{:en}Celebrate Summer with Café Society’s New Gateaux and Homemade Ice-cream{:}{:ar} العربية للسيارات تطلق مسابقة نيسان باترول بالتزامن مع اليوم العالمي للتصوير{:}

{:en}

Celebrate Summer with Café Society’s New Gateaux and Homemade Ice-cream Collection

Sweeten up your summer with these new treats

This summer, Café Society is all set to sweeten your tastebuds with the launch of their new Gateaux and homemade ice-cream desserts. Perfect for the summertime, these refreshing creations are just what you need to cool off while the temperature rises.

Savour signature flavours including Mille Feuille de crème Vanilla, Tiramisu, Mini Betty’s Chocolate Cake, Dulce de Leche, Strawberry Cheesecake and more, as you taste your way through the mouthwatering selection. If you’re in the mood to upsize on your indulgence, the option of ordering the Gateaux desserts in their regular sizes are also available.

Giving you another reason to visit is Café Society’s exquisite assortment of homemade ice-creams that are sure to be popular with the little ones. Whether you want to try them in a bowl or between macarons, enjoy the restaurant’s artistic twist on Vanilla, Strawberry, Chocolate, Pistachio, Mocha and Brazilian Para Nuts Praline ice cream.

The new Gateaux and homemade ice cream collection are now available at Café Society, the perfect destination to indulge in sweet, savory and more. Prices start at AED 25 for the mini Gateaux, whereas the homemade ice-creams begin at AED 15.{:en}Celebrate Summer with Café Society’s New Gateaux and Homemade Ice-cream{:}{:ar} العربية للسيارات تطلق مسابقة نيسان باترول بالتزامن مع اليوم العالمي للتصوير{:}

Café Society:

One of the finest restaurants in Dubai Marina, Café Society is the city’s most sought after venue that combines art deco glamour with artistic expression. Located in the beautiful neighbourhood of King  Salman Bin Abdul Aziz Al Saud Street, this restaurant in Dubai Marina is a throwback to the golden years of socialising.

A celebration of living, Cafe Society is the perfect place to dine in style, grab a bite, eat solo or unwind  with friends in luxurious settings.

{:}{:ar} العربية للسيارات تطلق مسابقة نيسان باترول بالتزامن مع اليوم العالمي للتصوير الفوتوغرافي

في إطار احتفالاتها بإرث باترول في دولة الإمارات وحرصاً منها على إحيائه، أطلقت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية مسابقة على قنوات التواصل الاجتماعي لمالكي سيارات نيسان باترول، بمختلف موديلاتها (“سفاري” و “سوبر سفاري” و “واي 62” و “نيسمو”).

وكانت الشركة قد وجهت الدعوة لمالكي  نيسان باترول لنشر الصور المبدعة التي يلتقطونها لسياراتهم خلال الفترة من 27 يوليو إلى 18 أغسطس على الانستغرام، باستخدام الوسم (#ForTheLoveOfPatrol) و (#Nissandxb). وستحصل أفضل ثلاث صور على جوائز أسبوعية، تشمل الكاميرات وساعات من أبل وسماعات ايربود.

وسيتم اختيار الصور الفائزة من خلال استطلاعات للرأي تنشر على الإنترنت، إضافة إلى عرضها على شكل صورة متراكبة عبر قنوات التواصل الاجتماعي، وفي صالات العرض التابعة للعربية للسيارات في 19 أغسطس، وذلك احتفالًا باليوم العالمي للتصوير الفوتوغرافي.

ويتجلى إرث نيسان في الإمارات من خلال طرازات السيارات التي تجسد تراث الدولة ورحلة تقدمها وازدهارها. واحتفالاً بالذكرى السنوية السبعين لعلامة باترول التي تشتهر بلقب “بطل كل الدروب”، تواصل نيسان من العربية للسيارات الاحتفال بالرحلة مع عملائها الذين يظهرون درجة عالية من الحماسة، وذلك من خلال إقامة الأنشطة، مثل مسابقة اليوم العالمي للتصوير الفوتوغرافي. ويمكن للجميع لمشاركة بالرحلة مع نيسان من خلال متابعة صفحتها (@nissandxb) على إنستغرام.{:en}Celebrate Summer with Café Society’s New Gateaux and Homemade Ice-cream{:}{:ar} العربية للسيارات تطلق مسابقة نيسان باترول بالتزامن مع اليوم العالمي للتصوير{:}

نبذة عن الشركة العربية للسيارات

الشركة العربية للسيارات هي الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني. وتعمل الشركة في قطاع السيارات منذ ما يزيد على 50 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في قطاع توزيع السيارات في دول مجلس التعاون الخليجي، والموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وبعد مرور أكثر من 50 عاماً من التميز وشغف الريادة، لا تزال رؤية العربية للسيارات مكرسة نحو إثراء تجارب العملاء، وأن تظل الخيار الموثوق في قطاع السيارات.

وأصبحت العربية للسيارات أول شركة سيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة تحصل على جائزة دبي للجودة المرموقة – الفئة الذهبية، من قبل اقتصادية دبي في مايو 2017. وفي السنة ذاتها، فازت إنفينيتي بجائزة أفضل العلامات أداءَ في فئة السيارات من برنامج دبي للتميز في الخدمة، وهي الجائزة ذاتها التي فازت بها نيسان سابقا في العام 2016، ورينو في العام 2015. وفي العام 2015، حصلت العربية للسيارات على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأداء المتميز، وفي العام 2013، أصبحت أول شركة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل قاعة الشهرة لمؤسسة البلاديوم، وذلك لتفوقها في منافسة تطبيقات بطاقة الأداء المتوازن

والتراصف الاستراتيجي. وتحمل العربية للسيارات حاليًا جائزة نيسان العالمية لخدمات ما بعد البيع، وهي الموزع الوحيد لعلامات نيسان الذي يفوز بهذه الجائزة بواقع 21 مرة للسنة العاشرة على التوالي خلال الفترة من العام 2007 وحتى العام 2016.

وضمن شبكتها في دبي والإمارات الشمالية، تتولى العربية للسيارات تشغيل ما يلي:

  • صالات عرض السيارات الجديدة: 9 نيسان، و 4 إنفينيتي و 2 رينو.
  • 6 مرافق لبيع السيارات المستعملة المعتمدة.
  • مركز الصيانه اللوجستية المركزية في مدينة دبي الصناعية.
  • مراكز الصيانه: 10 نيسان، 4 إنفينيتي و 3 رينو.
  • مركز الصيانه السريعة في غضون 60 دقيقة
  • 9 مراكز لقطع الغيار.
  • العربية للسيارات حائزة على شهادتي أيزو 9001 وأيزو 14001 وشهادة أيزو 45001

{:}