{:en}Live your story with us & discover Saadiyat Rotana’s Summer Offer{:}{:ar}تمتّع برواية قصة جديدة في حياتك مع عروض روتانا السعديات هذا الصيف{:}

{:en}

This season, find your little piece of paradise and experience Abu Dhabi’s breathtaking Saadiyat Island amongst natural beauty, relaxing in the luxurious, 5-star island surroundings. Book Saadiyat Rotana’s unmissable offer and benefit from 20% off the lowest public room rate including a complimentary extra bed, AED 100 credit at Zen the spa for the ultimate relaxation and embark on a dining experience at one of your favorite Italian restaurants, Nasma beach bar, Hamilton’s Gastropub, Si Ristorante Italiano or Turtle Bay Bar & Grill while your kids are being entertained at Aladdin’s Cave with indoor activities, movie nights, arts & crafts, splashing in the lazy river or making a sand castle on the beach, the fun is never ending. That’s not all, Kids eat free across the resort restaurants while dining with their parents.

{:en}Live your story with us & discover Saadiyat Rotana’s Summer Offer{:}{:ar}تمتّع برواية قصة جديدة في حياتك مع عروض روتانا السعديات هذا الصيف{:}

A dine around option is available with our All Inclusive offer with kids below 12 yrs go free.

For reservations call 02 697 0000 or email res.saadiyat@rotana.com

Offer is valid until the 5th of September 2021.

https://www.rotanatimes.com/saadiyatrotanaresortandvillas/offers/20508

{:}{:ar}أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 يوليو 2021: عندما نقوم بالتخطيط لقضاء عطلة الصيف، فغالباً ما نبحث عن الأماكن الرائعة والأجواء الترفيهية الساحرة التي توفّر لنا تجربة إقامة واستجمام مثالية برفقة العائلة والأصدقاء مع عروض مغرية لا تُقاوم.

{:en}Live your story with us & discover Saadiyat Rotana’s Summer Offer{:}{:ar}تمتّع برواية قصة جديدة في حياتك مع عروض روتانا السعديات هذا الصيف{:}

اكتشف هذا الصيف قطعة من الجنة، واستمتع برواية قصة جديدة في حياتك مع تجربة جزيرة السعديات الخلابة في أبوظبي وسط الخضرة الطبيعية الساحرة ومياه البحر اللازوردية الدافئة، والاسترخاء في محيط المنتجع الفاخر من فئة 5 نجوم.

وبالتأكيد لن ترغب بأن تفوتك هذه الفرصة الثمينة للاستفادة من خصم 20% على أقلّ سعر للغرفة العامّة، والتي تشمل أيضاً سرير إضافي مجاني، و 100 درهم لاستخدامها في “زين السبا” وتدليل نفسك بأقصى درجات الاسترخاء.

هذا ليس كل شيء فتجربة المطاعم في المنتجع الفاخر ستقودك إلى نعيم الجنة مع خيارات لا تُعدّ ولا تُحصى من أشهى المأكولات في مطاعم المنتجع العالمية المستوى. يمكنك أن تبدأ مع “سي ريستورانتي إيتاليانو أند بار” أحد أروع المطاعم الإيطالية المُفضّلة لدى الجميع، تجربة سهرة صيفية ساحرة في “نسمة بيتش فرونت بار”، الاسترخاء مع الأصدقاء في “هاميلتون غاستروبوب”، أو قضاء أجمل الأوقات الرائعة في  ” تورتل باي بار & جريل “.

في ذات الوقت، سيحظى أطفالك بإجازة لا تُنسى مع تجربة كهف علاء الدين السحرية الحافلة بالأنشطة الداخلية، مثل عروض الأفلام المسائية، الفنون والحرف اليدوية، اللعب بالمياه في “ليزي ريفر”، إو إنشاء قلعة رملية على الشاطئ. ولا ينتهي المرح عند هذا الحدّ، حيث يُمكن للأطفال الاستمتاع بأشهى الأطباق المُفضّلة لديهم مجاناً في جميع مطاعم المنتجع عندما يكونون بصحبة الوالدين.

يتوافر خيار تناول وجبة العشاء مع العرض الشامل، ويمكن للأطفال دون سن 12 عاماً تناول الطعام مجاناً

لمزيد من المعلومات وللحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم: 0000 697 02

أو إرسال بريد إلكتروني إلى: res.saadiyat@rotana.com

يسري العرض حتى 5 سبتمبر 2021

يمكنكم الاطلاع على كافة العروض المتوافرة على الموقع الإلكتروني:

https://www.rotanatimes.com/saadiyatrotanaresortandvillas/offers/20508{:}