{:en}PARK HYATT ABU DHABI HOTEL AND VILLAS WELCOMES NEW DIRECTOR OF F&B{:}{:ar}فندق وفلل بارك حياة أبوظبي يُعين مديراً جديداً للمأكولات والمشروبات{:}

{:en}

Abu Dhabi, 15 August 2021: Park Hyatt Abu Dhabi is delighted to welcome Driss Bajtit to its unrivalled food and beverage team as the new Director of F&B, bringing many years of expertise at the luxurious property located in Saadiyat Island, Abu Dhabi.

{:en}PARK HYATT ABU DHABI HOTEL AND VILLAS  WELCOMES NEW DIRECTOR OF F&B{:}{:ar}فندق وفلل بارك حياة أبوظبي يُعين مديراً جديداً للمأكولات والمشروبات{:}

With more than 14 years of experience across international markets and reputable brands in Spain, China, Morocco, and the UAE – Bajtit will be responsible for identifying new business opportunities and streamlining resources to maximize performance and quality standards. He is also expected to focus on creating bespoke F&B concepts to roll out across the resort.

Bajtit graduated in 2011 with a bachelor’s degree in Tourism at the Universidad de Alcala in Madrid, Spain and holds an MBA in International Hotel Management from Vatel International Business School in 2013. Since then, Bajtit joined various international hotel brands including Mandarin Oriental, St. Regis, Ritz-Carlton, and Marriott.

Prior to joining Park Hyatt Abu Dhabi Hotel & Villas, Bajtit spearheaded the overall operations at the Venetian Village, complex of stand-alone restaurants as well as the F&B division at the Radisson Blu Corniche Abu Dhabi Hotel.

Driss Bajtit said, “I am thrilled to join the team at Park Hyatt Abu Dhabi Hotel & Villas. As we look towards the high season, I will ensure smooth operations at all the outlets in this world-renowned property.”

“Moreover, guests will be delighted to witness the new & bespoke F&B concepts that will roll out across the resort soon,” he concluded.

For more information, visit www.hyatt.com/parkhyatthotelandvillas

{:}{:ar}

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،15 أغسطس 2021: أعلن فندق وفلل بارك حياة أبوظبي عن تعيين السيد إدريس باجتيت بمنصب مدير المأكولات والمشروبات في الفندق. وسينضمّ إدريس إلى فريق العمل المُحترف مُحمّلاً بخبرة عريقة للارتقاء بهذا القطاع في الفندق الفاخر الذي يحتلّ موقعاً مُتميّزاً في جزيرة السعديات أبوظبي.

وبهذه المناسبة قال إدريس باجتيت: “يُسعدني الانضمام إلى فريق عمل فندق وفلل بارك حياة أبوظبي المُحترف. وسأحرص بالتأكيد خلال الفترة المُقبلة على ضمان عمليات سلسة في جميع منافذ المأكولات والمشروبات في هذا الفندق الذي يحظى بشهرة واسعة في قطاع الضيافة العالمية”.

ويحمل السيد إدريس معه خبرة تمتدّ إلى أكثر من 14 عاماً عبر الأسواق الدولية والعلامات التجارية ذات السمعة الرائدة في إسبانيا والصين والمغرب والإمارات العربية المتحدة. وتتضمّن مسؤوليات باجتيت في المنصب الجديد البحث عن فرص جديدة لتنمية الأعمال، والارتقاء بانسيابية الموارد لتحقيق أقصى قدر من الأداء ومعايير الجودة. كما سيتمّ التركيز أيضاً على إنشاء مفاهيم مُخصّصة للأطعمة والمشروبات ليتمّ طرحها في جميع أنحاء المنتجع.

ومن الجدير بالذكر أن السيد إدريس باجتيت حاز على درجة الباكالوريوس في السياحة عام 2011 من جامعة ألكالا في مدريد بإسبانيا، أردفها بإجازة ماجستير إدارة الأعمال في إدارة الفنادق الدولية من مدرسة فاتيل الدولية للأعمال في عام 2013. ودخل الحياة العملية عبر الانضمام إلى العديد من العلامات التجارية الفندقية الدولية بما في ذلك ماندارين أورينتال ، سانت ريجيس وريتز كارلتون وماريوت.

قبل انضمامه إلى فندق وفلل بارك حياة أبوظبي، ترأّس باجتيت قيادة العمليات الشاملة في مُجمّع المطاعم المُستقلّة “فينتيان فيلج”، بالإضافة إلى عمله في فندق راديسون بلو كورنيش أبوظبي.

واختتم السيد باجتيت حديثه قائلاً: “يُسعدني أن أشاهد شخصياً رضا الضيوف وسرورهم بمفاهيم المأكولات والمشروبات الجديدة المُصمّمة حسب الطلب، والتي سنقوم بطرحها قريباً في جميع أرجاء المنتجع”.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.hyatt.com/parkhyatthotelandvillas

{:}