{:en}UAE’S FIRST CAREER-FOCUSED SUMMER PROGRAM LAUNCHED{:}{:ar}إطلاق أول برنامج صيفي يركز على التطوير المهني في الإمارات{:}

{:en}

UAE’S FIRST CAREER-FOCUSED SUMMER PROGRAM LAUNCHED

TeenEDGE is a results-driven online Junior MBA summer program for students aged 13-17

What do all CEO’s, billionaires and entrepreneurs have in common?

They start strong.

Accelerate your child’s journey to becoming a competent next-generation leader, entrepreneur, and thinker and give them that head start by signing them up for TeenEDGE, a specially designed, results-driven online summer program for students aged 13-17.

A Junior MBA with a difference, TeenEDGE sharpens skills, harnesses passion, and encourages free thought exposing youngsters to real-world skills and competencies like analysis, problem-solving, strategic thinking, persuasive communication, and decision-making.

By bridging the gap between academic learning and the real world, TeenEDGE uses expert guidance and coaching coupled with interactive tools to make learning about business fun and fabulous.

“TeenEDGE teaches youngsters how to think like a business leader and tackle real problems with acumen, ingenuity, and smarts. We share tricks of the trade and strategies used in problem solving and decision making and engage them in brainstorming sessions that will hold them in good stead when they enter the real business world,” said Dr Lakshmi, one of the directors at the TeenEDGE academy.

“By the end of the course, they have an added dimension of know-how and discipline that aids them in their normal schooling while also allowing them to further engage in business studies having gone beyond the conventional,” she added.{:en}UAE’S FIRST CAREER-FOCUSED SUMMER PROGRAM LAUNCHED{:}{:ar}إطلاق أول برنامج صيفي يركز على التطوير المهني في الإمارات{:}

Not only will some of the brightest business school educationists from around the world deliver the TEENEDGE program, TeenEDGERS can look forward to access to and insight from some of the UAE’s top C-level executives.

Delivered online, the program has 4 exciting modules – Teen CEO (entrepreneurship and decision-making skills), Teen CMO (data analytics and market positioning), Teen CTO (problem-solving with technology) and Teen COO (strategic planning, finance and logistics).

Each module is designed to bridge the industry-academia gap and help teens develop next-generation skills and competencies while enjoying the free-flowing process.

The 6-week course, which costs AED 2900 per child, will start on 1st August 2021, with online sessions from 3 pm to 5 pm 5 days a week (Sun-Thurs).

{:}{:ar}إطلاق أول برنامج صيفي يركز على التطوير المهني في الإمارات

“تين إدج” برنامج في ماجستير إدارة الأعمال للناشئين عبر الإنترنت موجه لتحقيق الأهداف للطلاب بعمر 13 – 17 عاماً

أعلنت أكاديمية “تين إدج” عن طرح برنامج صيفي في ماجستير إدارة الأعمال للناشئين عبر الإنترنت، ويعد أول برنامج صيفي يركز على التطوير المهني لطلبة المدارس في الإمارات،  ويسهم في تسريع رحلة الطالب ليصبح قائدًا كفؤاً من الجيل المقبل، ورائد أعمال ناجح، وعقلاً مفكراً، ومنحه انطلاقة قوية من خلال الاشتراك في البرنامج المصمم خصيصاً والموجه لتحقيق الأهداف للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 17 عاماً.

يسهم ماجستير إدارة الأعمال للناشئين “تين إدج” في صقل المهارات، وإطلاق الشغف لدى طلبة المدارس، وتشجيعهم على  التفكير الإبداعي، من خلال إتاحة الفرصة للشباب الناشئ لعرض المهارات والكفاءات التي يتمتعون بها، ومن ضمنها مهارات التحليل، وحل المشاكل، والقدرة على التفكير الاستراتيجي،  والتواصل المقنع، إضافة إلى صنع القرار.

ويضم برنامج  “تين إدج” 4 وحدات هامة هي، الرئيس التنفيذي للناشئين (ريادة الأعمال ومهارات صنع القرار)، ورئيس التسويق التنفيذي للناشئين (تحليل البيانات وتحديد المواقع في السوق)، والرئيس التنفيذي للتكنولوجيا للناشئين (حل المشاكل باستخدام التكنولوجيا) ورئيس العمليات للناشئين (التخطيط الاستراتيجي، والتمويل والخدمات اللوجستية).

وقد تم تصميم كل وحدة لسد الفجوة القائمة بين قطاع الأعمال والأوساط الأكاديمية، والمساعدة على تطوير مهارات وإمكانيات الطلاب في عالم الأعمال مع الاستمتاع بعملية تعليمية مرنة وغنية بالمعلومات والخبرات.{:en}UAE’S FIRST CAREER-FOCUSED SUMMER PROGRAM LAUNCHED{:}{:ar}إطلاق أول برنامج صيفي يركز على التطوير المهني في الإمارات{:}

كما يشارك عدد من ألمع المحاضرين في  كليات إدارة الأعمال من جميع أنحاء العالم في برنامج  “تين إدج” عبر الإنترنت، كما ستتاح الفرصة للطلبة المنضمين للبرنامج للاستفادة من أفكار  ورؤى عدد من كبار المديرين التنفيذيين، الذين أثبتوا جدارة كبيرة وحققوا نجاحاً  استثنائياً  كل في مجاله.

يشار إلى أن برنامج “تين إدج” يسعى إلى تجسير  الفجوة بين التعلم الأكاديمي وعالم الأعمال على أرض الواقع، ويستعين البرنامج بإرشادات الخبراء والمدربين، إلى جانب استخدام الأدوات التفاعلية لجعل التعلم  في مجال الأعمال عملية يجد فيها الطلبة الكثير من المتعة والفائدة.

وفي هذا السياق، قالت الدكتورة، لاكشمي، إحدى مدراء أكاديمية “تين إدج”: “تتمثل أهداف أكاديمية “تين إدج” في تعليم طلاب المدارس أسلوب التفكير  الريادي كقادة الأعمال، وامتلاك القدرة على التعامل مع المشاكل الحقيقية بطريقة تتميز بالفطنة والإبداع والذكاء. ونحرص على مشاركة الطلاب بالمهارات الخاصة بقطاع الأعمال والاستراتيجيات المستخدمة في إيجاد الحلول للمشاكل واتخاذ القرار، علاوة على تنظيم جلسات عصف ذهني بما يؤهلم لدخول عالم الأعمال الحقيقي بكل ثقة”.

وأضافت: “في نهاية الدورة، سيكتسب الطلبة بعداً إضافياً يتمثل في المعرفة المتخصصة والانضباط والذي من شأنه تعزيز  التعليم المدرسي العادي، كما  يسمح لهم أيضاً بالانخراط في دراسات مجال الأعمال بعيداً عن المناهج التقليدية”.

تبدأ الدورة التي تقام على مدى  6 أسابيع، يوم 1 أغسطس 2021، مع جلسات عبر الإنترنت من الساعة 3 – 5 مساءً لمدة خمسة أيام في الأسبوع (من الأحد – الخميس)، وتبلغ كلفتها 2900 درهماً للطالب.{:}