{:en}HAKKASAN ABU DHABI CELEBRATES BRAND’S 20TH ANNIVERSARY{:}{:ar}مطعم هاكاسان أبوظبي يحتفل بمرور السنة العشرين على تأسيسه{:} WITH A LIMITED-EDITION SET MENU

{:en}

HAKKASAN ABU DHABI CELEBRATES BRAND’S 20TH ANNIVERSARY WITH A LIMITED-EDITION SET MENU

This year, Hakkasan restaurants around the world is celebrating the brand’s 20th anniversary with a celebratory set menu. To mark the grand milestone, Hakkasan Abu Dhabi, the renowned dining destination at Emirates Palace will be offering the limited-edition set menu starting from Wednesday, 21st July. The pre-set menu is inspired by the original menu from 2001 when the brand started its journey from Hanway Place in London.

Designed by Chef Andrew Yeo, Group Executive Chef, the limited-edition menu will highlight the most popular dishes since the global chain’s inception. The special 3-course menu will serve up some of Hakkasan’s most renowned signature dishes which were introduced in Hanway Place and will be served alongside newer favourites, showcasing the journey of the brand.

The Michelin starred restaurant is renowned for its contemporary flavour as traditional Cantonese recipes meet modern techniques offering innovative dishes and award-winning cocktails. The anniversary set menu is an exquisite amalgamation of the old and new, priced at AED 488 per person. Highlights of the set menu include Hakkasan’s signature Dim sum trio (Scallop shumai, langoustine har gau, abalone and chicken parcel), followed by Steamed hand-dived scallops with browned butter black bean sauce and Oatmeal Seabass The selection of mains include Stir-fry black pepper rib-eye beef  served alongside a Golden mixed vegetable yam ring with a macadamia nut. The final main dish will be the Supreme stock braised lobster, encased in egg noodle nests and served with lobster wontons.{:en}HAKKASAN ABU DHABI CELEBRATES BRAND’S 20TH ANNIVERSARY{:}{:ar}مطعم هاكاسان أبوظبي يحتفل بمرور السنة العشرين على تأسيسه{:}

To add an extra layer of indulgence, a delicious vanilla and plum dessert accompanied with caramelised chocolate cream will be served to conclude the meal. The twentieth anniversary will also welcome the return of the classic favourite – Hakkatini cocktail, served in a vintage style tall martini glass, available in addition to the set menu. For those who want a perfect sip to celebrate the special occasion, a supplementary option of a glass of Louis Roederer Brut Premier bubbly will also be available at AED 98 only.

Hakkasan promises to take guests on a gastronomical journey from the minute they enter the venue, through its discreet, yet tastefully chic interiors that place the spotlight on the culinary spectacle to ensue. Guests can dine surrounded by rich, modern ethnic design indoors or on the expansive outdoor terrace with stunning city skyline views.

In conjunction with the brand’s 20th anniversary, Hakkasan Abu Dhabi turned 11 years in June 2021, this year is set to be a landmark year for Hakkasan group. In addition to its 10 locations around the world, including two restaurants in London, as well as establishments in the United States, the Middle East, India, China and most recently it has expanded in Turkey.

Hakkasan Brand 20th Anniversary Menu

When: Daily from 21st July 2021- 18th September

Time: Daily from 6pm

Where: Hakkasan Abu Dhabi, Emirates Palace

{:}{:ar}مطعم هاكاسان أبوظبي يحتفل بمرور السنة العشرين على تأسيسه من خلال قائمة طعام محدودة

هذا العام تحتفل مطاعم هاكاسان حول العالم بمرور السنة العشرين على تأسيس العلامة التجارية من خلال إطلاق قائمة طعام جديدة لفترة محدودة. وتكريمًا لهذة المناسبة العظيمة، سيقدّم هاكاسان أبوظبي، المطعم الشهير في قصر الإمارات، قائمة وجبات لفترة محدودة  ابتداءً من يوم الأربعاء 21 يوليو. وتعكس القائمة المنسقة خصيصًا أبرز أطباق القائمة الأصلية للمطعم من العام 2001، وذلك عندما خطت العلامة أولى خطواتها في قصر هانواي في لندن.

تستعرض القائمة المحدودة الإصدار من تصميم الشيف التنفيذي للمجموعة أندرو يو، الأطباق التي حظيت بشعبية كبيرة منذ تأسيس العلامة. وتضمّ قائمة الوجبات المؤلّفة من 3 أطباق بعضًا من أشهر مأكولات هاكاسان المميزة التي تم تقديمها في قصر هانواي للمرة الأولى، جنبًا إلى جنب مع أطباق المطعم المفضلة حاليًا، مما يسلّط الضوء على رحلة العلامة التي تعود إلى عشرين عام.

