Asia & India. With more than 400 stores across 19 countries and an online shopping portal in the UAE, KSA and Bahrain. Catering to the mid-market segment, Max retails its own private label clothing for women, men and children along with footwear, home and accessories. Max derives its success through its value pricing, clarity in merchandise presentation, market positioning and aggressive market penetration.

{:}{:ar}6 طرق للتألق بإطلالة عصرية بأزياء غير الرسمية خلال الصيف

تُعد الاطلالة بأسلوب أزياء غير الرسمية طريقة رائعة للتعبير عن الذات وإبراز شخصيتك وصفاتك الفريدة وإعطاء الآخرين فكرة عن هويتك الحقيقية.

واستناداً إلى مبدأ الاستقلالية، لا تقتصر إطلالة أسلوب أزياء الشارع على مزايا الراحة والتعبير الفريد عن الذات فحسب، بل تساعدك على اكتشاف هويتك الخاصة. وسواءً كنت تبحث عن تغيير أسلوبك، أو مجرد تحسين تشكيلة الجينزات والبلوزات الخاصة بك، يقترح خبراء ماكس ستة طرق للقيام بذلك بسهولة:

  • معظم الشابات ليس لديهن أسلوب محدد عندما يتعلق الأمر باختيار الملابس، حيث ينتقين ويخترن من بين الأزياء الأخرى التي تجعل أسلوب كل شخص فريداً. يمكنكِ ارتداء شورت أسود مع تي شيرت مطبوع عليه أزهار زاهية لإضفاء لمسة من الحيوية على إطلالتك اليومية.
  • بالنسبة للنساء اللواتي يعرن اهتماماً خاصاً بصيحات الموضة، فإن الفساتين القصيرة ذوات الطباعة الجريئة ستساعدهن على استحضار أسلوب الثمانينيات الانتقائي للظهور بإطلالة عصرية.
  • يمكن للمرأة التي تعشق الألوان الفاتحة أن تمزج عناصر من الطراز العصري مع الملابس الكلاسيكية للحصول على مظهر فريد وأنيق. ويمكنكِ ارتداء بلوزة بلون أزرق فاتح مع شورتات وأحذية رياضية متطابقة لإضافة لمسة عصرية إلى مظهرك.
  • إن الشعور بالراحة عند ارتداء الملابس أمراً هاماُ لبعض النساء، حيث أنهن لا يفضلن أن يرتدين ملابس تسبب لهن بعض الازعاج أو تقيدهن بأي شكل من الأشكال. ويمكنكِ اختيار شورتاً ناعماً مع بلوزة تحتوي على بعض الشعارات أو الكتابات الخفيفة لإطلالة مريحة تجمع بين الراحة والأناقة.
  • في حين أن بعض الرجال قد لا يحبون بالضرورة الكثير من الألوان، إلا أنهم يحبون الملابس التي تحتوي على شعار جيد أو أو دراجة نارية أو مطبوعات خفيفية. يمكنك ارتداء تي شيرت غير تقليدي مع شورت لمظهر صيفي متعدد الاستخدامات.
  • من المهم للرجال ارتداء بعض القمصان مع إبقاء التصميمات بسيطة. وتعتبر الألوان العادية من العناصر الأساسية لسبب ما، ولكن لا ينبغي أن نجعل منها مملة. يمكنك ارتداء البناطيل المريحة والخروج والاستمتاع بوقتك.{:en}6 Ways to Rock Street Style Like a Grown-Up{:}{:ar}6 طرق للتألق بإطلالة عصرية بأزياء غير الرسمية خلال الصيف{:}

تتناسب تشكيلة Hype Club الجديدة من ماكس مع مختلف أذواق ومتطلبات اليافعين والشباب الذين يتوقون إلى الأصالة والإبداع للظهور بإطلالات مميزة تليق بصفحاتهم على إنستجرام وتعبر عن شخصياتهم المتفردة.

نبذة عن ماكس

تم إطلاق ماكس في دولة الإمارات العربية المتحدة في مايو 2004 ، وتعتبر علامة التجزئة الرائدة والأكثر ثقةً في مجال الأزياء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا والهند. ويقدم ماكس خدمات مذهلة لأكثر من 150،000 ألف عميل يومياً من خلال متاجره التي تصل لقرابة 400 متجراً عبر 19 بلداً ومنصة التسوق عبر الأنترنت الخاصة به في كل من الإمارات والسعودية والبحرين. تقدم العلامة خدماتها لقطاعات واسعة عبر السوق، حيث يتم إطلاق الأزياء المتجددة للنساء والرجال والأطفال بالإضافة إلى الأحذية والأكسسوارات وبعض المنتجات المخصصة للإستخدامات المنزلية. ويستمد ماكس نجاحه من الأزياء والمنتجات ذات الجودة العالية التي يقدمها لعملائه والتي تم تصميمها داخليًا وتصنيعها بمعايير جودة صارمة. ويعتبر ماكس جزءاً من مجموعة لاند مارك العالمية إحدى أكبر سلاسل متاجر البيع بالتجزئة في المنطقة{:}