{:en}Samsung launches latest generation of ‘The Frame’ in the UAE{:}{:ar}سامسونج تطلق الجيل الأحدث من تلفاز “The Frame”{:}

{:en}

Samsung launches latest generation of ‘The Frame’ in the UAE

Samsung Gulf Electronics has announced that ‘The Frame 2021’ is now available for purchase across the UAE. Consumers today expect experiences tailored to their needs, personal tastes, and style, with Samsung’s Lifestyle TV category offering screens designed for every consumer and every space. The Frame, in particular, is an elegant work of art that will give any space the inspiration it deserves.

Mustafa Sadick, Regional Director, Head of Visual Display Group, Samsung Gulf Electronics, said: “The Frame’s official introduction to the UAE market is a major moment for those that value art and entertainment. As an endlessly personalizable innovation, the latest generation of The Frame is a canvas that mirrors one’s style and what they love. We are proud to have delivered a TV that fulfills consumer’s desire to be nothing short of distinctive, with world-class design and technological advancements coming together for a new and unique customer-centric proposition.”

Channel your artistic passions through Art

The Frame transforms from a TV into a work of art that can be personalized to fit any room aesthetic and decor. With new partnerships in the Art Store, The Frame features more original artwork to match individual tastes. It also includes AI-based auto-curation technology that recommends artwork based on your selections, empowering you to curate your own personal art collection with a growing library of over 1,400 pieces of art from world-renowned institutions. The Frame also features increased photo storage space from 500 megabytes in 2020 to 6 gigabytes in 2021, so you can store up to 1,200 photos in UHD quality. From beloved classics to stunning photography, the Art Store gives you access to a variety of content to personalize your space.

{:en}Samsung launches latest generation of ‘The Frame’ in the UAE{:}{:ar}سامسونج تطلق الجيل الأحدث من تلفاز “The Frame”{:}To celebrate Art and inspire customers, Samsung is also offering a free 4-month subscription to the Art Store with any purchase of The Frame. In 2021, there are new ways to customize The Frame itself—from new mounting options like the Slim Fit Wall Mount to multiple bezel options. Additionally, we have made the 2021 Frame slimmer than ever: just 24.9 millimeters thick. With approximately the same depth as an actual picture frame, it’s just as appealing off as when it’s on.

The Frame is both a work of art and next-level QLED TV experience

The Frame is a splendid addition to any living room, but it’s also a breathtaking TV, with groundbreaking QLED picture and sound technologies. With its 100% Color Volume and Quantum Dot technology, The Frame creates over a billion shades of accurate color to deliver Samsung’s finest picture ever. You can see every vibrant color, shade, and tone on display – exactly as it was meant to be seen. By purchasing The Frame 2021, you will also enjoy a host of other next-level features, including Dual LED, SpaceFit Sound, and mobile-friendly connectivity features, such as MultiView and TapView. What’s more, you will discover new ways to enjoy television, either as a brilliant 4K QLED TV or an innovative display of your favorite works of art.

About Samsung Electronics Co., Ltd.

Samsung inspires the world and shapes the future with transformative ideas and technologies. The company is redefining the worlds of TVs, smartphones, wearable devices, tablets, digital appliances, network systems, and memory, system LSI, foundry and LED solutions.

{:}{:ar}سامسونج تطلق الجيل الأحدث من تلفاز “The Frame” في الإمارات العربية المتحدة

أعلنت شركة سامسونح الخليج للإلكترونيات عن إطلاق الجيل الأحدث من تلفزيوناتها العصرية “The Frame 2021” في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يمكن للمستهلكين الحصول على التلفاز الجديد من متاجر سامسونج الرئيسة أو متجرها الإلكتروني أو عبر مجموعة من المتاجر المعتمدة في جميع أنحاء الإمارات. ويشكل التلفزيون الجديد أحدث إضافات سامسونج إلى فئة تلفزيوناتها العصرية، حيث جرى تصميمه بدقة ليتناسب مع تطلعات المستهلكين الذين يبحثون عن تجارب مصممة خصيصاً بما يتماشى مع احتياجاتهم وأذواقهم الشخصية وأسلوب حياتهم. وتوفر فئة التلفزيونات العصرية من سامسونج شاشات مصممة بما يتناسب مع متطلبات كل مستهلك وأي مساحة منزلية. ويُعد تلفاز The Frame، على وجه الخصوص، بمثابة تحفة فنية أنيقة تمنح أي مساحة الإلهام الذي تستحقه.