يشتهر المطعم الحائز على نجمة ميشلان بنكهاته العصرية التي تتجلى بالوصفات الكانتونية التقليدية المتناغمة مع التقنيات الحديثة لابتكار ألذّ الأطباق والكوكتيلات الحائزة على الجوائز. ومقابل 488 درهم إماراتي، سيتسنى لكلّ ضيفٍ تجربة قائمة العام العشرين للعلامة التي تجسّد ماضي العلامة وحاضرها. وتشمل أبرز أطباق القائمة مقبلات ديم سوم الثلاثة الشهيرة من هاكاسان (بمحار شوماي، ولانغوستين هار جاو، وأذن البحر والدجاج)، تليها مقبلات المحار الصدفي المطهو على البخار والذي تم صيده باليد بجانب صلصة الفاصوليا السوداء بالزبدة المقلية، وطبق الشوفان مع سمك القاروص. كذلك، تتراوح الأطباق الرئيسية بين أضلاع اللحم البقري المقلي المتبّل بالفلفل الأسود، جنبًا إلى جنب مع حلقات اليام الذهبية المشكّلة ومكسرات المكاديميا. وأخيرًا وليس آخرًا، سيتم تقديم حساء الكركند مع نودلز البيض وونتون الكركند.

ولكي يحظى الضيوف بتجربة تناول طعام مثالية، سيتم تقديم حلوى الفانيليا والبرقوق مع كريما الشوكولاتة بالكراميل لاختتام الوجبة. كذلك، سيشهد العام العشرين للعلامة عودة الكوكتيل الكلاسيكي المفضل في هاكاسان – كوكتيل هاكاتيني، الذي يتم تقديمه في كأس مارتيني طويل، ويمكن طلبه إلى جانب القائمة الاحتفالية. أما بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن مشروبات تليق بالمناسبة الخاصة، فيقدّم المطعم كأسًا من مشروب العنب الأبيض “لويس روديرير بروت برميير” مقابل 98 درهم إماراتي وحسب.{:en}HAKKASAN ABU DHABI CELEBRATES BRAND’S 20TH ANNIVERSARY{:}{:ar}مطعم هاكاسان أبوظبي يحتفل بمرور السنة العشرين على تأسيسه{:}

يعِد هاكاسان الضيوف باصطحابهم برحلة طهي استثنائية منذ اللحظة التي يدخلون فيها رحاب المطعم، وذلك بفضل تصميماته الداخلية الفاخرة والأنيقة التي تسلط الضوء على مشهد الطهي الساحر. كما ويمكن للضيوف تناول طعامهم وسط التصميمات العصرية في الداخل أو على التراس الواسع في الهواء الطلق قبالة الإطلالات الخلابة على أفق المدينة.

بالتزامن مع العام العشرين للعلامة التجارية، أطفأ هاكاسان أبوظبي شمعته الحادية عشرة في يونيو 2021. ومن المرتقب أن يكون هذا العام علامة فارقة بالنسبة لمجموعة هاكاسان، حيث رحّبت العلامة بمطعم جديدٍ لها في تركيا لينضم بذلك إلى مطاعمها العشرة حول العالم، بما في ذلك مطعما هاكاسان في لندن، ومطاعم هاكاسان في الولايات المتحدة الأميركية، والشرق الأوسط، والهند، والصين.

حول مجموعة “تاو للضيافة”:

تقدم’ مجموعة تاو للضيافة‘ هي شركة عالمية متخصصة بالترفيه والمطاعم والحياة الليلية والضيافة، استحوذت مجموعة تاو للضيافة على مجموعة هاكاسان في أبريل 2021. تدير الشركة المدمجة أكثر من 60 مكانًا ترفيهيًا لتناول الطعام والحياة الليلية تتوزع على القارات الخمس وتتضمن محفظة مطاعم المجموعة علامة ’تاو‘، و’ماركي‘، و’لافو‘، و’بيوتي أسكس‘، و’أفنيو‘، و’كاثدرال‘، و’كوما‘، و’هاكاسان‘، و’يواتشا‘، و’أمنية‘، و’لنج لنج‘، و’جويل‘، و’كازا كلافيرا‘ والمزيد.’ مجموعة تاو للضيافة‘ هي جزء من شركة ’مادسون سكوير غاردن‘

حول ’هاكاسان‘ 

تأسست سلسلة مطاعم ’هاكاسان‘ في لندن عام 2001، وهي تضم حالياً العديد من المطاعم حول العالم تتوزّع في كلٍ من الولايات المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط، والهند وآسيا وأوروبا. هذا وتمتلك العلامة مطعمين في العاصمة البريطانية لندن، يحمل كلٌ منهما نجمة ميشلان. وتقدّم مطاعم ’هاكاسان‘ لضيوفها مجموعة متنوعة من الأطباق عالمية الطراز، حيث تستحضر قوائم المأكولات في مطاعمها النكهات والأطباق الكانتونية الأصيلة والمأكولات العصرية والمبتكرة باستخدام أجود المكونات واتباع أحدث الطرق المحترفة لابتكار أطباق مميزة ومبتكرة مثل سمك القاروص التشيلي المشوي مع العسل وسلطة البط المقرمشة. أجواء هاكاسان جذابة ونابضة بالحياة. تم تصميم المطاعم من قبل المصمم الداخلي الشهير كريستيان لياغير، وتجسد العراقة الحديثة مطاعم هاكاسان في جميع أنحاء العالم. منذ افتتاح مطاعم لندن الأصلية في هانواي بلايس ومايفر، توسعت العلامة التجارية عالميًا. تشمل الوجهات ميامي وأبو ظبي ومومباي والدوحة ولاس فيغاس وشنغهاي ودبي وبودروم (الافتتاح في صيف 2021) وإسطنبول (الافتتاح في أواخر عام 2021) ومسقط (الافتتاح في أواخر عام 2022).{:}