وقال مصطفى صادق، المدير الإقليمي لمجموعة العرض المرئي في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: “يشكل إطلاق تلفاز The Frame رسمياً في سوق الإمارات العربية المتحدة بداية مرحلة جديدة من التجارب المثيرة والمتميزة لأولئك الذين يقدرون الفن والترفيه، حيث يتميز تلفازنا الجديد بكونه ابتكاراً قابلاً للتخصيص عبر جميع عناصره وخصائصه. ويتمثل هدفنا الرئيسي من وراء تصميم هذا الجهاز المبتكر في تزويد المستهلكين بلوحة فنية تعكس نمط حياة الفرد والأشياء التي يحبها ويفضلها في حياته. ونحن فخورون للغاية بتقديم تلفزيون يلبي تطلعات المستهلكين سواءً على مستوى الأداء أو التصميم أو التقنيات والوظائف التي يوفرها بما يضمن تقديم جهاز متكامل ينسجم تماماً مع متطلبات كل فرد من أفراد الأسرة”.

عزز شغفك الفني من خلال أجمل اللوحات والرسومات

يتحول تلفزيون The Frame من جهاز تلفاز إلى عمل فني متكامل يمكن تخصيصه ليعزز العناصر الجمالية للديكور الداخلي لأي مساحة في المنزل. ومن خلال الشراكات الجديدة في متجر الفن Art Store، يضم تلفاز The Frame للعام 2021 مزيداً من الأعمال الفنية الأصلية التي تتناسب مع مختلف الأذواق الفردية. علاوة على ذلك، تساعد تقنية المعاينة التلقائية المستندة إلى الذكاء الاصطناعي والتي توصي بتحديد العمل الفني الذي يُعرض على الشاشة استناداً إلى اختيارات المستخدمين، على إنشاء واختيار تشكيلة خاصة من الأعمال الفنية المفضلة من بين مكتبة متنامية تضم أكثر من 1400 قطعة فنية من مؤسسات مشهورة عالمياً. كما يتميز The Frame للعام 2021 أيضاً باحتوائه على مساحة أكبر لتخزين الصور تبلغ 6 جيجابايت مقارنة بـ 500 ميجابايت في طراز 2020، بحيث يمكن للمستهلكين تخزين ما يصل إلى 1200 صورة بجودة UHD. ويوفر متجر الفن في التلفاز لأفراد الأسرة وصولاً إلى محتوى متنوع من الصور واللوحات التي يمكن تخصيصها بما يتناسب مع تفضيلاتهم في المنزل بدايةً من اللوحات الكلاسيكية المحبوبة وصولاً إلى الصور الفوتوغرافية الفريدة. وسعياً منها للاحتفاء بالفنون وإلهام المستهلكين، تقدم سامسونج أيضاً مع أي عملية شراء لتلفزيون The Frame اشتراكاً مجانياً لمدة 4 أشهر في متجر الفن. ويوفر طراز 2021 طرقاً جديدة لتخصيص تلفاز The Frame نفسه – مثل خيارات التركيب الجديدة منها Slim Fit Wall Mount والخيارات المتعددة للإطار الخاص بالتلفزيون. بالإضافة إلى ذلك،{:en}Samsung launches latest generation of ‘The Frame’ in the UAE{:}{:ar}سامسونج تطلق الجيل الأحدث من تلفاز “The Frame”{:}

يتميز إطار تلفاز The Frame للعام 2021 بكونه أنحف من الإصدارات السابقة، حيث تبلغ سماكته 24.9 ملم فقط، مع عمق مشابه تقريباً لعمق إطار الصور الحقيقة، مما يزيد من جاذبية التلفاز وجماليته سواءً كان في وضع التشغيل أو الإيقاف.

The Frame : تحفة فنية بخصائص جمالية وتجربة مشاهدة ثرية مع تقنية QLED

وفضلاً عن كونه يشكل إضافة رائعة مع لمسة جمالية لأي غرفة معيشة، يأتي تلفزيون The Frame المذهل مزوداً بتقنية العرض فائق الجودة QLED والعديد من الميزات غير المسبوقة التي تعزز جودة الصورة والصوت معاً. وبفضل حجم ألوان بنسبة 100٪ وتقنية العرض بالنقاط الكمية Quantum Dot، ينشئ The Frame أكثر من مليار درجة من الألوان الدقيقة لتقديم أفضل جودة صورة من سامسونج حتى الآن، حيث يتيح التلفاز للمستخدمين رؤية كل لون وظل أو درجة لونية تماماً كما كان من المفترض أن ترى. وسيستمتع المستهلكون أيضاً مع التلفزيون الجديد بمجموعة من الميزات المتقدمة الأخرى، بما في ذلك أضواء LED المزدوجة Dual LED، والصوت المحيطي الغامر SpaceFit Sound وميزات الاتصال المتوافقة مع الأجهزة المحمولة، مثل ميزة النافذة المتعددة MultiView وميزة عرض شاشة الهاتف على التلفاز TapView. كما سيكتشف المستخدمون أيضاً طرقاً جديدة للاستمتاع بتلفازهم على النحو الذي يفضلون، إما كجهاز تلفزيون بدقة 4K QLED فائقة الجودة أو كجهاز مبتكر لعرض أعمالك الفنية المفضلة.{:}